من أجل السلامة ، على الرغم من أن بطاقات المفاتيح مطلوبة للمصعد ، إلا أن المصعد الداخلي كان لا يزال موجودًا خارج الباب الأمامي. سيظل المرء بحاجة للسماح للمضيف بالدخول إلى الشقة.
كان هذا هو اليوم الأول الذي انتقلت فيه إلى هناك ، فإن الأشخاص الوحيدين الذين يمكن أن يطرقوا بابها سيكونون إما Jiang MingYuan أو XingXing.
وضعت تشنغ هوان الحليب في يدها ، وفتحت الباب. كان الأب والابن يرتديان ملابس أنيقة ، وبنظرة فاحصة ، اكتشف تشنغ هوان أنهما كانا يرتديان زي الأب والابن!
"انظر إلى ملابسي ، أمي!" بدأ XingXing يتحدث بصوت عالٍ بمجرد أن رأى Cheng Huan. شد القرد الصغير على سترته ليريها. "أليست جميلة جدًا ؟!"
كانت سترة قصيرة ونوعا ما منتفخ. كان لونه أسود باستثناء وجود قرد صغير على صدره وذراعه الأيسر. واجه القرد ورجله بجانبه. تم رفع ذيله ووضعه بجانب أذنه ، مما جعله يبدو كما لو كان جالسًا على الشخص. بدت حيوية وشبيهة بالطفل ، ومناسبة جدًا للطفل.
لكن كونه مناسبًا لطفل لا يعني أنه مناسب أيضًا لشخص بالغ. بالنظر إلى النسخة اللطيفة والمكبرة عن قصد من القرد على سترة Jiang MingYuan ، كان Cheng Huan عاجزًا عن الكلام.
كان الرجل الذي يقف خلف XingXing يحمل حقيبة في يده. كان يرتدي سترة لا تتناسب مع أسلوبه على الإطلاق ، ومن خلال فتحة السترة ، لا يزال بإمكان المرء رؤية ربطة العنق النيلي تحتها. كان وجهه متيبسًا ويمكن للمرء أن يقرأ الاستياء يشع من جسده كله
كان تشنغ هوان مسليا. "من أين أتيت بالملابس؟"
قال Jiang MingYuan وهو يشير إلى XingXing: "لقد اشتراها". وبنظرة عاجزة ، سار داخل الشقة وسلم لها الحقيبة الورقية. "أنت تحصل على واحدة أيضًا."
"اشتريت هذا!" جاء XingXing ، وأمسك Cheng Huan من ملابسها ودفعها إلى أسفل على الأريكة. قام بسحب قطعة الملابس من الحقيبة ووضعها عليها وقال ، "أمي ، لقد ارتديتها أيضًا."
مع وجود XingXing فوقها وكانت تجلس بزاوية غريبة ، لم تكن قادرة على النهوض على الفور.
كانت XingXing قد انتهيت بالفعل من النظر إلى السترة عليها. كانت الخطوة التالية هي خلع سترتها. لم يكن يعرف كيف يقيس قوته وألم رقبتها قليلاً من نقره.
"ابتعد عني. سأفعل ذلك بنفسي." بعد أن تحكمت في نفسها ، أمسكت بالملابس وبدأت في مطاردته بعيدًا.
"أسرع يا أمي. غير ملابسك الجديدة وسنذهب للحصول على الطعام ". ولعق الطفل قطعه بنظرة ترقب. "قال أبي أننا سنذهب لشرائح اللحم اللذيذة اليوم."
بدت هذه الملابس غبية للغاية ولم تغلق أبدًا على ما اعتبرته جذابًا. بدت وكأنها اكتسبت 10 أرطال عندما ارتدتها. ربما كان ارتدائها في المنزل على ما يرام ، لكنها كانت مترددة في ارتدائها لتناول العشاء.
بالوقوف احتياطيًا ، حاولت التفكير مع XingXing لكنه لم يرغب في الاستماع إليها على الإطلاق ولكنه حثها فقط على الإسراع. التفت تشنغ هوان لإلقاء نظرة على جيانغ مينغ يوان ولم يقدم لها الرجل سوى ابتسامة خفيفة وعاجزة. حتى أنه بدا أنه يتوقع ذلك قليلاً.
بدون أي نسخ احتياطية ، غادر تشنغ هوان المنزل أخيرًا مرتديًا هذه السترة القبيحة للغاية. كان وجهها طويلًا ولم تقل كلمة واحدة طوال الرحلة هناك ، وفي النهاية ، عندما وصلوا إلى المطعم ، اشتكت إلى Jiang MingYuan. "لماذا أخذته لشراء الملابس فجأة؟"
"كان لدي بعض وقت الفراغ لذلك اعتقدت أنني على الرغم من أننا سنذهب إلى مكان ما." أقفل جيانغ مينغ يوان السيارة واستدار لينظر إليها. "ألم أذكرها لك؟"
"أنا أعرف." سار Cheng Huan خلف Jiang MingYuan ، على أمل أن يمنعها من الآخرين وتذمر بهدوء. "لا تدعه يختار الملابس في المرة القادمة. ليس لديه ذوق في الملابس ".
أمسك الرجل الذي في المقدمة بابنه وضحك معها ووافقها. "تمام. لا أحد منا يجيد انتقاء الملابس. يمكنك المجيء لمساعدتنا في اختيارهم في المرة القادمة ".
فكر تشنغ هوان في الأمر ، "… هذا يعمل ، على ما أعتقد. ملابسك متحفظة للغاية على أي حال ".
كان المطعم الذي حجزه Jiang MingYuan أحد مطاعم الأطعمة الغربية الراقية. كان بالحجز فقط ؛ على هذا النحو ، لم يكن هناك خط.
ربما تعرف الخادم عليه من قبل لذا لم يطرح أي أسئلة قبل أن يأخذهم إلى طاولتهم. كان مكانًا عند الزاوية مع الكثير من الخصوصية والمنظر الجميل. تولى Jiang MingYuan مهمة طلب الطعام للجميع ، وفي انتظار الطعام ، قام الثلاثة منهم بالرد بشكل عشوائي.
بينما كانوا يتحدثون ، جاء هتاف فجأة من بجانبهم ، "مينج يوان؟"
___
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Фэнтезиالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...