عرف Qi Shan ، بصفته اليد اليمنى المخلص لـ Jiang MingYuan ، الحقيقة طوال الوقت. أما بالنسبة لـ Li KangYi ، فبعد أن قام بتخريب Cheng Huan لمدة أسبوع ، اكتشف أخيرًا المكان الذي ذهب إليه الطفل في المدرسة. لقد خطط لمعرفة المزيد في تلك الليلة حتى لا يكون عقله في عمله.
سمحت روضة الأطفال بالخروج مبكرًا وكان الأوان قد فات بعد أن غادر العمل ، لذا لم يكن أمام Li KangYi أي خيار سوى أخذ إجازة. لم يكن لديه الكثير من العمل للقيام بذلك ، لذا وافق Qi Shan على طلبه بسرعة. ومع ذلك ، كان مترددًا بعض الشيء ، "لقد كنت تأخذ الكثير من الوقت في الآونة الأخيرة."
"نعم ، لدي شيء يحدث في المنزل." كان Li KangYi غامضًا جدًا بشأنه وانطلق على الفور بعد أن انتهى.
سافر على طول الطريق إلى روضة الأطفال ولم تكن روضة الأطفال قد خرجت بعد. كان الجو هادئًا للغاية بالخارج ولكن كان هناك العديد من السيارات متوقفة بالخارج. قاد Li KangYi سيارته لفترة من الوقت لكنه لم يتمكن من العثور على مكان لوقوف السيارات.
لم يكن لديه خيار آخر ، فقد اضطر إلى إيقاف سيارته على بعد مسافة قصيرة وعاد إلى هناك لانتظار خروج روضة الأطفال.
كان توقيته جيدًا جدًا. لم يمض وقت طويل قبل أن تسمع الموسيقى المبهجة داخل روضة الأطفال.
سرعان ما أصبح Li KangYi مفعمًا بالحيوية. استقامة ظهره وأخذ يحدق في مدخل الروضة بشدة. أراد أن يحفظ معلمة الطفل ويفكر أيضًا في كيفية الاقتراب منها للحصول على بعض المعلومات منها.
بينما كان ينتظر ، فتح الباب الأمامي لروضة الأطفال وخرج مجموعة من الآباء وأطفالهم. فوجئت لي كانغ يي. يا لها من مصادفة مؤسفة أن تكون في يوم الوالدين والطفل!
لقد اعتقد أنه لن يكون قادرًا على اكتشاف المعلم اليوم. كان ذلك مضيعة أخرى ليوم واحد. كل العقبات التي واجهها لي كانغ يي مؤخرًا جعلته أكثر صبرًا. لم يكن محبطًا جدًا في الوقت الحالي.
ومع ذلك ، لم يكن سعيدًا بذلك بعد. بالتفكير في الراتب الذي فقده اليوم ، تنهد لي كانغ يي. داس على عقب سيجارته وأطفأها وكان على وشك العودة.
مع خروج المدرسة ، بدأت السيارات أمام روضة الأطفال في التحرك. كان قد استدار لتوه عندما رأى سيارة بدت مألوفة إلى حد ما. توقف Li KangYi مؤقتًا ونظر لأعلى فجأة. حدق في لوحة الترخيص وأدرك أخيرًا أنها سيارة رئيسه.
ماذا دلت سيارة رئيسه أمام الروضة ؟!
صفع لي كانغ يي نفسه على فخذه وكاد يطلق الصراخ. احمر وجهه ولم يستطع الانتظار لسحب هاتفه والتقط صورة للسيارة.
لم يكن يتوقع أن يكون قادرًا على اكتشاف شيء ما في اليوم الأول! كان عاطفيًا جدًا. يتذكر زملائه في العمل قائلين إن رئيسه قد أخذ يوم إجازة لأسباب شخصية. بدمج ذلك مع يوم الوالدين والطفل في روضة الأطفال ، كان لديه تكهنات جريئة للغاية.
مستحيل…
لقد أذهله فكره الخاص. كسب رئيسه الكثير من المال في اليوم. لماذا يحضر يوم الوالدين والطفل لطفله المولود خارج إطار الزواج؟ حتى شقيقه ، مجرد ذوي الياقات البيضاء اليومية ، لم يحضر أبدًا مؤتمر الآباء والمعلمين لابنة أخته.
فكر Li KangYi في العديد من الأسباب لإسقاط فكره. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى رفضه تصديق ذلك ، فقد تكشفت الحقيقة أمام عينيه - كان رئيسه قد خرج للتو مع طفل في ذراعه وامرأة بجانبه ، تبدو حميمة جدًا.
بقدر ما كان يشعر بالصدمة ، لم ينس فرصته في الحصول على ثروة كبيرة. مختبئًا خلف الحشد ، صوب هاتفه في هذا الاتجاه. مع ارتعاش يده ، كان من الصعب التركيز. كاد أن ينفجر في العرق من القلق.
***
على الجانب الآخر ، كان Jiang MingYuan يتحدث إلى Cheng Huan.
"شكرا جزيلا لك على اليوم."
”لا داعي للشكر. لا تقل ذلك ". نظر إليها جيانغ مينج يوان. كانت لا تزال هناك ابتسامة في عينيه. سار أمام السيارة ، خرج سائقه وفتح باب السيارة. انحنى Jiang MingYuan وكان على وشك دفع XingXing إلى الداخل عندما نظر فجأة ، كما لو كان يستشعر شيئًا ما ، في اتجاه معين بشراسة.
"ماذا جرى؟" سأل تشنغ هوان ، متوتر.
"لا شيء." هز Jiang MingYuan رأسه عندما فشل في تحديد أي شخص. وضع XingXing داخل مقعد الطفل وجلس معه Cheng Huan في الخلف ، مشى إلى جانب الراكب.
أغلق باب السيارة وبدأت السيارة تغادر. أطلق لي كانغ يي ، الذي كان يختبئ وراء الآخرين ، الصعداء. نظر إلى الصورة الواضحة جدًا في هاتفه ولم يستطع إلا أن ضحك بصوت عالٍ.
يتنفس بصعوبة ووجهه ورقبته أحمران ، اتصل بالرقم الذي حفظه منذ وقت طويل وقال في الهاتف بعد أن كان متصلاً ، "سيدتي ، أعتقد أنني رأيت للتو رئيسه. كان مع امرأة وطفل ... نعم ، نعم. أخذت الصور. يمكنني إرسالها إليك إذا أردت ".
بينما كان لي كانغ يي يطعنهم بالظهر ، طرح جيانغ مينج يوان اقتراحًا كان في ذهنه لفترة من الوقت. "كيف تريد الانتقال إلى موقع مختلف؟"
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Fantasyالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...