55

2.1K 205 1
                                    

مع تقدم ذكرياته ، كانت هناك تفاصيل نسيها عن قصد وعادت الآن إلى الظهور.

عندما كان يبلغ من العمر 25 عامًا ، مع تغيير السياسات ، واجهت الشركة بعض الصعوبات. عندما تم إصدار التقرير المالي ، كان المساهمون غير سعداء وانخفضت أسعار أسهمهم قليلاً.

بعد العمل في السنوات القليلة الماضية ، اكتسب Jiang MingYuan بعض الشهرة وحصل على لقب المدير التنفيذي الشاب الأكثر كفاءة في الآونة الأخيرة

نظرًا لأن المال لم يكن ينمو ، فإن موقف المساهمين الذين اعتادوا دعم "كبار السن" بدأ يتحول إلى رطب وقالوا أنه ربما يجب أن يدير Jiang MingYuan شركة Jiang's بدلاً من ذلك.

من الطبيعي ألا يسمح "كبار السن" بحدوث ذلك ، حيث تتعرض منافعهم للتهديد. ناهيك عن أنه كان شخصًا كانوا دائمًا ينظرون إليه بازدراء. بدافع الخوف والغيرة أيضًا ، كانوا يلاحقون جيانغ مينغ يوان بشكل محموم وصريح.

واجهت الحياة الشخصية لـ Jiang MingYuan أيضًا الكثير من الصعوبات. كانت المواقع التي أقام فيها كثيرًا مزروعة بالكاميرات ؛ ستتعطل الفرامل في سيارته ؛ وقد صادف سائقين مخمورين عندما كان مجرد أحد المشاة في الشوارع.

كان محظوظًا ولم يمت من "حادث". على النقيض من ذلك ، كان قادرًا على الاستمرار في تنمية شركته الخاصة ، وتمكن حتى من الوقوف في وجه شركة Jiang's Corporation مرة واحدة. تمكن أخيرًا من جمع أدلة كافية وإرسال عدد قليل من رجال الشيوخ إلى السجن.

كانت قوة Jiang MingYuan بمثابة دعوة لإيقاظ الشيوخ. لم يعد الرجل الذي أمامهم هو الشخص العاجز الذي استطاعوا القيام به كما يحلو لهم. ثم تحولوا إلى نهج "أكثر اعتدالًا" وسيقتربون منه طواعية ويكونوا ودودين معه في العديد من أحداث التواصل. لقد دعوه إلى بعض اجتماعات كبار الكلاب وقالوا إن شركة جيانغ ستعود إليه بالتأكيد في المستقبل.

عرف Jiang MingYuan أن لديهم دوافع خفية ، لكنه احتاج إلى تلك الفرص ، لذلك لم يرفض أبدًا أيًا من الدعوات.

خلال كل حدث ، بخلاف توسيع شبكته الخاصة ، كانت هناك أيضًا جميع أنواع النساء.

كان هناك "تفاهم" بينهم وبين جميع النساء في هذه الأحداث ، فليكن حدثًا خاصًا أو عامًا. لن يكون لـ Jiang MingYuan علاقة أبدًا مع أي من هؤلاء النساء ، ولكنه أيضًا لن يرفضهن تمامًا. وكانت تلك بداية كل أنواع الفضائح عنه. قيل ذات يوم إنه قضى الليلة مع شخص ما. في اليوم التالي قيل أنه كان على علاقة مع بعض النماذج. ثم كانت هناك الممثلتان اللتان كانتا تتشاجران عليه في بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

كل هذه الفضائح المجنونة لن تؤثر عليه ، لذا لم يعرها جيانغ مينج يوان الكثير من الاهتمام. ربما كان صمته هو الذي منح الآخرين الثقة وأصبحوا أكثر جرأة وجرأة.

خلال إحدى الأحداث ، تم تخدير شرابه.

لقد كان ، بعد كل شيء ، صغيرًا جدًا في ذلك الوقت ، وكان الاعتزاز به يجعله يتخلى عن حذره. لقد شعر بالندم بلا حدود فقط عندما أجبر نصفه على دخول غرفة فندق في تلك الليلة.

أمضى الليلة مع فتاة ثم لم يكن هناك شيء آخر بعد ذلك.

اكتشف لاحقًا أنهم وجدوا حاملة الإيدز "لقضاء" الليلة معه في الأصل. حتى أنهم شددوا على أن الخشونة كانت أفضل ، ويفضل أن يكون ذلك مع الآفات. الشخص الذي تعاقدوا معه أصيب بضربة ضمير ورفضهم أخيرًا في اللحظة الأخيرة. لم يكن الوسيط يريد أن يخسر المال ، لذلك وجد فتاة مختلفة لتحل محلها وهكذا أفلت من مصيره.

بعد ذلك ، شعر جيانغ مينج يوان بأنه محظوظ وخائف. لقد كان أكثر حذرًا بعد تلك الحادثة ولم يسمح لهم أبدًا بفرصة أخرى لتنصيبه. بعد عام ، سيطر على جيانغ و "الشيوخ" ، واحدًا تلو الآخر ، تم إرسالهم إلى السجن بتهمة ارتكاب جرائم من ذوي الياقات البيضاء. كانت فرصة خروجهم خلال هذه الحياة ضئيلة.

لم يترك أي شخص متورط في هذا الحادث بعيدًا عن الخطاف باستثناء اثنين منهم - المرأة التي أنقذت في اللحظة الأخيرة والمرأة التي نام معها. قام Jiang MingYuan بإلقاء نظرة على الأمر ودفع له بعض المال وتركه عند هذا الحد.

كان Jiang MingYuan يشبه والده كثيرًا عندما يتعلق الأمر بـ s * x. كان لديه عدد قليل من الصديقات عندما كان أصغر سناً لمجرد التسلية. بعد وفاة والده عندما كان في الثامنة عشرة من عمره ، وضع كل طاقته في حياته المهنية. عندما جاء للتفكير في الأمر ، كان لديه علاقة مع تلك المرأة فقط.

بدا أن الطفل في الصورة يبلغ من العمر حوالي 3 إلى 4 سنوات. كان التوقيت مطابقًا لمواجهته الوحيدة.

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن