181

1K 99 1
                                    

ثم ، قبل أن يتمكن Cheng Huan من إيقافه ، اتصل بـ Jiang MingYuan.

كان Jiang MingYuan لا يزال في الاجتماع بعد ساعات وكان شخص من الإدارة العليا يتحدث. في منتصف حديثه ، رن هاتف فجأة.

نظر الجميع إلى بعضهم البعض وكان هناك إعجاب في عيونهم بصاحب الهاتف المحمول. كان الجميع يعلم أن مزاج ذلك الرئيس لم يكن في أفضل حالاته مؤخرًا. كيف لا يعرف هذا الشخص أن يهتز هاتفه قبل بدء الاجتماع؟

بحثت مجموعة الإدارة العليا حول مصدر المسابقة أثناء انتظار الدراما. نظروا ونظروا ولاحظوا أخيرًا أن الجرس جاء من الأمام.

كما لو كان في حركة بطيئة ، أدار الجميع رؤوسهم ببطء وبصلابة نحو مقدمة طاولة المؤتمر ورأوا ما يمكن تسميته بالحنان على رئيسهم الذي لا يعبر عادة. اعتذر الرئيس وخرج من غرفة الاجتماعات.

أغلق باب غرفة الاجتماعات من ورائه وكان الجميع يموتون من الفضول في الداخل. تبادل الجميع النظرات ولكن لم يجرؤ أي منهم على المشي والتنصت.

المكالمة لم تدم طويلا وعاد Jiang MingYuan بعد دقيقتين وأعلن أخبارًا جيدة.

"إجتماع مؤجل. سننهي هذا غدا. شكرا لكم جميعا ". أومأ برأسه للجميع قبل أن يستدير ويغادر. ربما كان هذا مجرد خيالهم ، لكن بدا أن الرئيس يسير أسرع من المعتاد.

الآن بعد أن رحل الرئيس ، بطبيعة الحال لن يبقى أحد في الخلف. لقد أطلقوا جميعًا الصعداء ، وحزموا أمتعتهم ، واستعدوا للمغادرة.

انتهى Qi Shan من كتابة كلمة المساعد الصغيرة جدًا ، وأوقف تشغيل الكمبيوتر المحمول الخاص به ووقف. قبل أن يتمكن من الابتعاد ، طعنه أحدهم في مرفقه. الشخص الذي طعنه كان لديه نظرة فضوليّة بشكل خاص عندما سأل ، "نعم. هو رئيسه المواعدة؟ أنت تعرف ، أليس كذلك. هيا ، شارك. "

أعطاه Qi Shan ابتسامة محرجة ولكن مهذبة.

بالطبع كان يعلم ، لكن هل يجرؤ على مشاركة هذه المعلومات دون موافقة رئيسه؟ هل ما زال يريد الاحتفاظ بوظيفته؟

"لا أعتقد أنه يواعد. ألم تسمع أن المدير لديه ابن منذ فترة؟ ربما سيصطحب ابنه من المدرسة ". صدق شخص آخر قبل أن يأتي Qi Shan بعذر مهذب. قال ذلك بكل ثقة وحواء أراد موافقة Qi Shan عندما انتهى من الحديث. "هل انا على حق؟"

"لست متأكدا. لم يقل الرئيس. قام Qi Shan ، جهاز الكمبيوتر المحمول في يده ، بالضغط على الآخرين. "لدي المزيد من العمل لأقوم به. نتحدث فيما بعد."

***

منذ أن تلقى المكالمة من XingXing ، كان Jiang MingYuan قلقًا في كل مكان. كان بالكاد يستطيع تحمل الرحلة القصيرة جدًا إلى مكان تشينج هوان. لا بد أنه فحص ساعته عشر مرات على الأقل في طريقه عندما وصل أخيرًا إلى مبنى Cheng Huan.

أخذ نفسا عميقا قبل أن يخرج من المصعد عندما فتحت أبواب المصعد ودق جرس الباب.

يمكن سماع خطوات خافتة من الداخل ، وحاول جيانج مينج يوان قدر المستطاع ، ولم يكن قادرًا على إبطاء ضربات قلبه. عندما فتح الباب ، حافظ Jiang MingYuan على نفس المظهر لكنه أخيرًا لم يستطع إلا أن يبتسم ، "سمعت أنك قررت التحرك."

سأل قبل أن يدخل الباب. يجب أن يريد حقًا معرفة ذلك. بالتفكير في ذلك ، كان Cheng Huan سعيدًا فجأة. بضربة طفيفة ، سحبت نعاله من خزانة الأحذية وقالت ، "كيف تأتي في هذه الساعة؟ هل تعشيت؟"

"ليس بعد." انحنى جيانغ مينج يوان لتغيير حذائه لكنه شعر بالحيوية في كل مكان لدرجة أنه لم يكن بحاجة حتى إلى العشاء. رتب حذائه بشكل صحيح ، وتبعها خلفها وسألها: "المكان الجديد جاهز. هل لديك الوقت غدا؟ يمكنني إرسال شخص ما لمساعدتك في حزم أمتعتك ".

"ليس هناك حاجة. معظم هؤلاء ينتمون إلى المالك. أريد فقط أن أحزم بعض الملابس والألعاب. لن أحتاج إلى أي مساعدة ".

"هناك الكثير من الألعاب. لن تكون قادرًا على القيام بكل ذلك بمفردك ". اختلف جيانغ مينج يوان. التقط ابنه الذي ألقى بنفسه في وجهه وتبع تشينج هوان في المطبخ. "أو يمكنك التحرك في غضون أيام قليلة ويمكنني القدوم ومساعدتك عندما يكون لدي بعض وقت الفراغ."

كان Cheng Huan يقطع السمك إلى شرائح متساوية الحجم. كانت تحضر هذا من أجل حساء الكرنب والسمك المخلل. لاحظت أن جيانغ مينج يوان كانت ثرثارة أكثر من المعتاد اليوم وبقي الانحناء على شفتيها.

"انه يعمل انها تعمل." قبلت اقتراح Jiang MingYuan الثاني. ثم قامت بتوجيهه حوله. "اذهب واشطف الملفوف المخلل من أجلي."

لم يكن لدى Jiang MingYuan مشكلة في ذلك. وضع XingXing لأسفل ، والتقط الكرنب المخلل وبدأ في شطفه بعناية تحت الحنفية.

عندما انتهى ، كان Cheng Huan قد انتهى من تقطيع السمك. وضع السمك على طبق وشطفه من لوح التقطيع ، أمسك Cheng Huan بسكين مختلف وكان على وشك تقطيع الملفوف المخلل.

"دعني." لم يكن Jiang MingYuan طباخًا رائعًا ولكن كان بإمكانه على الأقل تقطيع الخضار. لم يقاتله تشنغ هوان بسبب ذلك. سلمته السكين وتنحي جانبا. ذهبت لتنقع عظم السمكة ورأسها وذيلها. عندما انتهت من ذلك ، دفعتهم جانبًا ، وسحبت ثومًا وسلمت بعض فصوص الثوم إلى XingXing ، "هنا ، ساعد الأم في تقشير هذا."

أخذ XingXing فصوص الثوم منها وسقط أحدهم من بين أصابعه على الأرض. جلس القرفصاء ، والتقطها مرة أخرى ، وقلد كيف كانت والدته تقشرهم.

لم يكن الطفل الصغير قد فعل هذا من قبل ، ومع كل الضربات والخدوش على الثوم ، لم يتم تقشيرهم بشكل نظيف. كانت أظافره قصيرة وبعد تقشير بضع فصوص بدأت يداه تحترق.

"أمي ، يداي تؤلمان." حمل فصوص الثوم في يده الأخرى ، وحدق في طرف إبهامه ووجهه الصغير مجعد.

"ماذا جرى؟"

"أين يؤلم؟ دعنى ارى."

رن صوتان في نفس الوقت واستدار كل من Jiang MingYuan و Cheng Huan وانحني لأسفل للنظر إلى XingXing ، وفي منتصف الطريق ، اصطدم رأسهما برأس بعضهما البعض.

لم يكن تأثيرًا صعبًا ولم يصب بأذى عندما لامست خدود بعضهما البعض. لم تكن مشكلة كبيرة تحدث بشكل طبيعي. إلا أنه بعد الاصطدام ببعضهما البعض ، أدار أحدهما رأسه والآخر لم يفعل ، مما تسبب في تشنج شينج هوان بالفرشاة على خد جيانغ مينج يوان.

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن