مع العم جيانغ ، استأنف الاثنان محادثتهما. من ناحية أخرى ، ضحك تشينج هوان بشدة لذا كان على وشك التدحرج على الأرض.
إذن طوال هذا الوقت لم يكن لدى XingXing أي فكرة مع من كان يتحدث؟
فركت عضلة وجهها وعادت إلى المطبخ واستأنفت طهي العشاء.
بحلول الوقت الذي انتهت فيه من الطبخ ، كانت XingXing لا تزال تتحدث مع Jiang MingYuan. لدى الطفل الكثير ليتحدث عنه فقط - أصدقاؤه في روضة الأطفال ، والأشياء التي كان يأكلها ، وأمه.
استمع جيانغ مينج يوان إلى ابنه واستمر في الحديث عن والدته. الأطباق التي أعدتها والدته.
لم يستطع تذكر أسماء الأطباق ، فكل ما كان يعرفه هو وجود لحوم وروبيان وخضروات. وستكون أوصافه إما لذيذة أو لذيذة جدًا أو لذيذة للغاية.
الاستماع إلى XingXing يتحدث عن جميع الأطباق اللذيذة جعل Jiang MingYuan جائعًا أيضًا. نظر إلى الوقت والتقط سترته وبدأ بالخروج. لقد قطع الخط مع XingXing عندما قال Cheng Huan أن العشاء جاهز.
تناول جيانغ مينج يوان عشاء عمل لحضور تلك الليلة.
كان هناك عدد قليل من هؤلاء كل شهر. كل منهم كان له هدف مختلف بينما ، في الواقع ، كانوا متشابهين إلى حد ما. كانوا جميعا مملين جدا.
كان الوقت متأخرًا جدًا عندما وصل أخيرًا إلى هناك. داخل منطقة تناول الطعام كان هناك أشخاص يتحدثون تحت تأثير الكحول. شوهد جيانغ مينج يوان في اللحظة التي وطأ فيها قدمه. ذهب المضيف للدردشة معه وتحدث معه لفترة وجيزة قبل أن يرفض بأدب الاختلاط بالآخرين الذين ساروا واختاروا مقعدًا في زاوية.
كان Zhou HengYuan هناك أيضًا. لقد كان معتادًا على عدم الهموم ، ورأى أن جيانغ مينج يوان قد اقترب منه ، وسلم له كأسًا من النبيذ. "ما الذي أتى بك إلى هنا اليوم؟"
أخذ جيانغ مينغ يوان كوب النبيذ منه ووضعه جانباً. "لم أستطع تجنبهم جميعًا."
لم يعجبه حضور هذه المآدب باستثناء أن هذه المآدب بالذات استضافتها إحدى الشركات التي لديها حاليًا مشروعًا معًا. لم يعتقد أنه كان من الصواب رفضهم لذلك جاء.
كان Jiang MingYuan رائد أعمال شابًا وكان مركز الاهتمام بغض النظر عن المكان الذي ذهب إليه. لم يكن لديه سوى دقيقتين من الهدوء قبل أن تقترب منه موجات من الناس.
كان الهواء داخل المكان ممزوجًا برائحة الكحول والسجائر وليس أجملها. بعد أن قام بالتواصل مع الجميع ، وجد Jiang MingYuan فرصة وتسلل.
مشى إلى الفناء واستنشق الهواء النقي. كان الليل باردًا ، والنسيم البارد نظف رأسه كثيرًا.
كان يستعد للمغادرة واتصل بسائقه. بمجرد أن استدار ، رأى Chu Xun ، الفتاة التي التقى بها مرة واحدة ، تمشي نحوه.
بذلت Chu Xun الكثير من الجهد في ارتداء ملابسها اليوم. كانت ترتدي فستانًا طويلًا كستنائي اللون يبرز خصرها النحيف. كان شعرها يتدلى بشكل غير محكم خلف رأسها مع فقدان بعض الخيوط على الجانب ، مما يجعلها تبدو أكثر جاذبية. مشيت إليه مع كأسين من النبيذ في يدها وماسة وردية كبيرة على إصبعها السبابة ، وابتسمت وقالت له ، "بوس جيانغ ، ما مدى روعة رؤيتك مرة أخرى؟"
لم يعد Jiang MingYuan إلى منزل والدته منذ قتاله مع Gu MingLi آخر مرة.
قدمت الأم جيانغ الكثير من الأعذار خلال هذه الفترة الزمنية لكن جيانغ مينج يوان تجاهلها جميعًا. نفد صبر الأم جيانغ ، واكتشفت المأدبة اليوم ، وأرسلت تشو شون هناك.
كان Chu Xun قد اكتشف Jiang MingYuan في اللحظة التي دخل فيها. لكن كان هناك دائمًا أشخاص من حوله ولم تكن قادرة على الاقتراب منه.
لم يكن وقتها في المنزل رائعًا مؤخرًا. لقد تم نبذها وكانت بحاجة إلى رجل قوي خلفها حتى تتمكن من الخروج من الوضع الذي كانت فيه الآن.
حتى لو لم تكن فكرة الأم جيانغ ، لكانت قد عاشت نفسها أيضًا.
عبس جيانغ مينج يوان قليلا عندما نظر إلى المرأة أمامه.
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Viễn tưởngالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...