191

955 110 13
                                    

شعرت تشنغ هوان بهزيمة طفيفة. تساءلت للحظة إذا كانت قد فقدت عقلها. لماذا تناقش هذا الموضوع مع طفل صغير؟


بعد أن أغلقت عينيها مع XingXing لفترة قصيرة ، تابعت شفتيها ، ونظرت بعيدًا ، وقررت أن تلفت انتباهه بعيدًا عن نفسها. "هذا عليك أن تسأل أبي."

على هذا النحو ، بعد دقائق قليلة من حديثه إلى Cheng Huan ، تلقى Jiang MingYuan مكالمة من ابنه.

كان يأكل الغداء فقط وكان متفاجئًا من أن XingXing سيتصل به في هذه الساعة. كان يعتقد أن شيئًا ربما قد حدث ، لكن عندما رد على المكالمة ، تلقى على الفور الشكوى من ابنه. "أبي ، ألا تحبني!"

"لماذا تقول هذا؟" كان جيانغ مينغ يوان مندهشا للغاية. كان يعتقد أنه ربما يكون شخص ما قد حرض على هذا. أول شخص برز في ذهنه كانت والدته وتراجع وجهه على الفور. "من قال لك ذلك؟"

"لا أحد! أعرف أعرف!" وضع XingXing كلتا يديه على خصره ، وكلما فكر في الأمر ، زاد غضبه. "لقد أرسلت الزهور إلى والدتك ولكن ليس أنا لأنك لا تحبني!"

بعد تشنغ هوان ، جعل ابنه جيانغ مينج يوان أيضًا عاجزًا عن الكلام.

شعر بالذنب حيال الشك في والدته لثانية وجيزة ، ثم أخذ نفسا عميقا ، وتوقف وقال في المنتجع ، "هل XingXing يحب بعض الزهور أيضا؟"

"نعم!" قال XingXing بنبرة حاسمة للغاية.

"تمام. انتظر حبيبي. سيحضرهم بعض العم في نصف ساعة أو نحو ذلك. هذا جيد؟"

"تمام!" بعد حصوله على الإجابة التي يريد سماعها ، لم يعد الطفل الصغير منزعجًا. رفع يديه عن خصره وجلس على الأريكة. يتأرجح ساقيه ذهابًا وإيابًا ، أعلن حبه لوالده. "أبي ، أنا معجب بك أيضًا."

"Daddy يحب XingXing أيضًا."

ثم قال برحمة ، "لكن ليس لدي نقود. لا يمكنني شراء الزهور لك ".

"لا بأس…." تنهد جيانغ مينغ يوان وقال ، "أبي لا يحب الزهور على أي حال. لست بحاجة إلى إرسال أي شيء إلي ".

بعد أن نجح في الدفاع عن حصته ، كان XingXing أكثر سعادة الآن من ذي قبل. اندفعت خديه إلى حزمتين صغيرتين من اللحم ، فودع والده ، وأسس تمامًا أسلوب الاستخدام والتفريغ.

"حسنًا ، أبي أغلق المكالمة الآن. وداعا عزيزي ".

"وداعا أبي!"

بعد انتهاء المحادثة ، أنزل XingXing يديه وتفاخر أمام والدته. "زهور الأب ستكون هنا قريبًا."

"تمام." تشنغ هوان ، الذي سمع المحادثة بأكملها ، لم يرغب حتى في قول كلمة أخرى. تجاهلت شماتة ابنها ، استدارت وأخرجت الأناناس من الثلاجة ، واستعدت لبدء إعداد الغداء.

قال جيانغ مينغ يوان نصف ساعة بينما ، في الواقع ، استغرق الأمر أقل من نصف ساعة.

كان Qi Shan هو الشخص الذي أحضر الأزهار لأن بائع الزهور سيكون بطيئًا جدًا وكان على المدير مقابلة أحد العملاء. كان هو الوحيد الذي يمكنه فعل ذلك.

قرع جرس الباب والورود في يده ، ومع صوت نقي من الداخل ، فتح باب الأمان أمامه.

كان فتى صغير ليس طويل القامة من فتح الباب. نظر إليه ، وبقيت عيناه على الزهور ، ومد يده للحصول على الزهور. "عمي ، هذه لي من أبي."

"نعم ، هذه لك." سلمه Qi Shan الزهور وشتم رائحة حلوة في الهواء. نظر إلى الأعلى ، وأومأ برأسه إلى Cheng Huan ، الذي كان يخرج من المطبخ ، وقال لها ، "سأقلع الآن إذا لم يكن هناك شيء آخر."

"لا ، لا يوجد شيء آخر." مشى تشنغ هوان وقال باعتذار إلى حد ما. "آسف لإزعاجك من أجل الطفل."

"لا توجد مشكلة على الإطلاق. كذب Qi Shan وهو يلوح بيده.

انت تمزح. من المحتمل جدًا أن يكون الأشخاص الذين يعيشون هنا هم سيدة المستقبل والسيد الصغير الصغير. لا يهم إذا كان جدوله ممتلئًا. لا يزال يتعين عليه أن يقول إنه كان متاحًا على نطاق واسع. لم يكن يريد أن يسيء إلى أي شخص إذا بدا مترددًا.

بعد قولي هذا ، لم يبقى Qi Shan لفترة طويلة. قال إن لديه أمور أخرى يعتني بها ويقلع.

أغلق Cheng Huan الباب فقط ونظر إلى حزمة الزهور بعد أن سار Qi Shan داخل المصعد.

كانت هذه أيضًا مجموعة كبيرة من الزهور مكونة من أوراق الباستيل الملونة و gypsophila. كانت في الواقع جميلة جدا.

سأل XingXing بفضول ، وهو يعانق حزمة الزهور التي كانت أكبر منه ، "كيف أن أزهاري ليست مثل أزهار أمي؟"

"هذه تسمى fanxing hua . أليسوا جميلين؟ " متجاهلاً سؤاله ، أخبره تشنغ هوان ما تسمى الأزهار.

عندما سمع أن اسم الزهور يحمل اسمه أيضًا ، فقد أحبها على الفور. وضع حزمة الزهور على الأرض وضغط على الدواسات بيده الصغيرة. استمر في الشماتة وهو يتمايل برأسه. "هذه الزهور جميلة جدًا! أجمل من أمك! "

"أوه؟" قال تشنغ هوان ببرود. قالت وهي تنظر إلى ابنها على الأرض ، "لا أرز مقلي بالأناناس لك هذا المساء."

"Nooooo ، أمي!"

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن