صقل تشنغ هوان أسنانها وأراد طرده. لسوء الحظ ، كان الخائن الصغير داخل المنزل قد أوصله بالفعل قبل أن تتمكن من قول أي شيء.
كان XingXing يحدق في اللحم في الأصل أثناء عد الوقت. إلا أنه سمع صوتًا مألوفًا قبل أن يصل العدد إلى 60. استدار ونظر واكتشف أن أبي قد عاد.
لقد مرت بضعة أيام وقد افتقده XingXing قليلاً. تجاهل الطفل الصغير اللحم ، ونزل من كرسيه ، وراح يدق نحو الرجل في ساقيه الصغيرتين. شد على سرواله وقال ، "أبي!"
"نعم ، حبيبي!" وضع الرجل الأكياس في يده ، وانحنى ، ووضع قبلة على خد XingXing.
بعد فترة ، أصبح لـ Jiang MingYuan الآن ظل الساعة الخامسة. عندما قبل XingXing ، دغدغه.
ضحك الطفل الصغير وتهرب. لا يزال يمسك بنطال جيانغ مينج يوان ، وسحبه XingXing في اتجاه غرفة الطعام كما قال له ، "أبي ، أمي صنعت نقطة ساخنة. إنه لذيذ للغاية! "
على الرغم من أن هذه كانت المرة الأولى التي لديهم فيها hotpot في المنزل ولم يكن لدى XingXing أي فكرة عن طعمها ، ولكن لم يكن أي من ذلك مهمًا. أي شيء تصنعه الأم سيكون بالتأكيد لذيذًا.
تم جره بواسطة XingXing ، اتخذ Jiang MingYuan بضع خطوات للأمام. ثم قام بضرب خد الطفل الصغير والتفت لينظر إلى المسؤول ، كما لو كان ينتظر تعليماتها.
لم يحاول الرجل حتى إخفاء الابتسامة في عينيه. تشنغ هوان تنهمر ، وألقى نظرة خاطفة على الخائن الصغيرة أمامها وأجبرت نفسها على الكلام ، "بالتأكيد. انضم إلينا."
عندما كانوا يتحدثون ، تم طهي اللحم البقري الذي وضعه Cheng Huan داخل القدر الساخن. صعد XingXing مرة أخرى إلى مقعده المخصص ، وحدق في اللحم داخل القدر وبدأ يتسلط. "أبي ، كنت أعني اللحوم."
"على ما يرام." كان هناك زوجان من عيدان تناول الطعام على الطاولة. أحدهما ينتمي إلى Cheng Huan والآخر بدا وكأنه زوج مشترك. استخدم Jiang MingYuan الزوج المشترك والتقط قطعة من اللحم ، ولفها في الصلصة أمام XingXing ، وأطعمها له.
صُنعت صلصة XingXing من معجون السمسم وزبدة الفول السوداني وما إلى ذلك مع بعض الفول السوداني المسحوق. كان طعمه لذيذ جدا.
كان اللحم البقري رقيقًا جدًا وقد تبلل الكثير من المرق اللذيذ. مع مضغه الخاص ومغموس في الصلصة ، كان لذيذًا بشكل لا يصدق.
يمضغ XingXing بسرعة ثم يطلب قطعة أخرى. واصل Jiang MingYuan إطعامه. أعطته Cheng Huan نظرة من الجانب قبل أن تستدير لتعد له صلصة في المطبخ.
"أي نوع تحب؟"
"نفس ما تملكه على ما يرام." استدار Jiang MingYuan وقال ، "أنا لست صعب الإرضاء."
كانت صلصة تشنغ هوان أقوى قليلاً من صلصة XingXing. كانت لها صلصة لحم بقري محلية الصنع وأضيفت صلصة ساخنة أيضًا. لها طعم أكثر انتعاشا ولذيذا.
قال تشنغ هوان ، وهو يضع الصلصة أمام جيانغ مينج يوان ، ببرود ، "هنا".
نظر الرجل إلى الصلصة وعيدان تناول الطعام ، والتفت إليها ، وابتسم بمزاج جيد. "شكرا لك."
لقد كان رجلاً حسن المظهر وأكثر من ذلك عندما ابتسم. كان تشينغ هوان في حالة نشوة للحظة ينظر إليه. استمتعت بعد أن استدعت نفسها وسحبت الكرسي بعنف وجلست.
أكل XingXing كل اللحوم داخل القدر لذا أضاف Jiang MingYuan بعضًا من الداخل. الأنواع المختلفة من المكونات التي تتدحرج داخل مرق الحليب تجعلها تبدو جميلة جدًا. من المؤسف أنها كانت لا تزال نيئة جدًا بحيث لا يمكن تناولها.
كان اللحم لا يزال أول من ينهي الطهي. تم طهي اللحم البقري المقطّع إلى شرائح رفيعة بعد أن هبط بضع مرات داخل المرق. كانت تشينغ هوان على وشك التقاط واحدة مع عيدان تناول الطعام قبل أن يضع الرجل المجاور لها قطعة داخل وعاءها.
قالت جيانغ مينج يوان ، وهي تقابل عينيها ، "لم أتناول طعامًا مع هذا الزوج من عيدان تناول الطعام بعد."
"أوه ،" أجاب تشنغ هوان بجفاف. ثم نظرت بعيداً عنه ووضعت قطعة اللحم في فمها.
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Fantasyالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...