24

2.2K 210 2
                                    


"إذن أنا لا أريد أن أكبر." وقف XingXing على أصابع قدميه الرشيقة ووضع قبلة على خد Cheng Huan وقال ، "أريد أن أنام دائمًا مع والدتي."

ابتسم تشنغ هوان. لم تضحك على كلام أطفاله. كانت قد قررت بالفعل أنه سينام بمفرده عندما بدأ المدرسة الابتدائية.

إلا أن هذه الشقة لن تكون كبيرة بما يكفي. نظرت Cheng Huan حول المكان ووضعت هدفًا لنفسها: كسب الدفعة الأولى للحصول على مكان من ثلاث غرف نوم في غضون ثلاث سنوات.

***

الآن وقد انتهوا من الانتقال ، فقد حان الوقت للبدء في التفكير في كيفية كسب المال.

إذا كان هدفها هو توفير ما يكفي للدفعة الأولى في غضون ثلاث سنوات ، فلن تتمكن من تحقيق ذلك بمجرد الحصول على وظيفة. بالإضافة إلى ذلك ، كان المالك الأصلي متسربًا من الكلية. مع مجرد شهادة الدراسة الثانوية ، لن تتمكن من الحصول على وظيفة جيدة جدًا.

لكن هذا جيد ، لم يكن Cheng Huan يخطط للحصول على وظيفة على أي حال.

في عالمها الأصلي ، كانت تشنغ هوان هي الطفلة الثانية. نظرًا لأن والديها كانا يركزان بشدة على إنجاب ولد ، فقد أرسلوها إلى جدها فور ولادتها.

كان جد الجد قد عمل طاه ملكي من قبل. عندما اندلعت الثورة ، هربوا من القصر ، وحملوا البنادق ، وذهبوا إلى نوع آخر من الأعمال.

على الرغم من أنهم انضموا إلى القوات في تحرير الصين ، إلا أنهم لم يفقدوا مهاراتهم كطهاة. عندما تعلق الأمر بجيل جدها ، بقدر ما لم يعد ممجداً مثل أسلافه ، كان لا يزال الطاهي الذي أراد الجميع توظيفه عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف أو الجنازات.

كان الجد عجوزًا وكان يريد دائمًا أن يكون له خليفة كان منفتحًا للغاية ولم يكن لديه مشكلة في نقل مهاراته إلى فتاة. التقط Cheng Huan سكين المطبخ في الثالثة من عمره ويمكنه الطهي بشكل مستقل لمأدبة كاملة في سن الرابعة عشرة.

لم يكن لدى الثنائي الجد والحفيدة الكثير من المال ، ولم يكن الجد يتمتع بصحة جيدة ومرض كثيرًا. بدأت Cheng Huan في جني الأموال عندما كانت في المدرسة الإعدادية. لم يكن لديها الكثير من الخيارات. كانت تستيقظ في الصباح الباكر وتبدأ في طهي الأرز بالبخار ، ثم تجلب معها كرات الأرز وتبيعها أمام المدرسة. كانت قادرة على جني حوالي 30 دولارًا في اليوم ، وهو مبلغ أكثر من كافٍ لدفع نفقاتهم العادية بقليل من الفائض.

نظرًا لأن طعامها كان لذيذًا جدًا ، فقد كان عمل Cheng Huan دائمًا جيدًا. بحلول الوقت الذي تخرجت فيه من المدرسة الثانوية ، كانت قد ادخرت بالفعل ما يكفي للسنة الأولى من التعليم الجامعي والنفقات.

عندما ركز جميع زملائها في الكلية على المواعدة وممارسة الألعاب ، كان كل ما فكرت به تشنغ هوان هو كيفية كسب المال. استأجرت واجهة متجر صغيرة بجوار الجامعة ، واستأجرت مساعدين اثنين ، وحققت ما يزيد قليلاً عن مليون دولار على مدار أربع سنوات بينما كانت تدرس في الكلية.

بينما كان جميع زملائها الآخرين في المدرسة منشغلين بالبحث عن عمل أو البحث ، أخذت Cheng Huan الأموال التي كانت قد ادخرتها ، واستأجرت فناءً في حي قديم وأدارت مطبخًا منزليًا خاصًا بالخارج.

كانت Cheng Huan موهوبة للغاية عندما يتعلق الأمر بالطهي ، بالإضافة إلى المهارات التي انتقلت إليها ، اكتسب مطبخها المنزلي الخاص قدرًا كبيرًا من الشعبية خلال السنة الأولى. بفضل دخلها من مطبخ المنزل الخاص ، تمكنت من ادخار ما يكفي لشراء منزلها الخاص في غضون بضع سنوات فقط.

لسوء الحظ ، فقط عندما انتهى منزلها الجديد من إعادة تصميمه وقبل أن تتمكن حتى من الانتقال إليه ، انتهى بها الأمر هنا لأي سبب من الأسباب.

لم تكن Cheng Huan قريبة من بقية أفراد عائلتها وتوفي جدها خلال سنتها الثانية في الكلية. لم يكن لديها أي روابط على الإطلاق ، لذا فإن القدوم إلى مكان جديد لم يؤثر عليها كثيرًا.

ما كان عليها فعله الآن هو مجرد تكرار ما فعلته من قبل مرة أخرى.

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن