25

2.2K 198 1
                                    

مع المدخرات الضئيلة للمالك الأصلي ، لم يكن هناك ما يكفي لاستئجار واجهة متجر. لذا فإن خياراتها الوحيدة ستكون كشك لبيع طعام الشارع.

ليس كل طعام الشارع يكسب المال. نظرًا للطقس الحالي ووضعها الشخصي ، قررت Cheng Huan بيع أسياخ الشواء. *

لم يكن إنشاء كشك للطعام عملاً سهلاً أيضًا. أولاً ، يجب أن تجد موقعًا. سوف تحتاج إلى مكان به الكثير من حركة السير على الأقدام. بعد ذلك ، ستحتاج إلى شراء الضروريات مثل المواقد وأدوات المطبخ والطاولات والكراسي والثلاجات وما إلى ذلك ، وأخيراً ، ستحتاج إلى البحث عن مصادر للمكونات الخام.

تلعب المكونات دورًا مهمًا جدًا في مذاق الأطباق الجاهزة. حتى الجنية لا تستطيع تحويل قطعة من اللحم الفاسد إلى أطباق شهية.

استيقظت Cheng Huan مبكرًا لتحضير وجبة الإفطار ، ثم أيقظت XingXing وأخبرته عن أفكارها أثناء تناول الطعام.

"XingXing ، أمي تحتاج إلى الخروج لبعض الوقت اليوم وقد لا تتمكن من العودة إلى المنزل في الظهيرة. هل يمكنك الذهاب إلى منزل عمتي المجاورة لتناول طعام الغداء؟ "

كان جارهم المباشر في مكانهم الجديد عائلة مكونة من ثلاثة أفراد. كان الزوجان في الثلاثينيات من العمر ولديهما ابنة في الصف السادس. أعطتهم Cheng Huan بعض أقدام الخنازير محلية الصنع في اليوم الأول الذي انتقلوا فيه. لقد كانوا عائلة ودودة ووافقوا على الفور على مساعدة Cheng Huan في رعاية XingXing عندما طلب Cheng Huan.

توقف XingXing في منتصف حركته مع نصف قطعة من البطاطس لا تزال معلقة خارج فمه. عندما فتح فمه وأصدر ضوضاء "أوه" ، سقطت قطعة البطاطس على ملابسه.

"لماذا لا تكون في المنزل؟"

"لأن الأم تحتاج إلى كسب المال لدعم XingXing."

لم يكن لدى XingXing الكثير من المفاهيم حول المال ولم تفهم سبب احتياجها لمغادرة المنزل لكسب المال. لكنه كان طفلاً صغيرًا جيدًا ، لذا وافق على ذلك رغم أنه لم يكن سعيدًا جدًا بذلك.

"اه حسنا." أمسك XingXing بقطعة من البطاطس من البسكويت ودفعها في فمه. قال مدغمًا في الكلام ، "سأفتقدك يا ​​أمي."

***

كان XingXing جالسًا على الأرض في غرفة المعيشة أمامه كومة من الكتل الخشبية الحمراء والخضراء.

التقط الكتل وبدأ في تكديس أحدهما فوق الآخر. كانت حركاته سلسة. من الواضح أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يقوم فيها بذلك.

أخذت الكتل تتشكل ببطء وتحولت أخيرًا إلى عربة مائية. نظر XingXing إلى أعلى وإلى الباب بعد أن وضع القطعة الأخيرة من الكتلة.

لم تكن هناك أصوات قادمة من الباب. أطلق XingXing الصعداء. وضع ذقنه على يده الصغيرة ، بدأ يعبس.

لقد ذهبت الأم لفترة طويلة. لماذا لم تكن في المنزل بعد؟

في ذهن XingXing ، كانت الأم تقضي كل يوم معه بعد انتقالهما إلى المكان الجديد. كانوا يلعبون الألعاب معًا خلال النهار وينامون معًا في الليل. ولا يمكن أن تكون الحياة أفضل.

ومع ذلك ، كانت الحقيقة أن أمي أصبحت مشغولة في اليوم التالي بعد انتقالهم للعيش فيها. وذهبت لفترة أطول وأطول. لم تعد حتى إلى المنزل بعد ظهر هذا اليوم وكان على XingXing تناول الغداء في منزل جارهم.

كان طهي عمتي الجارة جيدًا أيضًا ولكن ليس بجودة ماما. تحول XingXing إلى يده الأخرى وأطلق الصعداء مرة أخرى.

لقد افتقد والدته كثيرًا.

حافظ XingXing على مظهره التأملي لفترة من الوقت ولم يتحول إلى اليد الأخرى إلا عندما بدأ يشعر بالخدر. عند المفتاح الثالث ، سمع أخيرًا أصواتًا من خارج الباب الأمامي.

صعد على الفور من الأرض مثل جرو صغير وارتد نحو الباب الأمامي.

فتح الباب ببطء وبصوت عالٍ "Mommy!" ، كانت XingXing على وشك القفز بين ذراعيها.

ومع ذلك ، فإن الحقيبة الكبيرة أمام جسد الأم منعت تفاعلهم. توقف الطفل الصغير على بعد نصف متر ونظر إلى الأعلى في حالة صدمة. بعد ذلك ، تجول الطفل الصغير الذكي حول كل الأشياء التي كانت في طريقه وألقى بذراعيه حول ساق Cheng Huan من الجانب.

"أمي ، ما كل هؤلاء؟" سأل تشنغ هوان وهو يشير إلى كل الأشياء التي في يديها.

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن