149

1.2K 103 1
                                    

تلقى تشنغ هوان إجابة محددة ، وكان سعيدًا. فتحت الباب الدائري وحملت ابنها للخارج قبل أن تسأل جيانغ مينغ يوان ، "إلى أين نحن ذاهبون أولاً؟"

قال جيانغ مينج يوان: "دعونا ننتظر لاو ليو أولاً".

كان لاو ليو وعائلته يقيمون أيضًا في هذا الفندق. استأجروا الوحدة المجاورة على شكل مروحية.

انتظرت الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد قليلاً قبل أن يروا عائلة لاو ليو. لاو ليو والسيدة ليو يسيران في المقدمة مع ابنهما خلفهما.

اجتمعت المجموعتان وأجريا نقاشًا وقررا التوجه نحو القاعدة العسكرية أولاً. تمركز Lao Liu هناك لبضع سنوات وكان على دراية كافية بالمنطقة لدرجة أنه يمكن أن يكون مرشدهم السياحي.

تم بالفعل تحويل القاعدة العسكرية إلى متحف وتم تحويل الثكنة الأصلية إلى صالة عرض.

قادت المجموعة إلى الوجهة ولم يتوقف لاو ليو عن الحديث منذ أن خرجوا من السيارة.

عند الباب: "صندوق الحراسة هذا لم يكن موجودًا عندما كنت هنا. تم بناؤه لاحقًا ".

رأوا الأشجار بعد أن ساروا داخل الباب: "نعم ، هذه الشجرة زرعت عندما كنت هنا. لم تكن هناك مياه عذبة في ذلك الوقت وكان علينا جمع مياه الأمطار كلما هطلت الأمطار وحفظها من أجلها. لقد نمت كثيرا منذ ذلك الحين ".

عندما وصلت إلى الثكنة: "مكثت في الطابق الثالث في ذلك الوقت. كنا ثمانية في كل غرفة. دعنا نذهب للتحقق من ذلك لاحقًا. أتساءل عما إذا كانت غرفتي لا تزال موجودة ".

كانت الثكنة مختلفة كثيرًا عما كانت عليه من قبل. تم تقسيمها إلى صالات عرض فردية وحالات عرض مبطنة بالزجاج تحتوي على أشياء قديمة كانت تستخدم من قبل. عناصر مثل المجرفة ، والوعاء ، ودبابيس التدحرج ، والزي العسكري ، وما إلى ذلك ، كلها عناصر شائعة الاستخدام. لا شيء مميز.

غاب لاو ليو عن هذه العناصر المشتركة كثيرًا. وصف واحدًا تلو الآخر كيف استخدموا هذه العناصر في ذلك الوقت. تحت وصفه ، تحول الماضي إلى صور حية في أذهان الجميع.

لم يكونوا الوحيدين داخل صالة العرض. كان هناك سائحون آخرون كذلك. نظرًا لأن العروض هنا كانت بسيطة وغير مثيرة للاهتمام ، كان السياح الآخرون على وشك المغادرة. لكن رواية لاو ليو أثارت اهتمامهم وأحاطوا به جميعًا واستمعوا إليه يتحدث.

كان Lao Liu أكثر حماسًا مع المزيد من الجماهير. كان يجيب على أي سؤال يتم طرحه. تم تجاهل العمال الأصليين في صالة العرض وكانوا محرجين قليلاً.

كان هناك الكثير من الناس لدرجة أن Cheng Huan لم تكن تريد أن يتم ضغط XingXing لذا أسقطت كلمة وخرجت مع XingXing. أراد Jiang MingYuan التأكد من أنهم بخير لذلك غادر معهم أيضًا.

لم تكن غرف العرض في الطابق الأول كبيرة جدًا وقد كانت جميعها موجودة بالفعل. لم يكن هناك شيء مميز عنهم لذا اقترح تشنغ هوان الصعود إلى الطابق العلوي.

وافق الأب والابن على اقتراحها وبدأ الثلاثة في صعود الدرج إلى الطابق الثاني.

وقد خضع الطابق الثاني الثاني للكثير من التجديدات وكذلك أكثر إمتاعًا. كانت الغرفة الأولى عبارة عن غرفة حفر قتالية. عندما دخلوا ، رأوا خريطة على الحائط. في منتصف الغرفة كان هناك صندوق رمال كبير. كان هناك الجانبان الأحمر والأزرق يتقاتلان داخل الصندوق الرملي وكان القتال شرسًا.

لم يكن هناك سوى صندوق رمل واحد ولكن كان هناك الكثير من السياح الذين أرادوا تجربته. شكّل كل المنتظرين طابورًا. المنتظرون لم يقفوا فقط ولكنهم استمروا في تقديم أفكارهم لأولئك الذين كانوا يلعبون وحاولوا حملهم على تنفيذ اقتراحاتهم في قيادة القوات.

كان XingXing لا يزال شابًا ولم يكن لديه أي تقدير لصندوق الرمل. احتجزه جيانغ مينج يوان ، وطلب المغادرة بعد بضع دقائق.

لم يهتم Jiang MingYuan كثيرًا بهذه الأمور ، ولما رأى أن Cheng Huan لم يكن مهتمًا بشكل خاص أيضًا ، أومأ برأسه وقال ، "حسنًا ، دعنا نذهب بعد ذلك."

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن