10

2.5K 226 4
                                    

داخل السيارة الفخمة السوداء ، أشار الشخص في وضع مساعد الطيار إلى الخارج والتفت إلى الرجل في المقعد الخلفي وقال ، "بوس ، هذه قرية بينجان. اخرج من هنا ، وامشِ خمس دقائق جنوبًا إلى مدخل مترو الأنفاق. عشر دقائق بالسيارة ، إنها مثالية لشقة ، فقط ... "

لقد شعر بالحرج: "الأمر فقط هو أن الناس هنا لا يتحدثون بشكل جيد ، والتعويض المطلوب مرتفع للغاية".

قرية Ping'an ليست مجتمعا ، بل هي شكل منزل على شكل أنبوب.

تم بناء هذه المنازل قبل أربعة أو خمسين عامًا. كانت في الأصل مهاجع مخصصة للموظفين من قبل المصنع. لبعض الأسباب التاريخية ، لم يكن لهذه المنازل حقوق ملكية. في وقت لاحق ، تم إغلاق المصنع وأصبحت المنازل شخصية منطقية.

موقع قرية Ping'an جيد جدا. كانت منطقة صناعية قبل بضعة عقود. في وقت لاحق ، تطورت المدينة. المصنع إما مغلق أو خرج. أصبحت تدريجيًا الجزء الأكثر ازدهارًا في المدينة.

الموقع جيد ولكن مساحة الارض ليست كبيرة. في البداية ، لم يقدّره الكثير من المطورين هنا. أصبحت المنطقة المحيطة تدريجيًا أكثر ازدهارًا. ارتفعت أسعار المساكن خطوتين في اليوم. عندما يرغب رجال الأعمال في تطوير هذه المنطقة ، فإنهم يواجهون أنه كان ساكنًا بفم الأسد.

"هناك عدة أماكن في هذا المكان ، لكن في النهاية ، لم يتحدثوا عن ذلك. تحدث رونغ هاو أيضًا مع بعض الأشخاص قبل بضعة أشهر. هؤلاء الناس طلبوا خمسين ألف شقة ". هز مساعد الطيار شفتيه ، كما لو كنت أعتقد أن هذا الطلب سخيف: "متوسط ​​سعر المنزل هذا هو 50000 فقط. سوف يكسرون المبنى عندما تهب الرياح. كيف تجرؤ على طلب هذا السعر! "

هل يجب أن يقول المطورون إنهم لا يستطيعون تحمل هذا السعر؟ بالتأكيد لا.

إنه فقط أن رجل الأعمال يحقق ربحًا ويمكن أن يكسب أقل قليلاً. وقد تم إحاطتها تدريجياً بالمباني الشاهقة ، ويتم تجديد الموقع الرسمي تحت الأرض للمدينة. طالما أنه مكتوب ، فليس من المستحيل قطع الطاقة الكهرومائية في هذه المنطقة.

بمجرد توقف الطاقة الكهرومائية ، سيصبح بقاء السكان أكثر صعوبة. عندما يتحدثون عن ذلك ، ستكون المبادرة بأيديهم.

يفكر معظم الأشخاص الذين يشاهدون الآن في هذا الأمر ، ولا يشكل المساعدون استثناءً.

قال: "أكدنا مع حكومة البلدية أنه سيتم تجديد الموقع الرسمي قبل نهاية هذا العام ، أو يمكن تغيير الأرض في مدينة تشانغشينغ. الرئيس ، من فضلك ... "

المقعد الخلفي لم يتكلم.

يبدو أنه أقل من ثلاثين عامًا ، بوجه وسيم ومزاج واضح ، وأصابعه النحيلة التي تستريح على لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول شيئًا فشيئًا تجعل الناس من حوله متوترين بلا وعي.

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن