45

2K 200 1
                                    

أثناء حديثه ، سحب تطبيق الهاتف المحمول الخاص به ، وكتب الكلمة الرئيسية ، وأظهر الرابط الأول لـ Cheng Huan.

لقد كان مقالًا أعيد نشره بواسطة قناة ترفيهية شهيرة إلى حد ما. تضمنت مقطعًا صغيرًا من الفيديو مع تسميات توضيحية تقول بمظهرها ، لماذا حتى عناء إدارة كشك طعام ، يمكنها تمامًا الانضمام إلى دائرة الترفيه وستكون أجمل من فلان.

كانت هناك تعليقات إيجابية وسلبية. قال معجبو الممثلة المذكورة إن Cheng Huan كان يبدو عاديًا ولم يكن جيدًا بما يكفي لمقارنته بمعبودهم. قال المعجبون السود للممثلة إن جميع صورها تم تحريرها ، وعليها أن تنشر بعض صورها العادية.

كانت المجموعتان في حلق بعضهما البعض وفي بعض الأحيان كانت هناك بعض التعليقات العشوائية الأخرى.

لم يعرف Cheng Huan ماذا يفعل به وشعر أن هؤلاء الناس لديهم الكثير من وقت الفراغ في متناول اليد.

لم تكن سعيدة لأن Chen Nian صورتها دون موافقتها ، ولكن بالنظر إلى العملاء الذين بالكاد يمكن أن يتناسبوا تحت مظلة لها والمكونات التي كانت نصفها قد اختفت بالفعل ، فقد تبدد غضبها بالفعل قبل تشكيلها.

آه حسنا. لم يكن كل شيء سيئًا. على الأقل أصبح عملها أفضل ، أليس كذلك؟

على الرغم من أن الدخل الذي جلبوه كان شيئًا جيدًا ، لم يوافق Cheng Huan على التقاط الصور معهم.

"أنا مجرد شخص يصنع حفلات الشواء ، والتقاط الصور معك ..."

لم تُنهي عقوبتها ، لكن الآخرين عرفوا ما كانت تحاول قوله. أدرك معظمهم أنه لم يستمتع الجميع بالعيش تحت دائرة الضوء.

على الرغم من أنهم أصيبوا بخيبة أمل إلى حد ما ، إلا أن معظم المتجمعين حولهم تم توزيعهم ببطء. شعر بعضهم أنه لا يمكنهم مجرد رحلة ضائعة والتقطوا بعض الصور دون موافقة ونشروا Cheng Huan في دوائر أصدقائهم ، معربين عن أن الجمال كان جميلًا حقًا. وحتى أجمل بعشر مرات من صورتها الشخصية.

بعد التباهي بأصدقائهم ، حتى أولئك الذين ذهبوا إلى هناك فقط من أجل Cheng Huan شعروا أنها لم تكن رحلة ضائعة تمامًا. لقد كان وقت العشاء بالفعل. قد يكون لديهم أيضًا بعض الطعام قبل الإقلاع.

اعتبر ذلك رسمًا لزيارتها.

كان Cheng Huan فعالاً ولم يجعلهم ينتظرون طويلاً.

أولئك الذين كانوا هناك فقط للتحقق من الفتاة الجميلة لم يكن لديهم الكثير من التوقعات للطعام. لقد اعتقدوا أنه طالما لم يكن طعمه سيئًا ، فسيكون جيدًا. لكن في اللحظة التي كان الطعام فيها في أفواههم ، خرجت كل أفكارهم من رؤوسهم. أولئك الذين لم يطلبوا الكثير ندموا على ترددهم.

لماذا يمكن لمثل هذه المرأة الجميلة أن تصنع مثل هذا الطعام الجيد؟!

أولئك الذين تلقوا أوامرهم بالفعل يأكلون ورؤوسهم منخفضة كما لو أنهم لم يأكلوا منذ أيام. أما البقية فقد ابتلعوا سرًا بينما كانوا ينظرون إلى الآخرين وهم يلتهمون طعامهم ويشتمون الرائحة في الهواء.

بعد كل الإغراءات ، أصبحوا أحد أولئك الذين التهموا طعامهم بنهم عندما كانت أوامرهم جاهزة.

كان الحشد مسرورًا جدًا بنتيجة رحلتهم ؛ كانت عيونهم وفمهم مشبعة.

استمر المزيد والمزيد من الناس في القدوم. عندما تجاوز عدد الأشخاص سعة المظلة ، تشكل خط من الخارج.

كانت تشنغ هوان أول من أغلق كشكها اليوم. تم بيع كل شيء بعد الساعة 9:15 مساءً بقليل. عندما كانت تغلق ، كان المزيد لا يزالون يصلون. شعروا بخيبة أمل كبيرة عندما اكتشفوا أنها باعت كل طعامها.

عندما عادت إلى المنزل ، كان ضوء غرفة النوم لا يزال مضاءًا وكان XingXing لا يزال مستيقظًا ويقرأ كتابًا هزليًا اشتراه Cheng Huan على بطنه.

كانت القصة ممتعة للغاية في الكوميديا ​​ويمكن لـ XingXing تخمين معظم المعنى حتى لو لم يكن قادرًا على قراءة الكلمات. دفع XingXing رأسه من ناحية وقلب الصورة الهزلية باليد الأخرى. عندما كان متعبًا ، كان يتبادل يديه. كان يقرأ باهتمام شديد.

"لماذا مازلت مستيقظا؟" في العادة ، دخلت Cheng Huan غرفة النوم للتحقق منه أولاً قبل أن تذهب للاستحمام. لم تكن سعيدة جدًا لأن XingXing كان لا يزال مستيقظًا. عندما رأت أنه كان يقرأ على بطنه ، سرعان ما زاد غضبها.

مشى تشنغ هوان داخل غرفة النوم ومزق الكوميديا ​​منه وهي تطرق رأسه بمفصلها. لقد حاضرته بوجه مستقيم. "من قال أنك تستطيع أن تقرأ هكذا؟ كم مرة أخبرتك والدتك أنه يمكنك القراءة عن قرب؟ القراءة القريبة جدًا من الكتاب ستعطيك قصر نظر ".

رأى الطفل الصغير أن والدته كانت في المنزل ، لكنه تلقى محاضرة بالفعل قبل أن يشعر بالبهجة. جف مثل عشب بلا ماء. خفض رأسه ، لوى أصابعه معًا ، وأضاف: "لن أتمكن من رؤية أمي إذا كنت أعاني من قصر النظر."

"أوه ، أنت تعرف ذلك!" طعنه تشنغ هوان على جبهته بغضب. "لذلك فعلت ذلك عن قصد."

عبس XingXing. من الواضح أنه شعر بالظلم ، وأبقى رأسه منخفضًا. كان Cheng Huan على وشك أن يقول شيئًا آخر عندما نظر XingXing إليها فجأة ، وزحف بضع خطوات إلى الأمام على ركبتيه ، وقال لها من خلال عينيه الدامعتين ، "لكنني أخشى أن أكون في المنزل لوحدي."

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن