كان الشاطئ الآخر على بعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة. كان هذا الشاطئ مختلفًا عن الشاطئ الذي كانوا عليه سابقًا - لم يكن هناك زوار آخرون هناك.
وأوضح لهم جيانغ مينغ يوان. "هذا شاطئ خاص وغير مفتوح للسياح الآخرين."
"لك؟"
"لا ، لقد اقترضتها." كان جيانغ مينغ يوان يمشي في الأمام. توقف بعد خطوتين ونظر إليها. تحرك فمه لكنه أخيرًا لم يقل شيئًا.
وجد Cheng Huan ذلك غريبًا وسأل ، "ما الأمر؟"
"لا شيء" ، قال جيانغ مينجوان بهدوء واستدار.
كان سيقول أنه إذا أحبها Cheng Huan حقًا ، فيمكنه أيضًا الذهاب وشراء جزء من الشاطئ لكنه لاحظ أنه سيكون مفاجئًا جدًا قبل أن يقول ذلك بصوت عالٍ. قرر في النهاية ضده واستمر في السير في المقدمة.
تم تطويق هذا الشاطئ الخاص وكانت هناك فيلا في منطقته. كانت الفيلا ضخمة مع وسائل راحة شاملة للغاية. كانت ثروة المالك واضحة جدًا. ما اعتقده تشينج هوان كان فندقًا لطيفًا للغاية تحول إلى ما يعادل شقة رخيصة مقارنة بهذه الفيلا الفاخرة.
خرجوا من الجانب الآخر من الفيلا ووصلوا إلى الشاطئ.
ربما لأنه لم يكن هناك الكثير من الزوار ، بدا هذا الشاطئ نظيفًا بشكل خاص. كانت المياه صافية وكانت مصبوغة بلون مختلف بفعل الشمس البرتقالية المصفرة. طار عدد قليل من الطيور البحرية في السماء على مهل وكان المنظر خلابًا.
لكونه على الجانب الغربي من الجزيرة ، كان هذا الشاطئ هو أفضل مكان لمشاهدة غروب الشمس وأيضًا لالتقاط الصور. كان لدى Cheng Huan بعض الخبرات في التصوير الفوتوغرافي ولم يكن يريد أن يضيع هذا المشهد سدى. على الرغم من أن نيتها الأصلية كانت التقاط صور لنفسها ، فقد انتهى بها الأمر بالتقاط الكثير من الصور بنفسها ، سواء للعرض أو للآخرين.
كان الأب والابن اللذان تمت مضاعفتهما كنماذج لها متعاونين للغاية. كانوا يقفون أينما قيل لهم وينشرون على أي حال قيل لهم. من حين لآخر عندما كان النموذج الأصغر صبورًا ، كان النموذج الأكبر سناً يدربه أيضًا.
التقطت Cheng Huan الصور حتى استمتعت واختتمت في النهاية بسعادة.
الآن كانت الشمس لا تزال في منتصف الطريق فوق المحيط وكانت السماء على وشك أن تصبح مظلمة. لم يكن هناك سوى بعض الألوان البرتقالية التي تنعكس على الماء.
كانت تشينغ هوان قد تركت كاميرتها بالفعل ، لكن بعد أن شاهدت هذا المشهد ، التقطت بعض الصور الأخرى. كانت راضية جدًا لأنها نظرت إلى الصور التي التقطتها. عندما رأت صور الأب والابن ، تذكرت فجأة أنه لم يتم التقاط صورة لها. سرعان ما سلمت الكاميرا إلى عارضة الأزياء السابقة الآن ، وتوجهت إلى الشاطئ لالتقاط الصور. وقفت تشنغ هوان على الشاطئ مع تلعق المياه عند قدميها ، ووقفت في مواجهة الشمس ، وامتدت ذراعيها ، وشعرها يتساقط بحرية ، وتطاير نسيم البحر في كل الاتجاهات.
غطى صوت المد والجزر ضوضاء الغالق من الكاميرا. حافظت Cheng Huan على وضعها لبعض الوقت ، وألمت ذراعيها ، استدارت وسألت الرجل الذي يقف خلفها والكاميرا في يديه ، "هل انتهيت بعد؟"
كانت المرأة ذات ظهرها ، وتنورتها متدفقة وشعرها متشابك في الجو. كانت شفرات كتفها الشبيهة بالفراشة تشبه الأجنحة التي كانت على وشك أن ترفرف ، وجعلها الوهج اللاحق لغروب الشمس الذي يلقي عليها تبدو وكأنها تتوهج في ضوء مقدس.
شعر جيانغ مينج يوان أن أصابعه كانت تهتز قليلاً وأن قلبه داخل صدره كان ينبض بشكل أسرع وأسرع. طق طق. كان يسمعها في أذنيه وكأن شيئًا ما كان يكافح من أجل التحرر.
كانت راحة يده تتدلى ، لكن حركته لالتقاط الصور لم تتباطأ. لم يكن لدى Jiang MingYuan أي فكرة عن عدد الصور التي التقطها قبل أن يستدير الشخص الذي أمامه ويسأله عما إذا كان قد تم القيام به.
شعرها يتدفق في الهواء ويقبلها على خديها. ابتسامتها التي يمكن أن تنافس زهرة يمكن أن تجعل الشخص يفقد قدرته على التفكير مؤقتًا.
•••
استمتعوا
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Fantasyالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...