لم ير الاثنان بعضهما البعض في غضون أيام قليلة. باستثناء تلقي حزمة من الزهور يوميًا ، لم تستطع Cheng Huan تقريبًا معرفة التغيير في علاقتها مع Jiang MingYuan. الآن بعد أن كان يقف أمامها ، أصبحت حقيقة أنها كانت تحاول التغاضي عنها واضحة فجأة.
لم يعد الشخص الذي أمامها مجرد والد XingXing ، بل كان أيضًا خاطبًا لها. التفكير في ذلك جعل الهواء يبدو كثيفًا وشعرت بصعوبة التنفس. لم تكن تعرف حتى ماذا تفعل بذراعيها ورجليها.
كان لديها لفافة في يدها اليسرى ، وبيدها اليمنى ، كانت تضع الحشوة فوقها بزوج من عيدان تناول الطعام. نظرًا لأنها لم تكن تركز على ما كانت تفعله ، فقد تجاوزت الحشوة الموجودة فوقه الكمية المطلوبة لفائف الربيع. في الواقع ، سقط جزء منه على الأرض من جانب راحة يدها.
تم سحب Cheng Huan من أفكارها العشوائية عندما اصطدمت الحشوة بنعلها. عضت نفسها ، محبطة قليلاً. نظرت إلى الأعلى وتركت الصعداء عندما رأت أن Jiang MingYuan كان يكافح لمعرفة كيفية لف لعبة eggroll ولم ينتبه لها قبل أن تشرع في تنظيف الحشو الإضافي.
لم يكن هناك الكثير منهم في المنزل ، لذا لم يعد Cheng Huan الكثير من الحشو. لقد تدحرجت فقط ما يزيد قليلاً عن 10 من eggrolls. تم وضع eggrolls المكتملة في طبق بواسطة Jiang MingYuan وجاهزة للقلي في وقت قصير.
كانت ستقليهم في مقلاة. وضعت بعض الزيت في المقلاة ووضعت حبات البيض فيها بمجرد تسخين الزيت. كل ما كان عليها فعله هو قليها على نار خفيفة حتى تتحول إلى اللون البني الذهبي.
كان eggroll الخارج من المقلاة ساخناً. قام Cheng Huan بتكديس eggrolls مثل الهرم وكان هناك واحد إضافي متبقي. سألت جيانغ مينج يوان إذا كان يريد أن يأكلها فقط.
لم يأكل جيانغ مينغ يوان قط في المطبخ قبل تقديم الطعام. كان فكره الأول هو الرفض لكنه تردد قبل أن يقول أي شيء. عبوسًا قليلاً وتردد البعض ، وافق أخيرًا على الرغم من الشعور الغريب.
"تمام."
تشنغ هوان ، أيضا ، ندمت بعد أن طلبت. لقد كانت تفعل ذلك دائمًا مع XingXing لذا سألت للتو. اعتقدت أن Jiang MingYuan سيرفضها ، لكنه وافق على ذلك لسبب لا يمكن تفسيره.
عند سماع رده ، كادت تشنغ هوان أن تقضم لسانها. لقد فعلت ذلك عدة مرات وأمسكت بالضيق الإضافي في حالة ذهول. كانت على وشك دفعها إلى الأمام بيد واحدة تحتها لكنها تذكرت نفسها في منتصف الطريق. ضاحكة جافة ، وسلمت عيدان تناول الطعام إلى جيانغ مينج يوان وقالت ، "هنا".
كان جيانغ مينج يوان لا يزال عابسًا لأنه أخذ عيدان تناول الطعام منها بقوة. وصل إلى فوق والتقط eggroll.
التقطه ، ونظر إلى مادة الطعام في نهاية عيدان الطعام ، وشعر بعدم الارتياح في كل مكان ولم يستطع جعل نفسه يضعه داخل فمه.
عندما كانت يده متصلبة ولم يعرف ماذا يفعل ، جاء صوت XingXing من ورائهم.
"أبي ، ماذا تأكل؟"
XingXing لديه ساعة بيولوجية جيدة للغاية وسوف يرتدي نفسه بعد أن يستيقظ. كان يشم رائحة الطعام عندما فتح باب الغرفة وعرف أن والدته كانت تحضر له الإفطار. كان الأكل مهمًا جدًا للطفل الصغير ، لذا ركض إلى المطبخ أولاً ليرى ما كان على الإفطار قبل أن ينظف أسنانه بالفرشاة.
ثم رأى أن الأب والأم يأكلان خلف ظهره!
كان XingXing مجنونًا جدًا. لم يتصلوا به حتى ليأكل معهم. لابد أنهم نسوه! الأسلحة أكيمبو ، الطفل الصغير ارتجف وألقى نظرة شريرة على والده. "اريد بعض!"
كان Jiang MingYuan يشعر بعدم الارتياح في كل مكان ، وقد وفرت له كلمات XingXing بلا شك مخرجًا. أطلق الصعداء ، وأدار عيدان الأكل إلى XingXing وقال ، "أبي لن يأكلها. تستطيع الحصول عليه."
كان XingXing جائعًا دائمًا عندما استيقظ في الصباح وكان لعابه بالفعل منذ أن شم رائحة الطعام. فتح فمه وكان على وشك أن يعض فيه قبل أن يتذكر أنه لم ينظف أسنانه بعد.
قالت الأم من قبل إنه لا يستطيع تناول الطعام قبل أن ينظف أسنانه. ألقى نظرة سرية على والدته وأغلق فمه. لقد ألقى نظرة شوق على eggroll قبل أن يقول لـ Jiang MingYuan ، "لم أنظف أسناني بعد ، يا أبي. سأعود قريبا!"
رفع سرواله وشمم أنفه الصغير ، واستدار ليركض نحو الحمام. لم تستطع ساقيه الصغيرتان القصيرتان التحرك بشكل أسرع ولم يكن أبدًا حريصًا على تنظيف أسنانه.
"تمام." اعترف Jiang MingYuan بـ XingXing بهدوء ووضع ذلك eggroll الذي تم تمريره عدة مرات مرة أخرى في اللوحة ، ووضع عيدان تناول الطعام ، وخرج بسرعة من المطبخ.
___
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Fantasyالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...