كان الغذاء المثالي لفصل الشتاء. عدد قليل من الناس يجلسون حول المائدة مع شوربة ساخنة ومكونات طازجة. ذهب الشتاء البارد في لمح البصر.
في منتصف الطريق من الأكل ، بدأ كل منهم يتعرق على جباهه. خلع Jiang MingYuan سترته ووضع على ظهر الكرسي. ثم قام بفك أزرار الأصفاد ولف الأكمام عدة مرات ، مبينًا ذراعيه السفلية الديناميكية الهوائية.
تشنغ هوان ، أيضًا ، خلعت سترتها ورفعت أكمام سترتها. كانت هي وجيانغ مينغ يوان يجلسان بالقرب من بعضهما البعض ، وكانا يتصارعان من وقت لآخر. لم يكن ذلك واضحًا عندما كانوا يرتدون ستراتهم ، ولكن الآن بعد خلع السترات ، كان الاتصال الجسدي ملحوظًا للغاية.
تم إسقاط زلابية بيض داخل وعاءها وتلامس عيدان تناول الطعام مع بعضها البعض. توقفت Cheng Huan قليلاً في حركتها ، وانطلقت قليلاً ، وبدأت في قيادة Jiang MingYuan حولها. "اذهب وخلع سترة XingXing."
كان الطفل الصغير شديد الحرارة أيضًا وكان العرق يتشكل على أنفه. اسمع ما قاله تشنغ هوان للتو ، نظر أخيرًا إلى الأعلى ووضع الملعقة لأسفل ومد ذراعيه وقال ، "أبي ، اخلع ملابسي."
وقف Jiang MingYuan وساعد XingXing في خلع سترته. ثم وصل ولمس ظهر XingXing ولاحظ أنه كان يتصبب عرقا ويبلل ملابسه. رفع جيانغ مينغ يوان يده ، وجلس إلى الوراء ، وقال لتشينغ هوان. ثيابه مبللة. سيحتاج إلى حمام بعد العشاء ".
بمجرد أن قال باث ، استدعى تشنغ هوان على الفور ذلك اليوم الآخر و "حجم واحد صغير جدًا" بدأ في إعادة عرض رأسها مرة أخرى.
بدأت أذناها ، المختبأتان من شعرها ، تحترقان. ركزت Cheng Huan على تناول الطعام ورأسها منخفض ولم تقل إلا بعد فترة طويلة ، "سأستحمه".
سمعت ضحكة خافتة ضوئية أخرى.
مع انضمام Jiang MingYuan إليهم لتناول العشاء ، اختفت جميع المكونات التي كانت أكثر من اللازم بالنسبة لـ Cheng Huan و XingXing. كل ثلاثة منهم كانوا محشوة قليلاً.
وقف تشنغ هوان وأحضر XingXing إلى الحمام.
لقد كانت من ذوي الخبرة في ذلك ، ولم تجرؤ XingXing على العبث معها. استغرق الحمام أكثر من 10 دقائق بقليل.
كانت تضع طفلها الصغير على بيجامة الباندا الجديدة التي اشتريتها له منذ بضعة أيام فقط. كانت البيجامة ضبابية بأطراف سوداء وكان الجزء الأوسط أبيض. كانت هناك قفازات باندا مثبتة على الأصفاد وكذلك ذيل صغير خلف مؤخرته. كان هناك أيضًا أذنان كبيرتان لميكي ماوس على غطاء المحرك.
بعد أن لبس XingXing ملابسه وارتداء حذائه ، فتح Cheng Huan الباب وأخذ XingXing لتجفيف شعره. بمجرد تجفيف شعره ووضع غطاء رأسه ، كان وجهه الصغير فقط مكشوفًا وبدا لطيفًا بشكل لا يصدق.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يرتدي فيها XingXing ملابس النوم هذه وكانت تمامًا مثل الطريقة التي صورها بها Cheng Huan! تأثر تشنغ هوان بلطفه. جلست على الأرض وجذرته بين ذراعيها وقبلته مرارًا وتكرارًا. "كيف حالك لطيف جدا ، طفل؟"
ضحك XingXing مثل القليل من الأحمق وقبّل ظهرها أيضًا بشفتيه الصغيرتين. "أمي لطيفة أيضًا."
قال تشنغ هوان وهو يقرص خده الصغير ، "أمي ليست لطيفة. الأم جميلة ".
الطفل الصغير غير لهجته على الفور. "أمي جميلة!"
"صحيح."
تشبثت الأم والابن ببعضهما البعض لفترة من الوقت ، وتقبلا بعضهما البعض ذهابًا وإيابًا ، قبل أن تأتي العجلة الثالثة في المنزل أخيرًا وتقاطعهما.
أنهى Jiang MingYuan غسل الأطباق وجفف يديه. كان يقف خارج الحمام لفترة طويلة ، ولم يلاحظ أي منهما أنه كان يقف هناك ، واضطر في النهاية إلى المقاطعة. "لقد اشتريت لك بعض الهدايا. هل تريد رؤيتهم؟"
"نعم!" قبل أن يقول تشنغ هوان كلمة واحدة ، ابتهج XingXing وركض. "أين الهدايا يا أبي؟"
"تعال الى هنا." أخذه Jiang MingYuan إلى غرفة المعيشة وسحب شيئًا من إحدى الحقائب. كان هذا هو أحدث شخصية في المرآب للبطل الخارق. كانت جميع المفاصل قابلة للانحناء مع جميع أنواع الأسلحة. رفض XingXing وضعه مرة واحدة في يديه.
بعد إعطاء XingXing هديته ، التقط Jiang MingYuan كيسًا ورقيًا آخر وسحب صندوق هدايا أزرق عليه شريط. وقف وسلم الصندوق إلى تشينج هوان. "هذا لك."
فتح Cheng Huan الصندوق وكان عبارة عن سوار رفيع يشبه الكروم مع بعض الأوراق الخضراء.
"اشتريت هذا خصيصًا من أجلك. انها ليست باهظة الثمن جدا ". ربما كانت قلقة من أنها سترفض ، أضاف جيانغ مينغ يوان بسرعة.
تحب معظم النساء المجوهرات الجميلة ، بما في ذلك Cheng Huan. نظرت إلى السوار داخل الصندوق ، وفكرت فيه قليلاً ، وقبلته أخيرًا. "شكرا لك."
جاء جيانغ مينج يوان بثلاث حقائب. كان لا يزال هناك واحد آخر بعد الهدايا لهما. بعد قبول الهدية ، أشار تشنغ هوان إلى المربع الأخير وسأل ، "ما هذا؟"
"هذا هو ... الملابس التي اشتريتها آخر مرة." نظر جيانغ مينغ يوان بعيدًا وقال وهو يواجه الحائط ، "اعتقدت أنني سأعيدهم بعد أن تم غسلهم."
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Fantasyالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...