كانت تناقش للتو ما إذا كان ينبغي عليها صنع فطيرة أخرى لكنها تخلت عن الفكرة بعد أن سمعت ما قاله XingXing. أكل XingXing كثيرًا ولم تشعر معدته بالراحة. أعطته Cheng Huan حبة هضم قبل أن تخبره ، "اذهب وقف هناك لفترة للمساعدة في الهضم. لا تقفز الآن ".
"أوه." XingXing ، لم يكن على ما يرام لأنه أكل أكثر من اللازم ، لم يشعر بالرغبة في القفز على أي حال ، لذلك وقف إلى جانب واحد كما طلب Cheng Huan.
الآن بعد أن انتهى XingXing من الأكل ، وانتهت العصيدة الموجودة في القدر إلى حد كبير ، فصلت Cheng Huan القدر وأخذت نصف وعاء لنفسها. هذا ونصف الفطيرة سيكون عشاءها.
بينما كانت تأكل على الطاولة ، حدقت XingXing فيها وبدأ يسيل لعابه مرة أخرى.
"ماذا تأكل يا أمي؟" مد رقبته لينظر. قال وهو يحدق في ما كان بداخل وعاء Cheng Huan ، "أريد أن أحصل على البعض أيضًا."
"لا يمكنك الحصول على أي منها." لم يكن تشنغ هوان حتى يعطيه نظرة. أكلت جمبري وقالت ، "لقد أكلت بالفعل أكثر. الآن أنت بحاجة إلى هضم بعض هذه الأطعمة ".
"يمكنني أن آكل أكثر."
"لا ، لا يمكنك." استدار تشنغ هوان وألقاه نظرة. "لاني قلت هذا."
كان الطفل الصغير يعبس قليلاً وكان على وشك المشي. أوقفه تشنغ هوان وهو يرفع صوتها عليه كان خائفًا وتوقف أخيرًا عن الاقتراب منه ، لكنه بدا بأقصى ما يستطيع في اتجاهها.
أنهت Cheng Huan عشاءها وذهبت لغسل الأطباق. عندما انتهت ، جفت يديها وخرجت للخارج. فركت معدة XingXing ورأيت أنها لم تكن مستديرة كما كانت من قبل ، سألت ، "هل ما زلت تشعر بعدم الارتياح؟"
هز XingXing رأسه.
سأل تشنغ هوان مرة أخرى ، "هل ستفعل ذلك مرة أخرى في المرة القادمة؟"
نظر إليها XingXing لكنها لم تستجب.
"ماذا أخبرتك ماما عندما أردت أن تأكل أكثر؟ قلت إذا تناولت الكثير من الطعام الآن فلن يكون لديك مكان لمزيد من الطعام اللذيذ ، لكنك لم تستمع ، أليس كذلك؟ " لم يكن لدى Cheng Huan الكثير من التعبيرات عندما قالت هذا وكانت تبدو مهيبة للغاية. "ثم لديك فطيرة كاملة وأخبرتك أمي مرة أخرى أنك ستشعر بالمرض إذا أكلت أكثر ، لكنك لم تستمع بعد. هل تعلم ما الخطأ الذي اقترفته الآن؟ "
صرخ XingXing وقال ، "لكنني كنت جائعًا."
"لم تكن في وقت لاحق ، لكنك استمرت في طلب المزيد."
لم يقل الطفل الصغير أي شيء آخر ، لكن رأسه المرتفع بدأ ينخفض ببطء.
بعد أن تم تدليلهم لبضعة أشهر ، بدأت تظهر العديد من المشاكل الصغيرة الشائعة لدى الأطفال ، مثل الشراهة.
لم تكن تعرف من أين أتت بالفكرة ، لكن منذ فترة ، بدأ يقول إنه يريد دجاجًا مقليًا كل يوم. كان يزعجها في كل مرة يتذكرها. عندما رفض Cheng Huan أن يجعله مقليًا بالدجاج ، حتى أنه قال إن والدته لم تعد تحبه.
وبعد ذلك كان هناك اليوم. كانت لديها لحظة ضعف في البداية. ثم ، انظر كيف كان يزعج ، قررت أن تعلمه درسًا حتى يتذكره.
أبقى XingXing رأسه منخفضًا ، وببطء مد يده وأمسك بأحد أصابع Cheng Huan.
تابع تشينغ هوان حديثه قائلاً: "في كل مرة لا يمكنك الحصول على طرقك لتقول إن أمي لم تعد تحبني بعد الآن. هل هذا يعني أنك لم تعد تحب والدتك عندما لا تستمع إلي؟ "
"أنا أحب أمي كثيرا!" قال الطفل الصغير على الفور.
"لكنك لا تستمع إلي."
"... .."
"همم؟"
"أنا آسف." كما لو أنه اتخذ قرارًا كبيرًا ، قال XingXing أخيرًا تلك الكلمات القليلة. نظر لأعلى وكانت الدموع على رموشه. "سأستمع إليك من الآن فصاعدًا."
"لم يكن الأمر أن أمك لم تكن تريدك أن تتناول طعامًا معينًا لأنه باهظ الثمن ، ولكن بعض الأشياء تكون سيئة بالنسبة لك. إنه يؤذي مشاعر والدتك عندما تقول إن والدتك لا تحبك أكثر من كل شيء صغير ". تنهد Cheng Huan ومسح الدموع على وجه XingXing. "لنذهب. أنت بحاجة إلى حمامك ".
أومأ XingXing واستنشق. ثم تبع وراء Cheng Huan.
سرعان ما تصالح الأم وابنها بعد الحادثة الصغيرة. بحلول الوقت الذي استحم فيه Cheng Huan ودخل إلى الفراش ، عاد الاثنان بالفعل إلى طبيعتهما.
استلقى XingXing في السرير وكان Cheng Huan يقرأ قصة له. سقط الطفل الصغير في النوم بعد فترة طويلة. أطرافه تتناثر في كل الاتجاهات وهو يشخر بعيدًا.
ألقى تشنغ هوان نظرة عليه وضبط البطانية فوقه. ثم أطفأت الضوء واستلقت في السرير. عند الاستماع إلى التنفس المنتظم بجانبها ، لم تكن قادرة على النوم. كان هناك الكثير في ذهنها.
لم تكن قادرة على النوم حتى الليل. كانت تشينغ هوان منهكة عندما أيقظتها المنبه.
غسلت وجهها بالماء البارد لإيقاظ نفسها واستيقظت XingXing بعد أن انتهت من إعداد وجبة الإفطار. حاولت الاتصال بهو تيانهوا مرة أخرى عندما كان الطفل الصغير يتناول فطوره ولكن لم يرد أحد.
شعر تشنغ هوان بالغضب الشديد ولكن ، للأسف ، يجب أن تستمر الحياة.
بعد الإفطار ، أخذت XingXing إلى المدرسة.
كانت صاخبة كالعادة خارج روضة الأطفال. سلم تشنغ هوان XingXing إلى معلمه. قضى الاثنان الكثير من الوقت معًا في اليومين الماضيين لدرجة أن Cheng Huan تنهدت عندما شاهدت XingXing يسير بعيدًا ويبتعد الأب. ثم استدارت لتغادر.
بمجرد أن استدارت ، توقفت سيارة بجانبها. تدحرجت نافذتها إلى أسفل وظهر بداخلها الوجه الوسيم الذي رأته للتو بالأمس وخزته عدة مرات في خيالها.
نظر إليها وبابتسامة خفيفة على وجهه ، قال لها ، "آنسة تشينغ ، هل الوقت مناسب الآن؟"
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Fantasyالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...