16

1.7K 70 1
                                    

كان مهتمًا ، علمه Cheng Huan بعد ذلك كيفية الكتابة ، بدءًا من السكتة الدماغية الأفقية ، والسكتة الرأسية ، والسكتة الدماغية المتساقطة على اليسار ، والسكتة الدماغية المتجهة إلى اليمين.

كتبت الضربات لتظهره له ، ثم أمسكت بيده وكتبتها عدة مرات.

نظر الطفل الصغير إليها عدة مرات وشعر أنه تعلمها وأراد أن يفعلها بمفرده.

"على ما يرام. قالت تشنغ هوان وهي تركت يده.

جلس XingXing على الكرسي والقلم في يده. كانت أفعاله بالضبط كيف أظهره تشينج هوان. ضرب طرف القلم الورقة ، وبدأ في سحبها للخلف - وتم إنشاء علامة خدش طويلة على الورقة.

كان XingXing محيرًا بعض الشيء.

"أم؟" نظر إلى الأعلى ، حزينًا بعض الشيء ، وأشار إلى ما خلقه. "البشع!"

"هكذا يكون الحال دائمًا عندما تبدأ في الكتابة لأول مرة. عندما كانت والدتها طفلة ، لم تكن تعرف حتى كيف تمسك القلم. قالت تشنغ هوان وهي تداعب رأسه بل إنها تنتقد نفسها من أجل مواساته.

"أمي أيضا؟" فوجئ الطفل الصغير. برؤية أن تشنغ هوان أومأ برأسه ، تبدد تعاسته تمامًا. ضحك قليلا ، وخفض رأسه ، وحاول مرة أخرى أن يكتب الضربة الأفقية.

يتمتع الأطفال بعظام ناعمة ، ولم يكونوا جيدين في التحكم في عضلاتهم حتى الآن ، لذا فإن الشخصيات التي كتبوها لم تكن أبدًا مرتبة.

تدرب XingXing عدة مرات ، لكن سكتاته الأفقية لا تزال تبدو وكأنها شرغوف صغير. لقد حصل أيضًا على مجموعة من الحبر على وجهه لأنه لم يكن قادرًا على التمسك بالقلم.

لم يسمح له Cheng Huan بالتدرب لفترة طويلة. أخذت القلم والورقة عندما كان وقت نومه المعتاد.

أخذت XingXing إلى الحوض ، وساعدته على غسل وجهه ويديه ، وحملته إلى السرير ، ووضعت البطانية فوقه. "الوقت يتأخر. يجب أن يذهب XingXing إلى الفراش ".

"تمام." سحب الطفل الصغير البطانية حتى ذقنه ، ونظر إلى والدته ، وقال: "لن أصبح طويلاً إلا إذا نمت."

"صحيح. لن تزداد طولًا إلا إذا كان لديك قسط كافٍ من النوم ". خفضت Cheng Huan رأسها ووضعت قبلة على جبهته. "ليلة سعيدة حبيبي."

أعادها XingXing قبلة وقال ، "تصبح على خير ، أمي."

***

أخذت تشنغ هوان ابنها معها إلى متجر البقالة في اليوم التالي.

تحتوي الشقة الجديدة على معظم كل شيء باستثناء بعض أدوات المطبخ.

لم يقم المالك الأصلي بالطهي مطلقًا ، ولم يكن هناك سوى طباخ أرز واحد ووك واحد في مكانهما الحالي. لم تكن قاعدة المقلاة مستوية ، وبالتالي لن توزع الحرارة بالتساوي. كرهت Cheng Huan ذلك في كل مرة تطبخ فيها ، لكن بما أنها كانت تعلم أنهم سينتقلون قريبًا ، لم يكن لديها خيار سوى تحمل ذلك. الآن وقد أصبح مكانهم الجديد يحتوي على مطبخ أكبر ، يمكنها أخيرًا شراء جميع العناصر التي كانت ترغب في إضافتها إلى المطبخ.

توقفت Cheng Huan في قسم أدوات المطبخ واشترت كل ما يمكن أن تفكر فيه. كل ما قيل وفعل ، لقد تجاوزوا تقريبًا سعة عربة التسوق بأكملها.

بعد أن انتهت من استخدام أدواتها ، أخذ Cheng Huan XingXing إلى قسم الأطفال واشترى له بعض الألعاب والكتب لتعلم كيفية الكتابة وبعض الكتب القصصية.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يمتلك فيها XingXing ألعابًا ولن يترك لعبة سوبرمان ، ولا حتى عندما كانوا في أمين الصندوق. كان يضربها كل خطوتين يخطوها.

يقدم السوبر ماركت خدمات التوصيل. كتب Cheng Huan العنوان وتوجه إلى مكانهم الجديد مع XingXing.

التجديد كان لطيفا جدا. كان المكان مشرقًا ودافئًا ، أفضل بكثير من ذلك المكان الصغير الكئيب الذي كانوا فيه من قبل.

وقع الطفل الصغير في حب المكان من النظرة الأولى. ركض من غرفة إلى أخرى ويتفقد المكان. بعد أن نظر إلى المكان بأكمله ، ركض عائداً إلى تشينغ هوان ، وشد ملابسها ، وسأل ، "أمي ، هل سيكون هذا منزلنا الجديد؟"

"نعم ، هذا منزلنا. عندما تجني الأم بعض المال ، سننتقل إلى مكان أكبر ".

"انتقل إلى مكان أكبر!" قال XingXing بصوت عال.

مد ذراعيه بالكامل وفمه مفتوحًا ، وقال ، "أريد شيئًا بهذا الحجم!"

حاول مثل XingXing ، كان قصيرًا وكانت ذراعه مترًا واحدًا على الأكثر. مكان بهذا الحجم يمكن أن يناسب فقط منزل كلب.

حنت تشنغ هوان شفتيها لأعلى ، وفركت شعر الطفل الصغير ، وقالت ، "حسنًا. ثم يحتاج XingXing إلى العمل الجاد في المستقبل حتى يتمكن من جني أموال كافية لمنزل بهذا الحجم ".

"تمام!"

نظرًا لأن المكان كان من المفترض أن يكون شقة جديدة للعروسين ، لم يكن هناك سرير بالداخل. قال صاحب المنزل إنهم سينقلون السرير في المساء.

نظرًا لأنهم لم يتمكنوا من التحرك بعد ، لم يخطط Cheng Huan لقضاء الكثير من الوقت هناك. قدمت كل غرفة للطفل الصغير ، وبعد أن قام محل البقالة بتوصيلهم ، توجهوا إلى المنزل.

كان XingXing بالفعل مغرمًا تمامًا بالمكان الجديد. كاد أن يجد صعوبة في المغادرة.

أمسك بيد Cheng Huan ، وألقى نظرة خاطفة على الداخل مرة أخرى قبل إغلاق الباب مباشرة ، ثم نظر إلى الأعلى ليؤكد مع Cheng Huan ، "أمي ، هل سننتقل غدًا؟"

"نعم ، نحن ننتقل غدًا."

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن