62

2K 198 2
                                    

 MingYuan  يعند النظر إلى الطفل الذ
كان ينظر اليه مد يده ولمسه

حصل على التقرير مرة أخرى اليوم فقط. على الرغم من أنه كان قد أعد نفسه مسبقًا ، إلا أن قراءة النتيجة لا تزال تشعره بالحيرة.

لديه طفل؛ طفل نشأ في مكان لم يره من قبل. كان الطفل بصحة جيدة وسعيدًا ، كما لو أنه لا يعرف أو يحتاج إلى والده هذا.

نظر جيانغ مينغ يوان إلى الأعمال الفنية للطفل التي حصل عليها بطريقة ما من روضة الأطفال. لم يكن هناك سوى هو ووالدته في الرسم. لم يكن جزءًا منها. لقد نسي ما شعر به في ذلك الوقت. عندما جاء ، كان بالفعل في طريقه إلى السوق الليلي.

بعد أن هدأ ، أعرب جيانغ مينج يوان عن أسفه لسلوكه المتهور. لقد شعر أنه ربما لم يكن يجب أن يأتي.

ما الذى كان ينوى قوله؟ هل يجب أن يخبر Cheng Huan بأنني أعرف أن Jiang XingChen هو ابني وسوف آخذه بعيدًا عنك أو أنني أعرف أنه ابني وأنا على استعداد للزواج منك من أجل طفلي؟

لم يكن أي منهما خيارًا جيدًا.

أولاً ، لم يكن أبدًا جزءًا من حياة هذه الأم والابن على مر السنين. فيما يتعلق بالطفل ، لم يكن سوى شخص غريب. بقدر ما كانت والدته تشعر بالقلق ، كان دوره مشابهًا لدور المتبرع بالحيوانات المنوية التي كانت لديها ليلة واحدة. لم يكن لديه أي سبب أو أسباب لأخذ الطفل منها.

ومع ذلك ، لم يستطع Jiang MingYuan تربية نفسه والزواج من شخص غريب فقط من أجل توفير عائلة كاملة للطفل أيضًا. سيكون هذا قرار متهور وغير مسؤول. علاوة على ذلك ، حتى لو كان على استعداد لفعل ذلك بالضبط ، فهذا لا يعني أن الطرفين الآخرين المعنيين سيوافقان بالضرورة على ذلك.

فكر Jiang MingYuan كثيرًا في طريقه إلى هناك ، وفي مرات لا تحصى ، كاد يطلب من السائق أن يستدير ويعود. لكنه كان هناك في النهاية. حتى خطواته كانت مليئة بالتردد. مع كل خطوة ، تتبادر إلى ذهنه فكرة مختلفة ، ثم يسقطها ، ويحدث ذلك مرارًا وتكرارًا.

استمر ذلك طوال الطريق حتى وقف أمام الكشك ورأى الطفل جالسًا بجانب الباب.

كان السوق الليلي مليئًا بالروائح النفاذة القادمة من جميع أنواع الأطعمة المختلفة. لم يعد بإمكان المرء معرفة اللون الحقيقي للأرضية لأنها مغطاة بالشحوم والأوساخ. لم يكن هذا المكان الذي اعتاد زيارته. ومع ذلك ، كان طفله يكبر جيدًا هنا.

لم يستطع جيانغ مينغ يوان السيطرة على نفسه. مشى نحو الطفل. أراد أن يقول له شيئًا لكنه أوقف نفسه.

كان غريبا. لم يكن يريد أن يخيف الصبي.

"اخو الام. انت تقف في طريقي."

سمع الطفل يقول. ربما كانت عيناه تؤلمان من التحديق به لفترة طويلة. رفع يده وفرك عينيه بعد أن قال له ذلك.

كانت هذه هي المرة الأولى التي ينظر فيها Jiang MingYuan إلى الطفل عن قرب. كان هناك الكثير من المشاعر الدافئة التي تتدفق من خلاله ، ممزوجة بشعور من الفرح.

قال: "أنا آسف" ، ثم تنحى جانباً. انسكب الضوء مرة أخرى على المنطقة. كان بإمكانه رؤية الغبار على وجه XingXing ويمكن أن يرى XingXing أيضًا مظهر Jiang MingYuan.

اكتشف XingXing أخيرًا كيف كان شكل العم. كان حسن المظهر.

كان هذا العم جميلًا مثل الدمية التي اشترتها له والدته للتو وكان أسوأ قليلاً من والدته. بينما كان XingXing يفكر في الأمر ، نظر إلى أسفل لإنهاء القمر الذي كان يرسمه وقرر أنه سيكون شخصًا لطيفًا من أجل التغيير ويغفر هذا العم.

لم يبتعد جيانغ مينغ يوان بل جلس بجانبه. كان يرتدي بدلة مشذبة جيدًا ؛ كانت حذائه لامعة. وشعره لا تشوبه شائبة. كان يرتدي أيضًا ساعة تكلفتها في نطاق مكون من 6 أرقام. لم يكن شخصه بالكامل مناسبًا للسوق الليلي.

___

          

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن