179

1K 105 2
                                    

لم يكن تركيز تشينغ هوان على الصدمة التي كان يعاني منها ابنها من عدم ظهوره على التلفزيون. تركز كل اهتمامها الآن على قضايا تنظيم الحرائق التي تم ذكرها للتو.

كما يعلم الجميع ، عندما يتعلق الأمر بإطلاق اللوائح والضرائب ، كان الأمر جيدًا ورائعًا إذا لم تكن هناك عمليات تفتيش أو لا توجد رغبات في عمليات التفتيش. طالما كانت عمليات تفتيش ، فستكون هناك دائمًا مشكلات. بدمج الحقائق الخاصة بكشف انتهاكات قوانين مكافحة الحرائق في رياض الأطفال جنبًا إلى جنب مع جيانغ مينج يوان الذي أعرب عن أنه سيعلمهم درسًا حول حادثة سحب دماء XingXing ، فإن ما حدث وراء الكواليس لا يمكن أن يكون أكثر وضوحًا.

كانت تريد أن تذهب وتطلب تفسيرًا في ذلك الوقت ولكن تم إيقافها. ما الذي قاله؟ خفضت تشنغ هوان رأسها ، في محاولة لتذكر التفاصيل.

يبدو أنه قال إنها كانت قضية ثانوية والسماح له بالاعتناء بها.

انطلاقا من نتيجة ذلك. لقد تعامل معها بشكل جيد.

لم يستطع Cheng Huan إلا أن يضحك على الصورة الذهنية للرجل الذي يعد المدرسة خلف ظهورهم. عند سماع الضجيج الذي أحدثته ، استدار XingXing في حيرة. "أمي ، لماذا تضحكين؟"

"يضحك أنك لن تحتاج إلى العودة إلى المدرسة." تذكرت تشنغ هوان نفسها ولكن كانت لا تزال هناك ابتسامة عليها. لوحت له و XingXing انطلق نحوها.

"لماذا لا أحتاج إلى الذهاب إلى المدرسة؟"

"لأن جميع معلمي رياض الأطفال قد ذهبوا إلى منازلهم." اختلق تشنغ هوان ذلك بسرعة. قيل في الأخبار أن الأمر سيستغرق شهرين من المدرسة لإصلاح جميع المخالفات. لذلك لن تكون هناك مدرسة قبل العام الجديد فحسب ، بل سيتأثر حتى تجنيد طلاب جدد للعام المقبل.

في الواقع ، حتى لو كانت المدرسة قادرة على إعادة فتح أبوابها قبل العام الجديد ، فسيكون العديد من الآباء متخوفين من إعادة أطفالهم بعد دعاية سلبية كهذه.

ما كانت تتوقعه لم يكن بعيدًا عن الحقيقة. بمجرد بث الخبر ، كان هناك الكثير من الصخب في مجموعة دردشة الوالدين. وأضافت معلمة الروضة التي كانت صاحبة المجموعة مذكرة تفيد بأنهم سيخرجون قبل أسبوع من العطلة واختفوا تماما ، متجاهلة قصف الرسائل التي نشرها الأهالي.

تم نشر الرسائل دون توقف في المجموعة وأغلق Cheng Huan خارجها بعد قراءة عدد قليل منها. قبل أن تتمكن حتى من سحب يدها بعد القيام بذلك ، تم سحبها بالفعل إلى مجموعة أخرى.

تم إنشاء المجموعة الجديدة من قبل أحد الوالدين النشطين للغاية وقد قامت بإحضار الجميع باستثناء المعلم. ثم نشرت رسالتها الأولى بصفتها مالكة المجموعة.

[الأم دودو: حسنًا ، لنتحدث في هذه المجموعة. ماذا يجب أن تكون خطوتنا التالية؟]

بدون معلم في المجموعة ، لن يضطر الآباء للقلق بشأن ما يشاركونه. بدأ الوالدان على الفور. قال البعض إنهم يريدون طلب استرداد أموال من روضة الأطفال ؛ قال آخرون إنهم يريدون إعادة فتح المدرسة قريبًا ؛ من ناحية أخرى ، أراد معظمهم تحويل أطفالهم إلى مدرسة مختلفة.

لم تكن روضة الأطفال هذه بجوار هذا الإلهاء الصغير رخيصة وكانت تقريبًا في رتبة "مدرسة نبيلة". أي شخص يستطيع تحمل تكاليف إرسال طفله لم يكن يعاني من نقص في المال. على هذا النحو ، فإن أي مدارس أخرى كانوا يفكرون فيها جميعًا تكلف مبلغًا فلكيًا.

بصفتهم من السكان الأصليين في المنطقة ، يعرف الآباء الآخرون أكثر بكثير من Cheng Huan ، عملية الزرع. لم يمض وقت طويل قبل أن يتعلم Cheng Huan أسماء عدد قليل من رياض الأطفال من الآباء الآخرين.

لم تكن أي من هذه المدارس بعيدة جدًا عن المكان الذي تعيش فيه وكانت جميعها باهظة الثمن. من بينها روضة المريخ الأكثر ذكرًا.

"الأب كاي كاي: من الصعب جدًا الالتحاق بهذه المدرسة. هل لدى أي منكم أي قنوات للالتحاق بها؟]

كانت هناك سلسلة من "لا" تحت تعليقه مع شكوى من حين لآخر من أن هذه الحضانة كانت عالقة للغاية.

Cheng Huan، “……” بدا اسم روضة الأطفال هذه مألوفًا إلى حد ما. ربما كان هذا هو الذي تحدث عنه جيانغ مينج يوان سابقًا؟

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن