استلقت في السرير مع كل أنواع الأفكار المجنونة التي تدور في ذهنها. شعورًا بعدم وجود حركات أخرى داخل الغرفة ، أطفأ الضوء المستشعر للحركة في الغرفة ، وعادت الغرفة إلى ظلامها الأصلي. تحركت سفينة الرحلات بثبات إلى الأمام ولا يبدو أنها مختلفة كثيرًا عن تلك الموجودة على الأرض. أغمضت تشنغ هوان عينيها. اعتقدت أنها قد لا تكون قادرة على النوم ، ولكن على عكس اعتقادها ، فقد نمت بشكل سليم.
استيقظت في الساعة 6:30 صباحًا في اليوم التالي. كانت الشمس قد أشرقت للتو ولم تكن مشرقة بشكل مذهل.
كانت تشنغ هوان ترتدي ثوب النوم المربوط. قامت وفتحت الستائر. انسكب وهج شمس الصباح الدافئ على عتبة النافذة وجعل المرء يشعر بالهدوء والاسترخاء.
خارج النافذة كان المحيط اللامتناهي. فتح تشنغ هوان النافذة وأحدث نسيم البحر رائحة مالحة ورطبة. امتدت تشينغ هوان أمام النافذة وسمعت طرقًا على الباب عندما كانت على وشك البحث عن حذائها. يبدو أنها تسمع أيضًا النداء الخافت من XingXing.
كان هناك سجادة قطيفة على الأرض بحيث يمكنها المشي حافي القدمين. التقطت سترة بشكل عشوائي ، ولبستها على نفسها ، وذهبت للرد على الباب.
كان الأب والابن يقفان خارج بابها مع XingXing خلف جيانغ مينغ يوان. اندفع داخل الغرفة بمجرد فتح الباب. "أمي ، أين ضفدع الصغير."
لم يوقف Jiang MingYuan ابنه في الوقت المحدد. ألقى نظرة محرجة على Cheng Huan وشرح ، "هل أيقظناك؟ لن تستخدم XingXing فرشاة الأسنان التي قدموها هنا ".
"لا بأس. لقد استيقظت للتو على أي حال ". ابتسم تشنغ هوان وسمح له بالدخول. استدارت وألقت القبض على ابنها الذي كان يجري بجنون. "تشبث. اسمحوا لي أن أبحث عنها من أجلك ".
عندما قال XingXing الضفدع الصغير ، كان يشير إلى فرشاة أسنانه ومعجون أسنانه. كانت فرشاة الأسنان ومعجون الأسنان عبارة عن مجموعة وكلاهما يحمل شعار الضفدع. بمعنى ما ، كان XingXing مخلصًا جدًا. لقد مرّ ببضع فراشي أسنان تبدو متشابهة تمامًا ، وصولاً إلى ألوانها.
بعد وضع بعض معجون الأسنان على معجون الأسنان لابنها حتى يتمكن والده من اصطحابه لتنظيف أسنانه ، أغلق تشنغ هوان الباب وكان على وشك ارتداء ملابسه.
كانت قد فحصت بالفعل درجة الحرارة هنا مسبقًا ولم تحضر إلا مع ملابسها الربيعية والصيفية. كان الفستان الذي ارتدته مربوطًا وسقط على طول الطريق حتى كاحليها. كان الثوب مصنوعًا من الحرير وكانت الخامة خفيفة جدًا. عندما تهب الرياح ، يرتفع حاشية الفستان ، مما يجعلها جميلة وأنيقة.
بعد أن تغيرت واستعدت ، قامت Cheng Huan بتصويب شعرها ووضع بعض الماكياج. كانت درجة الحرارة مرتفعة بعض الشيء في الجزيرة ، لذا قامت فقط بوضع مكياج خفيف ، ويبدو أنها لم تكن ترتدي أي مكياج. بعد أن طبقت مكياجها ، جيانغ مينج يوان طرقت بابها في الوقت المناسب.
وضعت تشينغ هوان أحمر شفاهها وذهبت لفتح الباب. كان الرجل معه الطفل وكان كلاهما يرتديان ملابسه بالفعل.
"هل ترغب في تناول وجبة الإفطار؟ يوجد بوفيه في الطابق الحادي عشر. إذا كنت لا ترغب في الذهاب إلى هناك ، يمكننا أيضًا طلب خدمة الغرف ". عند النظر إليها ، شعر جيانغ مينج يوان أنه ذهل مرة أخرى. قال متذكرًا نفسه ، "عصيدة المأكولات البحرية الخاصة بهم جيدة جدًا."
"يمكننا النزول إلى الطابق السفلي." لم يرغب Cheng Huan في البقاء في الغرفة طوال اليوم. التقطت مفتاح الغرفة بعد أن أنهت حديثها.
مع فستانها وبدون حقيبة ، لم تستطع Cheng Huan العثور على أي مكان لوضع مفتاح غرفتها. ألقى Jiang MingYuan نظرة ، وأخذ منها مفتاح الغرفة ، ووضعه في جيبه الخاص. دفع الطفل نحوها وقال: اشتاق إليك.
كانت هذه هي المرة الأولى التي لا ينام فيها XingXing مع والدته في الأشهر القليلة الماضية ولم يكن معتادًا على ذلك. ذهب إليها وأراد أن يجذب ثوبها ويتصرف بهدوء.
كان قطع فستانها يصل إلى صدرها ، وبواسطة القاطرة ، يمكن أن ينكشف الجزء العلوي من ثدييها بسهولة. أمسك جيانغ مينج يوان بابنه بسرعة لتجنب إحراج والدته.
دق على رأس ابنه وسحبه جانبًا. كانت هذه هي المرة الأولى التي يحاضر فيها ابنه. "دعنا نعرف ما تريده شفهيًا ، وليس من خلال أفعالك."
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Fantasyالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...