بعد العميل الأول ، تبع المزيد.
ترك تشنغ هوان الصعداء. أخذت الطلبات وشواء اللحم وكانت مشغولة للغاية. XingXing جلس فقط على جانب واحد ولعب مع الكتل بنفسه. لم يبكي. لم يقلق. كان أيضًا مهذبًا جدًا عندما جاء الآخرون للتحدث معه. لقد كان طفلاً صغيرًا حسن التصرف.
كما كان في اليوم الأول ، لم تحضر Cheng Huan الكثير معها وتم بيعها في غضون ثلاث ساعات.
عندما أقلع الزبون الأخير ، التقطت Cheng Huan كل شيء ، ووضعته على دراجتها ثلاثية العجلات ، ونادى على XingXing
حافظت XingXing دائمًا على جدول زمني صحي للغاية. عادة ما ينام في الساعة 9 مساءً والآن تقترب الساعة 11:30 مساءً. لقد كان متعبًا لدرجة أنه نام مستلقيًا على الطاولة.
استغرق الأمر من Cheng Huan بعض الوقت لإيقاظه. تذمر الطفل الصغير ونظر لأعلى. كانت عيناه لا تزالان مغمضتين عندما انحنى وكان نصف نائم على ساقي Cheng Huan.
ذراعيه حول ساقها. نام عدة مرات على سروالها ، وتمتم بشيء يشبه "أمي" ونام مرة أخرى.
دفعه تشنغ هوان عدة مرات. عندما أدركت أنها لن تكون قادرة على إيقاظ الطفل الصغير ، استسلمت أخيرًا لمحاولة الاستيقاظ لكنها حملته ووضعته داخل دراجة ثلاثية العجلات.
نظرًا لأنها لم تكن بحاجة إلى إحضار الطاولات والكراسي معها ، كانت السيارة فارغة كثيرًا في رحلة العودة. خفضت Cheng Huan مظلة كشكها ووضعت بعض الصخور عليها لإبقائها منخفضة قبل أن تركب الدراجة ثلاثية العجلات للخلف.
وتبددت حرارة المدينة الشديدة في منتصف الليل. يزيل النسيم الذي يضرب الجلد من خلال القماش الرقيق الحرارة الناتجة عن العمل البدني.
لم يكن للدراجة ثلاثية العجلات مقاومة جيدة للصدمات. ارتد حتى على الطرق المستوية.
استيقظ XingXing من التأرجح. تثاءب وفتح عينيه. لم يكن يعرف مكانه في البداية حتى لوى رقبته ورأى تشينج هوان ، وذلك عندما تذكر مكان وجوده في تلك الليلة.
جلس وهو يعدل نفسه في وضع مختلف قبل أن يصرخ ، "أمي".
وصل صوت الطفل اللبني إلى Cheng Huan في مواجهة الريح وسأل ، "هل سنعود إلى المنزل؟"
"نعم ، نحن ذاهبون إلى المنزل. يجب أن يكون XingXing متعبًا. ستكون قادرًا على الذهاب إلى الفراش بمجرد وصولنا إلى المنزل ".
XingXing تمت تجربته بالفعل. لم يكن النوم مريحًا على الطاولة. انزلق إلى جانب واحد داخل المقصورة وتذمر ، "كسب المال متعب للغاية."
لا يمكن للمرء أن ينام حتى في الظلام ، بالإضافة إلى أن أمي لم يكن لديها الوقت للدردشة معه طوال الليل.
ترك الطفل الصغير الصعداء. بنظرة ناضجة ، قال شيئًا مثيرًا للضحك ، "ألا يمكننا كسب المال يا أمي؟"
"لا نستطيع". تحولت دراجتهم ثلاثية العجلات إلى منطقتهم وإلى ساحة انتظار السيارات. أوقف Cheng Huan الدراجة ثلاثية العجلات وحمل XingXing خارجها. قرصته على وجهه وقالت: "إذا لم تكسب أمي المال ، فلن نتمكن من شراء الملابس أو الطعام. ولن يتمكن XingXing من اللعب مع الأطفال الآخرين في روضة الأطفال ".
"إذن لن أذهب." لم يكن لدى الطفل الصغير أي أصدقاء ويفتقر إلى فهم الذهاب إلى المدرسة. قال وهو يمسك بإحدى أصابع والدته: "أنا لا أحب روضة الأطفال".
"ولكن يمكنك تكوين صداقات كثيرة في روضة الأطفال. عندها سيكون XingXing قادرًا على اللعب معهم وتعلم أشياء كثيرة ".
فتح باب المصعد أمامهم ودخلت تشينج هوان مع ابنها. ضغطت على الزر لأرضيتها وقالت ، "ستحتاج إلى الكثير من المعرفة لتصبح شخصًا ناجحًا وتكسب المال لدعم والدتك."
XingXing ينفخ خديه. تجعد وجهه. كافح مع ذلك لفترة قبل أن يقول ، "حسنًا".
قال الطفل الصغير: "عندما أجني الكثير من المال ، لن تضطر أمي إلى الخروج للعمل بعد الآن". "تمامًا مثل عمتي شياو مي."
كانت عمتي شياو مي جارتهم المقابلة لهم ، وهي الآن ربة منزل بدوام كامل.
ضربه تشنغ هوان على رأسه. تم قص شعر الطفل الصغير مؤخرًا وخز يدها قليلاً. "تمام. ستنتظر الأم XingXing لكسب المال لدعمها ".
بعد أن عاد الاثنان إلى المنزل ، استحم Cheng Huan XingXing ووضعه في الفراش. قرأت له قصة لجعله ينام قبل أن تعود للخارج للتحقق من أرباحها لهذا اليوم.
ربما بسبب الرواية الأصلية ، لم يكن هناك نظام دفع مناسب للهاتف المحمول في هذا العالم ، لم يكن هناك سوى النقود أو البطاقات المصرفية للمدفوعات.
فتحت Cheng Huan العلبة بمالها وسكبت كل المحتوى على طاولة القهوة قبل أن تبدأ في ترتيبها.
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Fantasyالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...