12

2.2K 87 4
                                    

نظر في الاتجاه الذي كان يشير إليه وكان كل ما يمكن أن يراه هو الحشود والحشود من الناس الذين يسيرون أمامهم.

"ماذا او ما؟"

"هناك! الطفل الصغير ذو الشورت الأخضر بجانب الشخص البالغ. دعني أخبرك ، هذا الطفل يشبهك تمامًا عندما كنت في مثل عمره! " أشار الرجل الذي بجانبه في الاتجاه مرة أخرى ، ولكن بعد النظر بعناية مرة أخرى ، لم يتمكن من العثور على الاثنين مرة أخرى.

"أطلق النار ، أعتقد أنهم ذهبوا." لقد أطلق صوتًا "tsk" وشجع صديقه على ، "هل تريد الذهاب لمشاهدة لقطات الأمن؟ ربما هو ابنك المفقود منذ زمن طويل ".

ألقى جيانغ مينغ يوان له نظرة. كان هذا الرجل لا طعم له. ثم استدار وسار في اتجاه مختلف.

***

لم يكن لدى Cheng Huan أي فكرة أنها قد عبرت للتو مسارات مع القائد الذكر. سارت داخل متجر ملابس للأطفال مع XingXing وبدأت في اختيار الملابس له.

كطفل يبلغ من العمر 4 سنوات ، فإن XingXing لديه تفضيله الخاص. لسوء الحظ ، كان إحساسه بالأزياء قليلاً. كل ما كان يختاره بدا قديمًا إلى حد ما. لم يكن لدى Cheng Huan أي خيار سوى رفضهم جميعًا بقلب بارد.

لحسن الحظ ، لم يكن XingXing من النوع الذي يعاني من نوبة هسهسة عندما لا يتمكن من الحصول على ما يريد. كل ما فعله هو العبوس بعد رفضه وما زال يتبعه خلف Cheng Huan مثل ذيل صغير خلفها.

داخل محل ملابس الأطفال ، كانت هناك ملابس للأولاد والبنات ، ومعظمهم من الفتيات. كان Cheng Huan مشتتًا بكل تلك الفساتين الصغيرة اللطيفة وتم تثبيته في مكانه.

XingXing ، عندما رأى كيف استمرت والدته في النظر إلى الفساتين ، خاف على نفسه. شد ملابس تشنغ هوان ونادى عليها بهدوء ، "أمي".

"همم؟ ما أخبارك؟" استدار تشنغ هوان تجاهه.

قال الطفل الصغير بجدية ووجهه مستقيم: "هؤلاء الفتيات". "أنا ولد."

صوص.

لم تستطع البائعة التي تقف خلفهم إلا أن تضحك وقالت لـ Cheng Huan ، "أخوك الصغير لطيف للغاية."

كان صوت XingXing رقيقًا جدًا عندما دعا Cheng Huan "أمي" ، لذلك لم تسمعه البائعة. ظنت أن الاثنين كانا أخت وأخ.

"هذه أمي!" انفجر XingXing قبل أن يتمكن Cheng Huan من قول أي شيء. ألقى ذراعيه الصغيرتين حول ساق تشينج هوان. مع انتفاخ خديه ، صرخ ، "ليست أختي ، أمي!"

بدت البائعة محرجة قليلاً. تظاهرت بالضحك وقالت لـ Cheng Huan ، "عفواً. انت تبدو صغير جدا. اعتقدت أنك أخت وأخ. "

"انها على ما يرام تماما." ابتسمت تشينغ هوان وخفضت رأسها لتقول للطفل الصغير ، "حسنًا ، هذه الأخت الكبرى لم تقل ذلك عن قصد. هل ستسامحها؟ "

تحت نظرة والدته ، اعترف XingXing على مضض. أمسك بيد تشنغ هوان ، والتفت إلى البائعة مرة أخرى وقال ، "إنها أمي".

"الأخت الكبرى تعرف بالفعل أنها أمك." مدت البائعة يدها ، وضربته على وجهه الصغير ، وقالت: "الأخت الكبرى كانت مخطئة من قبل .. أنا آسف. سوف يغفر لي؟"

كانت هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها XingXing موقفًا كهذا. لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية الرد. نظر إلى تشنغ هوان. تحت إشرافها ، قال لبائعة: "حسنًا ، سوف أسامحك."

ضربه تشنغ هوان على رأسه وقال ، "ولد جيد."

بعد ذلك الحادث ، تمسك الطفل الصغير بـ Cheng Huan أكثر. في كل مرة يرى شخصًا ينظر إليهم ، يخبرهم أنها والدته.

استقالت تشينغ هوان بشأن تصريحه ، لكنها أدركت أيضًا أن سلوكه كان بسبب عدم أمانه. لقد تم تجاهله من قبل المالك الأصلي طوال الوقت ، وعندما تلقى الاهتمام فجأة ، أراد التمسك بها بأقصى قدر ممكن.

لعدم رغبته في أن تفهم XingXing الفكرة الخاطئة مرة أخرى ، توقف Cheng Huan عن النظر إلى ملابس الفتاة وأخذ XingXing إلى قسم الصبي لاختيار الملابس له.

كان مظهر ملابس الطفل أمرًا ثانويًا ، والجزء الأكثر أهمية هو الراحة عند ارتدائه.

قام Cheng Huan بتجربة XingXing على كل شيء بدا على ما يرام بالنسبة لها وسأله عن شعوره تجاهه بعد أن كان يرتديه. كان الطفل الصغير معبرًا تمامًا ويمكنه التعبير عن نفسه بشكل معقول.

بعد التسوق لأكثر من ساعة وشراء ثلاث مجموعات من الملابس ، كان XingXing متعبًا للغاية بحيث لا يستطيع المشي أكثر من ذلك.

عند رؤية ذلك ، قرر Cheng Huan إنهاء رحلة التسوق الخاصة بهم. يمكن أن تستمر لفترة أطول ، لكن ثلاث مجموعات ستكون كافية لبعض الوقت. يمكنهم دائمًا العودة مرة أخرى إذا لم يكن ذلك كافيًا.

كان لديهم الكثير من النفقات في انتظارهم ، وعليهم الحفاظ عليها.

بالتفكير في وضعها الحالي والمال المتبقي في حسابها المصرفي ، تركت Cheng Huan الصعداء مرة أخرى.

نعم ، الفقر سبب كل أنواع القضايا ...

الآن بعد أن احتاجوا إلى الحفظ ، سيكون تناول الطعام بالخارج غير عملي.

كان XingXing سعيدًا جدًا عندما علم أنه سيتناول الغداء في المنزل. بعد ذلك الصباح ، كانت والدته قد اختارت بالفعل أفضل طباخ في العالم.

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن