يوجد عدد قليل من الطهاة في المنزل وجميعهم لائقون إلى حد ما ولكن طهي Cheng Huan كان لا يزال أفضل بالمقارنة.
رفع لها إبهامها وأثنى عليها بصدق ، "هذا لذيذ جدا."
تم الإشادة بطبخها جعل Cheng Huan سعيدًا. أضاءت نظرتها قليلاً حتى أنها أعطت جيانغ مينج يوان ابتسامة.
كانت البدلة التي ارتدتها في وقت سابق مقيدة لحركاتها ، لذا فقد تغيرت منها وارتدت كنزة صوف بيضاء من نفس طراز XingXin. كانت السترة العنق. تشنغ هوان لها رقبة طويلة ونحيلة وكانت ترتدي عقدًا رقيقًا للغاية. بينما كان وجهها متوتراً طوال هذا الوقت ، عندما ابتسمت فجأة ، كان الأمر أشبه بذوبان ثلج الشتاء وكانت مبهرة.
ربما كان هذا هو المزاج داخل المنزل ، لكن في تلك اللحظة بالذات ، شعر جيانغ مينج يوان أن نبض قلبه قد اشتد.
لم يكن طبق اللحم واثنين من أطباق الخضار التي أعدها Cheng Huan بالكثير من الطعام ولكن الثلاثة منهم ما زالوا غير قادرين على الانتهاء منها جميعًا.
بعد العشاء ، تطوع Jiang MingYuan للتنظيف. غادر البلاد للدراسة في الخارج عندما كان في الثامنة عشرة من عمره ، لذا لم يكن عاجزًا تمامًا. حتى أنه بدا وكأنه يعرف ما كان يفعله.
بعد أن انتهى من غسل الأطباق ووضعها بعيدًا ، أودع Cheng Huan و XingXing. XingXing ما زال غير مستعد له للمغادرة وتبعه إلى الباب.
نظر الأب والابن إلى بعضهما البعض في بهو المصعد ولا يريدان الانفصال.
"هل ستأتي غدًا يا أبي؟"
"نعم" ، أجاب جيانغ مينجيوان بشكل قاطع. جلبت إجابته ابتسامة على وجه XingXing. قام Jiang MingYuan بربت XingXing على رأسه وفتح باب المصعد أمامهم. استدار Jiang MingYuan ونظر إلى Cheng Huan الذي يقف أمام الباب الأمامي وشكرها قبل أن يمشي داخل المصعد.
بعد أن خرج من المصعد ، نظر Jiang MingYuan إلى هاتفه المحمول.
لم ينظر إلى هاتفه طوال فترة ما بعد الظهر ، والآن رأى عشرات المكالمات الفائتة. معظمهم من Zhou HengYuan واثنان من Gu MingLi. تجاهلهم Jiang MingYuan واستدعى مساعده.
"ارفض العشاء مع Boss Du غدًا. هناك مكان آخر أحتاج أن أكون فيه ".
اعترف به المساعد دون أن يطلب المزيد من التفاصيل.
بعد المكالمة الهاتفية ، فتح Jiang MingYuan سيارته ودخلها. ثم رن هاتفه مرة أخرى.
ألقى نظرة على هوية المتصل ، وأغلق باب السيارة ، وأجاب على المكالمة.
"جيانغ مينجيوان ، WTF!" صرخ Zhou HengYuan من الطرف الآخر. "هل اخترت فقط امرأتك فوقي؟ هل تتذكر حتى أين تركتني ؟! "
بعد أن قال XingXing "الأب لا يريدني ولا أريده أيضًا" ، بحث Jiang MingYuan سريعًا عن والدة طفله ونسي تمامًا صديقه العزيز.
اعتقد Zhou HengYuan أنه قد غادر للتو للدردشة مع والدة طفله ، لذلك لم يعيرها الكثير من الاهتمام. ثم ، بعد أن انتهى من الأكل ، نظر لأعلى ولاحظ أنهم ذهبوا جميعًا. وليس فقط أنهم ذهبوا ، لم يكن Jiang MingYuan حتى يتلقى مكالماته!
لم يكن Zhou HengYuan قلقًا حقًا من حدوث أي شيء سيء لصديقه ، لذلك اتصل به عدة مرات قبل أن يتصل بسائقه ليأتي لاصطحابه.
بالطبع لن يخبر جيانغ مينغ يوان بذلك. ما كان عليه فعله الآن هو إظهار مدى قلقه. شكوى Zhou HengYuan المجنونة جعلت Jiang MingYuan يبدو وكأنه حثالة قد ألقى به للتو.
ظل جيانغ مينج يوان صامتًا طوال الوقت ، وأخيراً ، عندما انتهى تشو هينج يوان من شكواه ، قال بلا مبالاة ، "أليس لديك أرجل؟"
جعلت كلماته Zhou HengYuan عاجزًا عن الكلام لثانية سريعة قبل أن يقول ، "كيف أعود إلى الوراء بمفردي كما تعيدني؟ هذا تصرف غير مسؤول منك! "
"توقف بالفعل." لم يكن لدى Jiang MingYuan وقت للاستماع إلى هرائه. "ما الذي تريد أن تخبرني به؟"
بعد التذمر لبعض الوقت ، قال Zhou HengYuan ، "لقد دفعت ثمن الوجبة اليوم. دعه علي. عليك أن تعاملني في المرة القادمة ".
جيانغ مينغ يوان ، "......... بجدية؟"
هل كان من الضروري حقًا الإشارة إلى شيء واضح جدًا؟
بطبيعة الحال لم يكن هذا هو السبب في أن Zhou HengYuan حاول الاستيلاء عليه من أجله. بعد أن سحبها لفترة طويلة ، سأل Zhou HengYuan أخيرًا عما يريد حقًا أن يسأل ، "كيف سارت الأمور مع ابنك؟"
عند سماع سؤال صديقه ، ارتفعت ابتسامة بشكل طبيعي في عيون جيانغ مينج يوان. لم يخف أي شيء وقال له بمرح ، "لقد تعرفت عليه."
"نعم! هذه أخبار رائعة!" لم يعتقد Zhou HengYuan أن الأمر كان سيحدث بهذه السرعة. كان حقا سعيدا لصديقه. "هذا هو كبير. هذا يدعو للاحتفال! اسمحوا لي أن أجمع القليل من الآخرين وأذهب لتناول وجبة جيدة. لا تسحب أي أعمال مثيرة أخرى هذه المرة! "
كان Zhou HengYuan يؤكد بالفعل قائمة الدعوة في رأسه عندما سمع Jiang MingYuan يرفضه من الطرف الآخر. "ليس اليوم. لقد سبق يؤكل."
"في منزل والدة ابني." أضاف.
Zhou HengYuan ، "……"
دانغ!
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Fantasyالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...