164

1.1K 109 3
                                    

ضًا وافترضت أن كل شيء في ذهنها.

تنهدت لنفسها ولم تكن متأكدة مما إذا كانت تشعر بالراحة أو الإحباط. فركت خدي فأر البساط الصغير بكلتا يديها ، وأخرجته منه قبل أن يتجهوا لتناول الإفطار.

أما بالنسبة لـ Jiang MingYuan ، فقد عاد إلى طبيعته القديمة الباردة والهادئة وبالكاد قال الكثير.

بعد مشاهدة شروق الشمس ، ذهبوا على متن مركب شراعي بعد الإفطار. قام الراشدان بمساعدة المدربين بتدريب غوص السكوبا واختبروا الحياة تحت الماء. بعد الخروج ليوم كامل ، كانت الخطة هي العودة إلى جزيرة وينجان في الليل.

أبحر المراكب الشراعية طوال الليل ووصل أخيرًا إلى الميناء في صباح اليوم التالي. كان الثلاثة سيغادرون في رحلة بعد الظهر ، لذلك كان لا يزال لديهم بعض الوقت لشراء الهدايا التذكارية في الصباح.

كان العنصر الأكثر شهرة في جزيرة وينجان هو نحت جوز الهند باستخدام قشور جوز الهند أو جذوع الأشجار كمواد خام. يمكن أن تكون عملية وجميلة. تجولت Cheng Huan في الشارع واختار خزنة على شكل أرنب لـ XingXing ، وطبق فواكه وسلطانيات وطبق لنفسها. لقد اختارت أيضًا القليل من المناورات الصغيرة لموظفيها في المتجر. عندما انتهت من التسوق وكانت ستعود مع XingXing ، لاحظت أن Jiang MingYuan كان لا يزال خالي الوفاض.

"ألن تعيد البعض لتعطي للآخرين؟"

قال جيانغ مينجوان بلا مبالاة: "لا داعي لذلك".

"يجب أن تحضر معك شيئًا عندما تذهب في إجازة. وإلا فإن الرحلة سوف تضيع ". لم يستطع Cheng Huan ، الذي استمتع كثيرًا بشراء الأشياء ، الاستعداد لمشاهدة شخص آخر لا يشتري أي شيء. سحبت جيانغ مينج يوان معها لتلتقط الهدايا التذكارية.

تم انتزاع كم قميصه مع الرائحة الخفيفة القادمة من الفتاة ، تشدد جيانغ مينج يوان فجأة. لم يرفضها حتى لكنه سار معها مثل دمية. كل ما كان يراه هو أصابع الفتاة البيضاء.

ومع سحب حقيبتها التذكارية ، سحبت تشنغ هوان جيانغ مينج يوان إلى المتجر الذي زارته.

كان المدير لا يزال سعيدًا بشأن المبيعات الأخيرة عندما رأى عودة الزبون. لقد كان متوترًا بعض الشيء ، قلقًا من أن العميل قد يكون لديه نوع من الشكوى. ومع ذلك ، ما زال يمشي إليهم بابتسامة. "هل يمكنني مساعدتك في أي شيء آخر؟"

"أود شراء المزيد من الأشياء." تم إراحة صاحب المتجر على الفور من ذلك. أصبحت الابتسامة عليه أكثر صدقًا. "نعم ، نعم ، لا تتردد في النظر حولك. إذا لم تجد أي شيء يعجبك ، يمكنك المجيء إلى مكاني. لدي المزيد في المنزل. إذا كان لديك أي طلب محدد ، يمكننا أيضًا تخصيصه وإرساله بالبريد إليك أيضًا ".

"حسنًا ، دعونا نلقي نظرة أولاً." شكر Cheng Huan رئيسه وترك أكمام Jiang MingYuan حتى يتمكن من البحث عن نفسه. "هل ترى أي شيء يعجبك؟"

بعد أن تركته يذهب ، أطلق جيانغ مينغ يوان الصعداء. قام بتصويب قميصه ، وهدأ نفسه ، واعترف بها بلا مبالاة.

كان هذا المتجر كبيرًا جدًا وكان لديه الكثير للاختيار من بينها. على طول الطريق من الأقراط إلى المزهرية بأسعار تتراوح من عشرات إلى الآلاف.

كان Jiang MingYuan في رحلات عمل من قبل ولم يهتم بشكل خاص بشراء الهدايا التذكارية. بينما كان يندفع من قبل الشخص المجاور له ، أخذ نظرات رمزية واختار بعضًا من أغلى المجموعات. أجرى صاحب المحل بيعًا كبيرًا وفتح فمه. لم يكتفِ بإلقاء بعض الهدايا الصغيرة الأخرى ، بل عرض أيضًا شحنها مجانًا حتى لا يضطروا إلى إرجاعها بأنفسهم.

خرج الثلاثة من المحل خالي الوفاض ، وذهبوا لتناول غداء مبكر ، واستعدوا للصعود إلى الطائرة.

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن