وكأنه واجه صعوبة في الانفصال عن كعكة القمر. تبعت عيناه كعكة القمر طوال الوقت بينما كان يتبع Cheng Huan في المطبخ. بينما كان يسير ، كان لا يزال يقول ، "هذا هو الذي صنعته."
"نعم ، هذا هو الذي صنعته XingXing. يمكنك الحصول عليه عند الانتهاء ".
XingXing ، بعد سماع كلماتها ، هز رأسه وقال ، "هذا من أجل أمي."
نظر إليه تشنغ هوان وشعر بأنه متأثر للغاية. فتحت الفرن ووضعت كعك القمر بالداخل. قامت بضبط الوقت ودرجة الحرارة قبل أن تغلق باب الفرن. قالت وهي تنحني إلى أسفل وتمسك بيد XingXing ، "حسنًا. ستحصل الأم على كعكة القمر التي صنعها XingXing وستحصل XingXing على تلك التي صنعتها الأم ".
يجب خبز كعك القمر لمدة 20 دقيقة ، ثم يتم قلبه مرة واحدة بعد 10 دقائق. كانت كعك القمر الطازج مشبع بالبخار ، مع لفائف ناعمة ومتقشرة. سوف تتسرب العصائر منه بقمة واحدة فقط.
لقد أحبها XingXing كثيرًا ولم يكن واحدًا كافيًا.
"أمي ، أريد أن أحصل على واحدة أخرى."
"لديك واحدة بالفعل. لا أعتقد أن لديك متسعًا لشخص آخر ". الدرج في متناول اليد ، أشار تشنغ هوان إليه بذقنها. "المس بطنك إذا كنت لا تصدقني."
XingXing حقا مد يده للمس بطنه. كان غداءه لا يزال في معدته عندما تناول كعكة قمر كبيرة جدًا. كان بطنه مستديرًا.
ربت على بطنه ووضع قميصه. قال وهو يشعر بالأسف قليلاً ، "أنا ممتلئ".
كانت كعك القمر المحشو باللحوم أفضل عندما يتم خبزها طازجًا. ليس كثيرًا بعد أن يبرد. صنع تشنغ هوان ما مجموعه ثمانية منهم. أعطت نصفها لجارتها المقابلة لها ، وأكلت واحدة بنفسها ، ووضعت الاثنين المتبقيين في الثلاجة. تم حفظهم من أجل XingXing عندما أراد المزيد.
كعك القمر المعاد تسخينه ، كما هو متوقع ، لم يكن شائعًا كما كان في السابق. XingXing لديها نصفها فقط. وضع النصف المتبقي مرة أخرى على اللوحة ، وزحف على الأريكة وتحاضن في ذراعي Cheng Huan. "أمي ، لماذا لم يعد لذيذًا بعد الآن؟"
“الطعام هو الأفضل مباشرة بعد صنعه. سوف يزداد الأمر سوءًا بمرور الوقت. فقط فكر في تناول الغداء للعشاء. ليس لذيذًا ، أليس كذلك؟ "
أومأ الطفل الصغير برأسه. كان لديه بقايا طعام من قبل. طعمها سيء جدا.
"إذن ، أمي ، متى نصنع كعك القمر مرة أخرى؟" سأل الطفل الصغير على أمل.
كان صنع كعك القمر ممتعًا.
مع XingXing بين ذراعيها ، تحولت Cheng Huan إلى قناة مختلفة بجهاز التحكم عن بعد. تم عرض بعض عروض منتصف الخريف على التلفزيون وكان مغني مشهور إلى حد ما يغني على خشبة المسرح.
كان القمر في وسط السماء مستديرًا. كان الضوء ساطعًا. نظر تشينغ هوان إليه مرة أخرى وقال ، "في مهرجان منتصف الخريف القادم."
لم يكن لدى XingXing أي فكرة عن موعد مهرجان منتصف الخريف التالي. اعترف بكلمات تشنغ هوان وذراعيه حول رقبتها ، على أمل أن يأتي اليوم قريبًا.
***
اضطر Cheng Huan إلى العودة إلى العمل في اليوم التالي.
لم يكن لدى XingXing مدرسة وكان جارها المجاور بعيدًا لقضاء الإجازة. لم يرغب Cheng Huan في مغادرة XingXing إلى المنزل بمفرده ، لذلك أحضرته معها إلى الكشك.
كانت هذه عطلة وطنية ، وقد جذبت المدينة C ، كمنطقة سياحية مشهورة ، الكثير من السياح. كان كشك الشواء الخاص بها أكثر انشغالًا من المعتاد.
تم توسيع كشك Cheng Huan بالفعل إلى ضعف حجمه الأصلي. لم يكن الطعام في الكشك الذي كان في الأصل بجانبها جيدًا أبدًا وانخفض نشاطهم التجاري بعد وصول تشينج هوان. جاء المالك واشتبك مع Cheng Huan ثم أبلغها عن إضافة مواد غير قانونية في طعامها. جاءت إدارة الغذاء والدواء ، ولم تجد أي خطأ في طعامها ، لكنها وجدت اللحوم الفاسدة في الكشك المجاور لها.
تم إجبارهم على الإغلاق. بعد أن تم إغلاقهم لفترة ، تم إزالة طاولاتهم وكراسيهم وإخلاء المكان.
انتهز Cheng Huan الفرصة لاستئجار هذا الموقع واستأجر عددًا قليلاً من المساعدين. الآن ، لديها ما مجموعه أربعة عمال مؤقتين ؛ فريق من خمسة بما في ذلك نفسها.
كان ذلك كبيرًا جدًا بالنسبة لهذا السوق الليلي.
كان هناك الكثير للعناية به في الليل ، لذلك لم يستطع Cheng Huan البقاء مع XingXing طوال الوقت. لحسن الحظ ، كان XingXing معتادًا بالفعل على ذلك وكان سعيدًا تمامًا بإبقاء نفسه مشغولاً.
جلس على طاولة بجانب الباب ، نظر إلى القمر في السماء ورسمه على ورقته.
أصبح XingXing أفضل بكثير في الرسم مؤخرًا. يمكنه الآن رسم قمر مستدير للغاية.
نظر إلى الأسفل وبدأ في تلوين القمر. كان في منتصف الطريق عندما منع شخص ما ضوءه.
نظر XingXing باستياء. كان الشخص هناك يحافظ على ظهره للضوء ولم يتمكن XingXing من التعرف على شكله ، فقط لأنه كان طويلًا جدًا.
نظر لأعلى لفترة طويلة وبدأت رقبته تؤلمه. الرجل لم يتحرك. صرخ XingXing وشكا له ، "عمي ، أنت في طريقي."
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Fantasyالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...