أنشطة الوالدين والطفل؟" لم يكن جيانغ مينغ يوان على دراية بذلك. "ماذا هناك؟"
"سنلعب الألعاب معًا. قال معلمنا لدعوة كل من والدتنا وأبي ". جلس XingXing على الأريكة بينما كان يشرح أنشطة الوالدين والطفل لأبيه. بدا متحمسًا جدًا. لدرجة أنه لم يستطع حتى الجلوس ساكناً ولكن دفع مؤخرته الصغيرة إلى اليسار واليمين.
كان جيانغ مينغ يوان هاتفه على مكتبه و XingXing على مكبر الصوت. حدق في كومة الوثائق أمامه. بعد أخذ إجازة لبضعة أيام ، هناك الآن كومة من المستندات لمراجعتها والتوقيع عليها. سيضطر إلى العمل الإضافي في الأيام القليلة القادمة. عندما وضع توقيعه بسرعة على أحدهم ، رد على XingXing ، "متى يكون ذلك؟"
"الثلاثاء القادم."
لا يزال أسبوع من الآن. إذا بدأ العمل الجاد الآن ، يجب أن يكون قادرًا على تحرير نفسه يومًا ما. فكر Jiang MingYuan في نفسه ووافق على طلب طفله.
كان الطفل الصغير على الجانب الآخر من الهاتف متحمسًا بشكل خاص وبدأ يعترف بحبه لوالده عبر الهاتف. حتى من نهاية الاستماع ، كانوا طريين جدًا. من المؤكد أنه بعد فترة قصيرة ، كان هناك صوت مقرف مختلط في إعلانه عن حبه.
ابتسم جيانغ مينج يوان لنفسه. يبدو أن سماع صوت هذين الشخصين قد خفف من تعب. دفع المستندات الموجودة أمامه بعيدًا ، وانحنى على ظهر الكرسي وأرخى جسده. أغلق السماعة ورفع الهاتف ووضعه على أذنه. لقد انتظر حتى انتهى XingXing من الاعتراف بحبه قبل أن يسأل ، "أين أمك؟"
"الطبخ الأم. سيكون هناك جمبري ". بعد رحلتهم ، وقع XingXing في حب الروبيان وأراده في كل وجبة. الآن وقد رضي ، لم ينس والده. "ماذا لديك يا أبي؟"
"أبي لم يأكل بعد ولا يعرف ما يجب أن يحصل عليه." لقد كان مشغولاً طوال اليوم لدرجة أنه بالكاد كان لديه الوقت لأخذ رشفة من الماء. لم يكن لديه سوى قضستين على الغداء وكان جائعًا جدًا الآن لدرجة أنه بالكاد بقي لديه أي مشاعر في معدته.
"إذن يجب على أبي أن يأكل الجمبري أيضًا." افترض XingXing دائمًا أن كل شخص آخر سيستمتع بشكل طبيعي بما يتمتع به ، لذلك لم يتردد في تقديم هذا الاقتراح.
"حسنًا ، سيكون لدى أبي الروبيان أيضًا."
***
بعد إنهاء المكالمة مع ابنه ، لا يزال جيانغ مينغ يوان لديه ابتسامة خفيفة على وجهه. قال وهو يلتقط هاتفه ورقم الاتصال والرقم الداخلي ، "أحضر لي بعض العشاء. شيء مع الجمبري ".
"تمام." كانت هذه هي المرة الأولى التي يحدد فيها رئيسه بالفعل ما يريد. كانت وقفة تشي شان غير ملحوظة تقريبًا. بسبب مسؤولياته كمساعد ، سأل مرة أخرى ، "أي شيء آخر؟"
"فقط اختر أيًا كان."
لا يزال ذلك الرئيس الذي كان على دراية به. أطلق تشي شان الصعداء. عندما كان على وشك إغلاق الهاتف ، تحدث رئيسه مرة أخرى. "حرر 9 بالنسبة لي. أحتاج أن أكون في مكان ما ".
"تمام. فهمتك." أومأ تشي شان. لقد اعتاد بالفعل على رئيسه المدمن على العمل أخذ يوم عطلة من وقت لآخر الآن.
لم يكن يخطط لطرح أي سؤال ولكن الرجل من الطرف الآخر للهاتف أضاف ، "هل تعرف ما أحتاجه للتحضير لأنشطة الوالدين والطفل؟"
Qi Shan ، "...... لا" إنه رجل أعزب! كيف يمكن أن يعرف أشياء من هذا القبيل؟
***
9 يناير ، الثلاثاء.
شعر لي كانغ يي أن شيئًا ما كان بعيدًا في اللحظة التي دخل فيها إلى المكتب. استغرق الأمر ساعتين ليدرك أنه لم ير رئيسه طوال الصباح.
سأل بشكل مشكوك فيه ، "هل الرئيس خارج؟"
قال زميل في العمل بجانبه: "لم يأت المدير اليوم". "لديه شيء شخصي يحدث ، على ما أعتقد."
رئيسه الذي تمنى لو كان يعيش في المكتب قد أخذ إجازة ليوم واحد؟ كان هناك بالتأكيد شيء ما يحدث هناك. العمال ، الذين كانوا جميعًا يتراخون بسبب خروج المدير ، بدأوا في التكهن بما يجب على رئيسه الاعتناء به اليوم. كانت هناك ثرثرة في كل مكان. كان هناك استثناءان بينهم. كان أحدهم Qi Shan والآخر Li KangYi.
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Фэнтезиالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...