كانت هناك شبكات عنكبوت على الشجرة. عندما علق XingXing رأسه ، انتهى به الأمر بمجموعة من شبكات العنكبوت على وجهه. كانت شبكات العنكبوت موجودة هناك لفترة طويلة وقد تحولت بالفعل إلى اللون الأسود مع وجود عدد قليل من الحشرات التي ماتت منذ فترة طويلة. لطخوا وجه XingXing.
مع وجود شبكات العنكبوت على وجهه ، شعر XingXing بالدغدغة وكان على وشك لمس وجهه بيده. كان Cheng Huan قلقًا من أنه قد يدخل الحشرات في فمه ومد يده بسرعة لإيقافه وتنظيفها منه بنفسها.
بعد أن تم رفع جميع شبكات العنكبوت ، عاد من طفل صغير قذر إلى ولد صغير وسيم. نظر إليها الصبي الوسيم وابتسم لها ، بدا سخيفًا جدًا.
ابتسم تشنغ هوان أيضًا ومد يده ليقرصه على خده. كانت قد قرصته مرة واحدة فقط قبل أن تصاب بالذهول. استدعت فجأة وجه الرجل الساحر بشكل مذهل.
اتسعت عيناها وأدركت أخيرًا لماذا بدا هذا الرجل مألوفًا جدًا. كان ذلك لأنها رأته من قبل ، لكن تلك التي كانت تقضي أيامها ولياليها بها أعجبت به!
لم تشعر بالارتياح بعد اكتشاف ما كانت تحاول اكتشافه. في الواقع ، شعرت بقلبها أثقل الآن. تذكرت جزءًا من الرواية كانت قد نسيته منذ فترة طويلة: الشخصية الأنثوية الداعمة أحضرت ابنها إلى منزل البطلة الذكر لم شمله مع والده. كل من رأى Jiang XingChen يوافق على أنه يشبه تمامًا البطل. الأم جيانغ ، بعد رؤية مظهره والوحمة على ظهره ، كانت متأكدة من أن XingXing هو حفيدها قبل أن يخضعوا حتى لاختبار الحمض النووي.
قال الجميع في الرواية إن الثنائي الأب والابن متشابهان تمامًا ، والرجل الذي رأته للتو….
رفض تشنغ هوان تصديق ذلك. لم يكن هذا كيف تتذكر القصة! لم يكن من المفترض أن يعرف البطل بأمر ابنه في هذه اللحظة !!
***
كانت Cheng Huan عميقة جدًا في تفكيرها لدرجة أنها لم تسمع حتى XingXing تناديها. رأى الطفل الصغير والدته جالسة هناك ومد يدها. كان على وشك أن يرفع خده بطاعة لكنه انتظر لفترة طويلة ولم تتحرك والدته. شعر بالريبة.
"أمي أمي؟" نادى عليها عدة مرات. عندما لم يستجب تشنغ هوان له ، لوح بيده أمامها عدة مرات. عندما كانت لا تزال تستجيب ، تدحرجت عيناه وكانت لديه فكرة شقية.
قام الطفل الصغير بمد كفوفه الناعمة والبيضاء وشكلهما في مخالب أمام خدود تشينج هوان. لقد انتظر قليلاً ، وعندما تأكد من أن والدته لم تكن تتفاعل معهم على الإطلاق ، سرعان ما أعطاها قرصة على خدها.
توقف بعد قليل من الضغط وسرعان ما أخفى يديه خلف ظهره بضمير مذنب. حتى أنه أصيب بخيبة أمل إلى حد ما. شعرت بخير. لماذا كانت والدته تستمتع بقرصته كثيرًا في ذلك الوقت؟
أعاد الشعور على خدها أخيرًا Cheng Huan. أعادت تركيز نظرتها على XingXing ، وضربته على خده وتنهدت.
"ما الأمر يا أمي؟" كان XingXing مستعدًا بالفعل لإلقاء محاضرة ولكن رد فعل والدته كان متوقعًا جدًا أنه كان محيرًا واضطر في النهاية إلى السؤال.
قالت تشنغ هوان وهي تمشي إلى الأمام ممسكة بيدها: "أوه ، لا شيء". ما زالت لا تعرف الخطأ الذي حدث. كان XingXing يبلغ من العمر 4 سنوات فقط في الوقت الحالي. وفقًا للجدول الزمني في الرواية ، لم يتقابل الذكور والإناث حتى الآن.
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Fantasyالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...