64

2.1K 191 2
                                    

الشواية وأرسلها قبل أن ينتهي XingXing من رسم والدته.

خرجت الشواية من الشواية وحملتها امرأة سمينة قليلاً.

أصبح XingXing الآن أكثر أو أقل مناعة ضد رائحة الشواء الآن ، ولكن كان من الصعب تجاهلها عندما يكون الطعام بجواره مباشرة. نظر نحو مصدر الرائحة ، ورأى كل اللحوم على الطبق ، وابتسم ابتسامة عريضة ، تظهر المرأة تحمل الصفيحة أسنانه. "مرحبا عمتي شو."

"آه ، XingXing ، ولد جيد." وضع Xu Li اللحم أمام Jiang MingYuan ثم ابتسم وسأل XingXing عما إذا كان متعبًا أو جائعًا.

أحب Xu Li حقًا ابن رئيسها الذي التقت به عدة مرات فقط. كان لطيفًا ، وسهل الانقياد ، ولديه طريقة مع كلماته. لماذا لا تستطيع إنجاب أطفال مثل هذا؟

"لا ، أنا لست متعبًا" ، قال XingXing وهو يهز رأسه. عندما تم حجب ضوءه ، وضع قلمه الملون جانبًا وبدأ في الدردشة مع Xu Li.

أخبرها أنها كانت تعمل بجد ، وأن عليها أن تشرب المزيد من الماء ، وأنه سيتحدث مع والدته لتقليل عبء العمل عليها.

بضع كلمات منه جلبت ابتسامة كبيرة على وجه Xu Li. ابتسمت وقبلته على خده قبل أن تعود للعمل بابتسامة كبيرة.

مشاهدة التفاعل بين الاثنين جعل جيانغ مينج يوان يشعر بالغيرة بعض الشيء.

هذا الشقي الصغير. لم يكن حنونًا لوالدته فقط ؛ كان حنونًا أيضًا مع الآخرين. كان لطيفا جدا عندما دعا المرأة "العمة". لماذا كانت نبرة صوته جافة عندما نعته "بالعم"؟

لم يكن سعيدًا عندما حجب ضوءه ، لكنه كان بخير تمامًا عندما قام شخص آخر بحجب نوره.

جيانغ مينج يوان صر أسنانه وابتلع مرارته غير المعقولة. لقد سأل XingXing بلطف ، "هل ترغب في بعض اللحوم؟"

"لا ، شكرا لك" ، قال XingXing بعد أن نظر إلى اللحم وهز رأسه بشكل حاسم.

أخبرته والدته ألا يقبل الطعام من الغرباء. إذا فعل ، فسيتم اصطحابه بعيدًا.

XingXing لا تريد أن تؤخذ بعيدا. لن يكون قادرًا على رؤية والدته مرة أخرى إذا تم نقله بعيدًا. لذلك اتبع هذه القاعدة إلى T.

بغض النظر عن مدى إغراء الطعام!

منذ أن رفضه ابنه ، لم يكن أمام Jiang MingYuan خيار سوى تناول الطعام بنفسه.

لم يسبق أن ظهر اللحم المشوي على مائدة العشاء الخاصة بـ Boss Jiang من قبل. كانت البهارات ثقيلة جدًا ولم يكن معتادًا على ذلك. لقد جرب سيخًا واحدًا فقط قبل أن يستسلم.

ومع ذلك ، على الرغم من أنه لن يأكل المزيد منها ، إلا أن اللحم كان لا يزال جالسًا أمامه ويشع رائحته.

محاطًا بتلك الرائحة الكثيفة ، شعر XingXing بالمزيد والمزيد من الشراهة وكلما شعر بمزيد من الشراهة ، أصبح أكثر جوعًا. بالكاد يستطيع الاستمرار في الرسم. أدار رأسه وقال لـ Jiang MingYuan بعبوس خفيف ، "عمي ، لماذا لا تذهب وتجلس في مكان آخر؟"

كان جيانغ مينغ يوان في حيرة من أمره. "…… لماذا ا؟"

تنهد XingXing مثل شخص بالغ وقال ، "لا يمكنني الرسم معك أثناء تناول الطعام هنا."

كان لا يزال يلقي نظرة خاطفة على اللحم المشوي من وقت لآخر وهو يتحدث.

جيانغ مينغ يوان فهم فجأة ووجد هذا مسليا. قبل دقيقة واحدة فقط ، رفض أن يكون له مثل هذه النبرة الصالحة والآن لا يمكنه تحملها بعد الآن؟

بقدر ما كانت نظرة ابنه الشغوفة لطيفة ومثيرة للشفقة ، لم يخطط جيانغ مينج يوان للسماح له بتناول أي لحوم.

كان اللحم يحتوي على الكثير من البهارات. لم يكونوا أصحاء.

اعترف بالطفل ، لكن بدلاً من رميهم أمامه ، اتصل بسائقه ليأخذهم بعيدًا.

مع زوال اللحم المشوي ، خفت الرائحة العالقة كثيرًا. تمكنت XingXing أخيرًا من الخروج من سحر اللحوم المشوية. نظر بسرعة إلى Jiang MingYuan قبل أن ينظر إلى ورق الرسم الخاص به.

باستثناء أنه الآن لديه طعام في ذهنه ، لم يكن من السهل إعادة التركيز. عندما شعر XingXing أنه لم يعد قادرًا على تحمل الجوع ، انتقد قلم التلوين الخاص به ووقف فجأة.

"إلى أين تذهب؟" سأل جيانغ مينغ يوان عندما قام وتبعه.

كان هناك الكثير من الناس هنا ، ماذا لو ضاع؟

أجاب XingXing وسار إلى أقصى اليمين: "سأبحث عن أمي".

تبعه Jiang MingYuan من مسافة معقولة وتوقف عندما رأى أن XingXing قد دهس إلى Cheng Huan.

قال الجميع كم كان كلاهما متشابهين. لم يرغب في تنبيه أي شخص حتى الآن.

لم يكتشف بعد ما الذي يريد أن يفعله بالطفل الذي اكتشفه للتو. الآن لم يكن الوقت المناسب لمقابلة والدته بعد.

أخذ Jiang MingYuan خطوة جانبية وسمح لشخص آخر بالوقوف أمامه.

وقف Cheng Huan أمام منصة الشواء ، واستدار ونظر لكنه لم ير "العم الجميل" الذي تحدث عنه XingXing. لم تفكر كثيرًا في الأمر ولكنها أخذت بعض الوجبات الخفيفة من صندوق أحضرته معها وسلمتها إلى XingXing.

”لا تأكل كل منهم بخير؟ يمكنك الحصول على قطعتين فقط ".

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن