نظرا لأن النجوم مهتمة علمته تشينغ هوان أن يكتب مرة أخرى ، بدءًا من القشط الأفقي.
كتبته أولاً ، وكتبته مرة أخرى ممسكة بالنجوم
شعر الرجل الصغير أنه سيعرفها بعد قراءتها عدة مرات ، وقال بفارغ الصبر إنه سيأتي بمفرده.
"حسنًا ، إذن يمكنك الكتابة وتجربتها بنفسك." ترك تشنغ هوان يده.
جلس Xing Xing على كرسي ، ممسكًا بقلم في يده ، وكانت أفعاله تلبي تمامًا متطلبات Cheng Huan. سقط المنقار على الورقة ، وسحبه مرة أخرى بقلم - ثم عمل خدشًا طويلًا على الورقة.
النجوم بخيلة بعض الشيء.
"أم؟" رفع رأسه وأشار إلى الشيء الذي جعله ماكرًا بعض الشيء: "قبيح!"
"كل شيء على هذا النحو قبل أن أبدأ الكتابة. أمي لم تمسك الأقلام عندما كانت طفلة. النجوم رائعة بالفعل ". لمس تشنغ هوان رأسه ، وحاول أن يريح ابنه بالغطرسة.
"إذن أمي؟" تفاجأ الرجل الصغير ، وعندما رأى تشينج هوان أومأ برأسه ، اختفى الانزعاج في قلبه تمامًا. ضحك مرتين ، وخفض رأسه ، وحاول كتابة "الأفقي" مرة أخرى.
عظام الطفل طرية ، والسيطرة على عضلات الجسم ليست في مكانها. الكلمات المكتوبة ليست منتظمة.
تدربت النجوم مرات عديدة ، وكانت "الأفقية" المكتوبة من قبلهم لا تزال مثل Xiaoyan ، ولأنهم لم يتمكنوا من إمساك القلم ، فقد حصلوا على الكثير من الحبر على أيديهم.
لم يسمح له Cheng Huan بالتدرب لفترة طويلة ، وأخذ القلم والورقة عندما كان ينام عادة.
أخذت النجوم إلى المغسلة ، ومسحت وجهها ويديها ، واستلقت على السرير ، وغطته ببطانية: "لقد فات الوقت ، يجب أن تنام النجوم."
"تمام." سحب الرجل الصغير البطانية إلى ذقنه ، ونظر إلى والدته وقال ، "لا يمكنك أن تطول إلا عندما تنام."
"نعم ، لا يمكنك أن تنمو طويلًا إلا عندما تكون مليئًا بالنوم." خفض تشينغ هوان رأسه وقبّله على جبهته: "تصبحين على خير."
النجوم تعود: "أمي تصبح على خير أيضًا."
...
في اليوم التالي ، أخذ تشينج هوان ابنه إلى سوبر ماركت قريب لشراء أشياء.
المنزل المستأجر حديثًا مكتمل جدًا ، باستثناء أدوات المطبخ مثل الأواني والمقالي.
لم يقم المالك الأصلي بالطهي ، والآن لا يوجد سوى طباخ أرز ومقلاة ووك في المنزل. سمك المقلاة غير متساو والحرارة ليست جيدة. تشعر Cheng Huan بعدم الارتياح في كل مرة تقوم فيها بالطهي ، لأنها تشعر أنه يجب عليها التحلي بالصبر في الوقت الحالي ، ومطبخ المنزل الذي تغيره الآن كبير جدًا. يمكنها أخيرًا شراء كل ما تريد شراءه.
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Fantasyالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...