148

1.2K 106 5
                                    

أنت تزداد بدانة. هل رأيت كم عدد الخطوات التي تراجعت عنها أمي؟ " تم ضرب رأسه بلطف وجاءت الكلمات القاسية من والدته التي كان يعلق عليها آمالًا كبيرة. شعر XingXing بالإحباط من الصدمة. أنزل يده التي كانت تمسك الخزان ، وانخفض رأسه ، وبيده المفضل الجديد ، سار إلى الأريكة وهو يتنهد طوال الطريق وأخيراً نزل على الأريكة بلا فتور ، كما لو كان مجرد سمكة مملحة .

جعلت نظرته المحبطة تشنغ هوان قلقا بعض الشيء. كانت ستريحه بعض الشيء. سارت نحوه. كانت قد قلبته للتو عندما لف زوج من الذراعين حول رقبتها.

تعافى XingXing على الفور وتدلى من والدته بابتسامة كبيرة على وجهه. لم ينس أن يسأل ، "أمي ، أنا لست سمينًا ، أليس كذلك؟"

"نعم أنت على حق. قال تشنغ هوان من خلال أسنانه القاسية. "الآن ابتعد عني!"

زميلة الدراسة جيانغ شينغ تشن ، التي يبلغ طولها مترًا واحدًا ووزنها 35 رطلاً ، لم تكن عملاً صغيرًا يتدلى عليها ، ناهيك عن أن تشنغ هوان كان ينحني. وبينما كان يتدلى منها ، شعرت أن ظهرها على وشك الانقسام إلى نصفين.

في اللحظة الحرجة ، كان والد الطفل هو الذي يمكن للمرء الاعتماد عليه. عندما كان Cheng Huan على وشك الانهيار ، انطلق مثل بطل من السماء ، وسحب يدي XingXing الصغيرتين خلف رقبتها ، وأنقذها.

مع اختفاء الوزن ، أطلق تشنغ هوان الصعداء. مع إحدى يديها على صدرها ، والوجه المتورد من نفسها منذ لحظات ، نظرت إلى جيانغ مينج يوان بعيون ضبابية وشكرته بلطف.

"لا داعى للقلق." نظر جيانغ مينغ يوان بعيدًا ونظر إلى الطفل المشاغب الذي لا يزال ليس لديه أدنى فكرة عن كونه حفنة صغيرة وقال ، "لا تفسده كثيرًا."

بعد أن قال ذلك ، مد يده الكبيرة ، وأخذ ابنه من الأريكة ، وأخذه إلى جانب واحد ، وبدأ في إلقاء المحاضرة عليه.

ألقى والده محاضرة على XingXing لمدة نصف ساعة تقريبًا. كان شديد الانقياد لفترة بعد ذلك. لم يمشي بسرعة كبيرة ولا ببطء شديد. تكلم بصوت خفيف. ولم يعد ينتحب حتى تلعب أمه معه. لقد لعب بسعادة بنفسه على الأرض حتى أنه بنى ترتيبًا تكتيكيًا بتسعة دبابات نموذجية.

نظرًا لأنهم كانوا هناك لقضاء الإجازة ، فمن الطبيعي أنهم لن يمكثوا داخل الغرفة طوال اليوم. كانت جزيرة المرجان الأحمر تقع في المناطق الاستوائية وكانت درجة الحرارة اليوم 33 درجة مئوية. كانت الشمس تضرب على الأشعة فوق البنفسجية كانت قوية. بعد تفريغ الأمتعة ، وضعت Cheng Huan واقيًا من الشمس على نفسها ووضعت قبعة وظلالًا قبل أن تغير XingXing إلى الزي الذي أعدته له.

عندما انتهوا من الاستعداد ، فتح Cheng Huan باب الغرفة مع XingXing وصادف Jiang MingYuan الذي كان أيضًا قد سار خارج غرفته للتو.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها Cheng Huan Jiang MingYuan في أي شيء آخر غير البدلة. كان يرتدي مجموعة من الملابس الكاجوال ولكن لا يزال يرتدي أكمامًا طويلة وبنطالًا وزوجًا من الأحذية الرياضية. وكان سرواله أسود اللون. كان قد غسل جل شعره وسقطت دويته على جبهته بطريقة منعشة.

ومع ذلك ، لا يزال يبدو وكأنه الشخص الغريب.

كان Cheng Huan يرتدي أكمامًا قصيرة وبنطالًا زهريًا. وقفت بجانب ابنها الذي كان يرتدي أيضًا قبعة من القش وظلالًا مثلها ، وقفت هناك وحدقت في جيانغ مينغ يوان لفترة طويلة جدًا.

"ماذا جرى؟" شعر الرجل بالغرابة في أن يحدق به طوال هذا الوقت. نظر إلى نفسه ، لم يستطع إلا أن سأل.

"لماذا ما زلت في الأكمام الطويلة؟" كان تشنغ هوان محيرًا. "ألست ساخنة؟"

ولبس الرجل شفتيه وابتعد. "أنا معتاد على ذلك."

السراويل السوداء تبدو ساخنة للتو. لم يستطع Cheng Huan إلا أن يحاول التحدث معه للخروج منه. "ثم على الأقل قم بالتغيير إلى زوج ملون مختلف. سيحتفظ الأسود بمزيد من الحرارة ".

ظل الرجل المقابل لها صامتًا لبعض الوقت ، وفقط عندما اعتقد Cheng Huan أنه لن يرد عليها وكان على وشك النزول إلى الطابق السفلي ، قال أخيرًا ، "ليس لدي أي شيء."

كان مدمنًا على العمل ولم يكن يرتدي سوى بدلات في خزانة ملابسه. ساعده مساعده في التسوق لشراء الملابس قبل هذه الرحلة. رأى المساعد أن Jiang MingYuan ، الذي كان دائمًا لديه وجه طويل ، شعر أنه رجل محافظ جدًا وربما لن يقبل بسهولة أي ألوان أخرى ، لذلك اشترى له فقط ملابس غير رسمية باللونين الأسود أو الأبيض.

بطبيعة الحال ، لم يكن لدى Cheng Huan أي فكرة عن كل هؤلاء وافترض أن Jiang MingYuan قد اختارهم بنفسه. أعطته "أوه" ونزلت مع XingXing. بحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى الباب ، سألتني بتردد: "هناك أماكن تبيع الملابس في الجزيرة. ربما يمكننا توفير مجموعة مختلفة لك؟ "

استدارت ، أعطته ابتسامة كبيرة. "لقد اجتمعنا. سيكون من الأفضل أن يكون لدينا ملابس متطابقة ".

شد الحلق والفك جيانغ مينج يوان. لقد أومأ برأسه بقوة بعد فترة قصيرة وقال ، "حسنًا."

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن