28

2K 201 3
                                    

كان الفحم جاهزًا بالفعل داخل الموقد ، وزادت الحرارة بشكل واضح من حولهم. وضعت Cheng Huan اللحوم في الأعلى ، وعندما بدأ اللحم يتغير لونه ، قامت بدهن طبقة من زيت الفول السوداني فوقها.

ربما لم تكن قد أجرت حفلات شواء من قبل ، لكنها أجرت بعض الأبحاث مسبقًا ومع سنوات خبرتها في الطهي ، كان سيطرتها على التوقيت لا تزال مثالية.

كما نزل XingXing للمشاهدة بعد العشاء. كان الجو حارًا جدًا لذا أرسله تشينج هوان إلى جانب واحد.

كان الطفل الصغير سهل الانقياد. ذهب إلى جانب واحد واستمتعت. كان يسحب بضع سيقان ويربطها معًا. وعندما ينتهي ، كان يبحث عن اثنين آخرين. مرارا وتكرارا بلا كلل.

بينما كان XingXing يلعب بمفرده ، شعر أن الرائحة في الهواء قد تغيرت.

تجعد أنفه ووقف ومشى. عندما استنتج أخيرًا أن الرائحة جاءت من مكان والدته ، ركض هناك على ساقيه القويتين وهو ينادي ، "أمي! تلك الرائحة طيبة جدا! "

كانت تشنغ هوان تنظف توابلها المصنوعة منزليًا فوقها وتنتقد اعترافًا به عندما سمعته.

مشى الطفل الصغير إليها. مع تمسك إحدى يديه بساق بنطال Cheng Huan ، حاول أن يخرج رأسه ويلقي نظرة ، لكن تم إيقافه بواسطة Cheng Huan.

”الجو حار هنا. تحتاج XingXing إلى الابتعاد عنها ".

"أوه." كان XingXing طفلاً جيدًا. بقدر ما لم يرغب في ذلك ، إلا أنه أخذ بضع خطوات للوراء. عندما كان يشم الرائحة ، شعر أنه كان ممتلئًا منذ دقيقة واحدة فقط لكنه أصبح جائعًا الآن.

"أمي ، هل هذا لذيذ؟"

"اعتقد ذلك." لم يكن تشنغ هوان متأكدًا أيضًا. بعد كل شيء ، كانت هذه أول محاولة لها. ماذا لو أخطأت؟

"إذن هل يمكنني الحصول على بعض؟" XingXing يبتلع ولا يمكن أن ينتظر للمحاولة.

"لا" ، قال تشنغ هوان بلا قلب. "لقد تناولت العشاء بالفعل. لن تتمكن من النوم إذا كان لديك المزيد ".

"سأكون قادرة على النوم!" وعد XingXing على الفور. ابتلع مرة أخرى وشعر أنه يستطيع أن يأكل أكثر من ذلك بكثير.

"ما زال لا." مد يده تشنغ هوان ودفعه على رأسه. "اذهب إلى جانب واحد."

لقد تم إغراء XingXing بالفعل ، فكيف يمكنه الابتعاد عنه؟ دفع قليلا إلى جانب واحد. لا يزال يحدق بشدة في ما كان يفعله Cheng Huan ، واصل المقايضة معها.

لقد تجاهله تشنغ هوان ورش المزيد من التوابل على اللحوم.

تم الانتهاء من اللحوم بالفعل. تلمعت طبقة من الشحوم فوقها ، وامتلأت الرائحة بالهواء.

قام تشينغ هوان بإزالة الأسياخ من الحرارة وكانت على وشك تجربة واحدة بنفسها عندما سمعت شخصًا يناديها.

"كنت أتساءل فقط ما هي تلك الرائحة اللذيذة ؛ لقد كنت تقوم بالشواء هنا ".

كانت تسير نحوها جارتها وابنتها. لقد بدا أنهم عادوا للتو من مركز تعليمي بعد المدرسة.

سارت الجارة مع ابنتها وأخرجت قطعة حلوى من جيبها من أجل XingXing قبل أن تقول لـ Cheng Huan ، "هل هذا ما كنت مشغولاً به في الأيام القليلة الماضية؟"

"نعم ، أخطط لإنشاء كشك لبيع هذه الأطعمة." كانت Cheng Huan على وشك تذوق عملها بنفسها ، لكن لديها الآن مواد اختبار مثالية.

أخرجت سيخ لحم البقر وسلمته لها. "هنا ، جربها من أجلي."

"حسنا." لم يكن الجار خجولًا حيال ذلك. أخذت سيخ اللحم البقري المبخر من Cheng Huan ودفعته على الفور داخل فمها.

كان اللحم البقري طريًا ومتبلًا جيدًا. انفجر طعمها الرقيق داخل فمها على الفور.

كان الجار قد خطط لقول شيء لطيف لـ Cheng Huan بغض النظر عن طعمه ، ولكن بمجرد أن بدأت في تناوله لم تستطع التوقف.

كانت تشنغ هوان متوترة بعض الشيء عند مشاهدة جارتها وهي تنهي سيخًا كاملًا في وقت قصير جدًا.

بعد أن ابتلعت جارتها آخر قطعة ، لم تستطع إلا أن تسأل ، "كيف طعمها؟"

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن