وضعت تشينغ هوان حشوة اللحم في الثلاجة قبل أن تسحب الطبقة الرطبة من الغلاف وتلفها داخل الطبقة المجففة.
يجب أن يكون نوعا الغلاف بنفس الصلابة. بعد أن خلطتها ، احتاجت إلى إخراجها باستخدام الشوبك. بمجرد أن يتم لفها بشكل كافٍ ، ستحتاج إلى طيها إلى ثلاث طيات ، وتدحرجها مرة أخرى.
كان لف العجين جسديًا للغاية. لم يمض وقت طويل قبل أن يبدأ Cheng Huan في التسخين قليلاً. توقفت لأخذ قسط من الراحة. لاحظت أن XingXing قد نظرت إليها ، فقالت له ، "حبيبي ، أنا مرهقة."
قفز XingXing بسرعة من على الكرسي وركض كما قال بلهفة ، "إذن يا أمي يجب أن تحصل على قسط من الراحة."
قالت تشنغ هوان وهي تلمس طرف أنف الطفل بإصبعها المغطى بالدقيق: "لست بحاجة للراحة". "أنا فقط أريدك أن تعطيني قبلة."
أومأ XingXing ، دون أي تردد ، بأنفه الأبيض الآن. "اتكئ يا أمي. لا أستطيع الوصول إليك بهذه الطريقة ".
انحنى تشنغ هوان كما طلب وعلق رأسها عليه. وقف XingXing على أصابع قدميه وقدم لها قبلة. الدقيق الذي على أنفه نُقل إلى خدها
عندما تحولت العجينة إلى مربع كبير ، كانت جاهزة للرمي. عند التدحرج ، يجب أن يتم دسها بإحكام. بمجرد تشكيلها لفافة طويلة ، ستحتاج إلى عصرها إلى كرات صغيرة بحجم ثلاثة أصابع ، والضغط عليها ، وإضافة الحشوة.
فشلت XingXing في غلق اللحم والآن تم تدمير الحشو بالفعل. الآن أراد أن يحاول لف كعكة القمر. كان ينفد من جانب واحد.
"أمي ، يمكنني فعل ذلك أيضًا."
"حسنًا ، أنت تحاول." سلمه تشينج هوان كرة صغيرة منها وقال له ، "قم بتسويتها أولاً ، ثم أضف الحشوة."
"أتذكر!" كان XingXing واثقًا جدًا من ذلك ، ولكن عندما حاول ذلك ، كان مذهولًا. بدا العجين أكثر طاعة في يد أمه ولكن ليس كثيرًا عندما يتعلق الأمر به. لقد صفعها وضربها ، لكنها لن تتسطح.
XingXing ، مذهولًا ، نظر إلى Cheng Huan. ركز Cheng Huan على تغليف الحشوة ولم يلاحظه.
عابساً ، نظر الطفل الصغير إلى الوراء إلى عجينته ، وقلبها ، وضربها عدة مرات بقوة. قوية لدرجة أنه حتى الطاولة هزت تحت يده.
عندما تمكن أخيرًا من تسطيح العجين ، شعر XingXing أنه قد أنجز الكثير. أطلق تنهيدة ونظر إلى بجانبه مرة أخرى.
حسنًا ، أمي كانت لا تزال مشغولة جدًا.
حاولت تشنغ هوان كبح ضحكتها. ربما بدت وكأنها تركز بشدة على ما كانت تفعله ، لكن الحقيقة هي أنها كانت تراقب ما كان يفعله باهتمام.
XingXing ، الذي لم يحصل على الثناء الذي كان يتوقعه ، كان محبطًا بعض الشيء ، لكن تلك المشاعر السلبية اختفت بالسرعة التي حدثت بها. عندما رأى أن Cheng Huan أكمل كعكة قمر أخرى ، سرعان ما أمسك بالملعقة وأضاف بعض الحشو إلى عجينته.
لم يفعل هذا من قبل ولم يكن لديه أي فكرة عن المبلغ الذي سيضعه. كدس الطفل الصغير بعض الحشو على العجين وشاهد ما كانت تفعله تشينج هوان وقلدها في محاولة إغلاق العجين حول الحشوة.
لقد أضاف الكثير من الحشو ، وكانت يداه صغيرتين جدًا. بينما كان يحاول إغلاق العجين ، استمر الحشو في السقوط. كان XingXing قلقًا ولا يزال يريد دفع الحشو مرة أخرى بعد سقوطه.
"حسنا حسنا. دعني." اضطر Cheng Huan أخيرًا للتدخل عندما كان XingXing على وشك التقاط الحشو من الأرض. أخذت العجين من يد XingXing ، وسحبت بعض الحشو ، وأغلقته بسرعة.
ضغطت العجين قليلاً وعرضته على XingXing. "انظر ، كل شيء."
XingXing أخذ منها كعكة القمر ، نظر إليها لأعلى ولأسفل ، وأعجبت بها قليلاً.
قام بتغطية كعكة القمر بكلتا يديه ، وحاول أن يتوقف عن سيلان اللعاب ، وسأل ، "أمي ، هل يمكنني أكل هذا الآن؟"
"لا ليس بعد. لا تزال كعكة القمر نيئة. يجب أن يخبزوا أولاً ". انتهى Cheng Huan من اختتام آخر واحدة ، ونزع الضرب جيدًا من بين يدي XingXing ، ووضعه على الدرج.
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Fantasyالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...