113

1.6K 133 6
                                    

كانت هذه هي المرة الأولى التي يرتدي فيها Jiang MingYuan قفازات المطبخ ؛ لقد كانت تجربة جديدة تمامًا بالنسبة له. كان تنظيف القلقاس أسهل من تنظيف الخس ، لذا لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى ينتهي.

القلقاس ، حتى بعد تنظيفه ، كان لا يزال داكن اللون ولم يبدو جميلًا جدًا. سلمهم Jiang MingYuan إلى Cheng Huan وسأل كيف سيكونون مستعدين.

قالت تشنغ هوان وهي تسحب قدر الضغط ، وتضيف الماء بداخلها ، وتلقي القلقاس بداخلها ، ووضعت الغطاء: "اطبخهم بالضارب".

"هذا هو؟" شعر جيانغ مينج يوان أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا تمامًا.

ألقى تشنغ هوان نظرة عليه لكنه لم يقل أي شيء. فقط بعد الانتهاء من حلة الضغط عندما أخبرته ، "هذا فقط لإزالة الجلد."

بعد بعض الطهي ، تم فصل الجلد عن لحم القلقاس وجعله سهل التقشير بشكل خاص. أخذ Jiang MingYuan وعاء القلقاس من Cheng Huan واستمر في المساعدة.

"هذا يجعل الأمر أسهل." كان يقشر القلقاس وكانت تغسل قدر الضغط. كان الاثنان قريبين جدًا من بعضهما البعض داخل المطبخ غير الكبير ، لكن لم يكن الأمر محرجًا على الإطلاق.

على هذا النحو ، ساهم Jiang MingYuan في إعداد العشاء. بعد وضع كل شيء أعلى مائدة العشاء ، أخذ XingXing ليغسل يديه مرة أخرى.

بعد الدرس المستفاد من الأمس ، لم يجرؤ الأب والابن على أن يصابوا بالجنون اليوم. كلاهما كانا لا يزالان جافين عند الانتهاء.

ربما لأنه ساهم في إعدادها ، شعر جيانغ مينج يوان أن العشاء كان لذيذًا بشكل خاص اليوم. مرة أخرى ، قام بواجب غسل الصحون بعد العشاء.

كانت الأخبار تُعرض على التلفزيون وكان تشنغ هوان وشينغكسينغ يشاهدونها معًا. لم يستطع الطفل الصغير فهم أي شيء على الإطلاق وكان لديه أسئلة حول كل شيء تقريبًا.

جفف جيانغ مينغ يوان يديه ، وخرج من المطبخ ، وشاهد الاثنين من جانب واحد ، وشعر بالتردد في المغادرة.

لم يقض الكثير من الوقت في التفكير قبل أن يقرر الاستماع إلى ما لديه. تقدم بضع خطوات إلى الأمام وجلس على الأريكة. بعد أن شعرت أن الجانب المجاور لها قد غرق ، استدار تشنغ هوان وألقى نظرة. لم تقل شيئًا لكنها أعادت انتباهها إلى التلفزيون. عندما طرحت XingXing المزيد من الأسئلة ، كان هناك شخص آخر لتقديمهم.

بحلول الوقت الذي انتهت فيه الأخبار ، كان وقت نوم XingXing. Cheng Huan انتظرت XingXing خارج الحمام بينما ذهبت للبحث عن تغيير ملابسه.

عندما خرجت بملابسه ، كان Jiang MingYuan يقف بجانب الباب. مد يده إليها وقال ، "دعني".

لم يتحرك تشنغ هوان.

"اذهب واستريح. سأساعد XingXing في الاستحمام. " ابتسم لها جيانغ مينغ يوان وقال ، "لا يمكنني أن أكون الأب الذي يلعب معه فقط."

عند سماع ذلك ، استرخى تشنغ هوان قليلاً لكنها كانت لا تزال مشكوك فيها. "هل تعرف كيف؟"

فرك جيانغ مينجوان أنفه وقال إنه لم يفعل ذلك من قبل. "هناك أول مرة لكل شيء."

"على ما يرام." ما قاله له معنى. سلمت له تشنغ هوان ما كان في يديها وقال ، "اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى مساعدة."

"لا تقلق ،" قال Jiang MingYuan وهو يسير داخل الحمام مع XingXing.

قبل أن يدخل الحمام ، لم يعتقد Jiang MingYuan أن الاستحمام قد يكون صعبًا للغاية. بمجرد أن بدأ ، أدرك مدى خطأه.

لم يكن مكان Cheng Huan كبيرًا ولديها دش فقط في حمامها. كانت هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها XingXing باستحمام والده له. شعر ببعض الإحراج في البداية واستمر في التحرك. بمجرد أن يعتاد على ذلك ، بدأ في العبث.

مع تغطية رأسه بالفقاعات ، هز رأسه ذهابًا وإيابًا تحت رأس الدش. طار الماء والفقاعات في كل مكان. لم يكن Jiang MingYuan قادرًا على صده بالسرعة الكافية وأصاب نصف نفسه بالبلل.

الطفل الصغير ، بعد ما فعله ، قهقه للتو. شعر جيانغ مينج يوان بالغضب والعجز. وضع على وجه صارم ، وقال له أن يقف ساكنا.

لم يكن لدى XingXing أي خوف على الإطلاق وانزلق يمينًا ويسارًا مثل ثعبان البحر. لم يكن لدى Jiang MingYuan قلب ليكون قاسيًا معه وقد غمره الماء قبل انتهاء الاستحمام.

كان جيانغ مينج يوان منهكًا من الحمام الواحد. فتح باب الحمام وخرج بعد أن جفف XingXing وساعده في ارتداء ملابسه.

كانت تشنغ هوان واقفة خارج الحمام وذهلت عندما رأت جيانغ مينج يوان.

كان الرجل طويل القامة وكبيرًا مؤطرًا. كان لديه أكتاف عريضة وسيقان طويلة. كان يرتدي بدلات حتى عندما لم يكن في العمل.

كان قد خلع بدلته قبل أن يدخل الحمام وكان يرتدي فقط قميصًا رقيقًا مع لف الأكمام. الآن أصبح منقوعًا تمامًا ولصق بجلده. القميص الأبيض ، عندما كان مبتلاً ، كان نصف شفاف ولم يحجب أي شيء. تحت الضوء ، يمكن رؤية المحيط الأملس لعضلات الرجل بوضوح وإشعاع شعور بالإغراء. كان شعره أيضًا مبللًا ويقطر. بدا أشعثًا ، لكنه منحه أيضًا إحساسًا مختلفًا عن المعتاد.

عند النظر إليه ، شعرت تشنغ هوان بارتفاع درجة الحرارة على خديها. سعلت ونظرت بعيدا. قالت له وهي تسحب XingXing ، "يمكنك أن تصاب بنزلة برد وأنت ترتدي ملابس مبللة. لماذا لا تذهب وتستحم أيضًا؟ "

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن