أصبحت منصات البث شائعة للغاية في السنوات الأخيرة ، وشاهد Xu Li القليل منها ، ولكن لم يسبق له مثيل مثل Chen Nian. "هل تعتقد أن الناس سوف يشاهدون شيئًا كهذا حقًا؟"
"أعتقد ذلك." قبل أن تنتقل تشينج هوان ، سمعت أن بعض قنوات تدفق الطعام تجني الكثير من المال. لكن معظمهم كان يدور حول مقدار ما يمكنهم تناوله في فترة زمنية محدودة. لم تحصل على النوع الذي لا يأكل كثيرًا.
ما لم يعرفه الاثنان هو أن Chen Nian كان مشهورًا جدًا في عالم تدفق الطعام. كان لديه أكثر من مليون معجب وقام بالترويج لمتجرين أثار إعجابهما على الإنترنت. أرادته العديد من الشركات أن يعلن عنها ، لكن تشين نيان كان حازمًا أن قبول الأموال للترويج لطعام غير جيد من شأنه أن يفسد سمعته ، لذلك لم يفعل ذلك أبدًا.
في تلك الليلة بالذات ، تم تحميل بث Chen Nian بالفعل على الويب بعنوان "الركض إلى مالك كشك جميل في متجر شواء. يشمل كلاً من الجمال والطعام الشهي! "
أحب البث الذي لن يكون كل اللحظات الممتعة ، وسيتم تحرير تلك الأجزاء الأكثر إثارة فقط من قبل البعض. وكان الجزء الأكثر تعديلًا هذه المرة هو الجزء الذي سار فيه تشين نيان لإلقاء نظرة على لحوم الشواء والتفت تشينج هوان للنظر إليه.
لم يكن لدى Cheng Huan مكياج وبدا مرتبكًا بعض الشيء من التعرق. بطبيعة الحال ، لم تكن جميلة مثل بعض الصور المعدلة لنجم سينمائي لكن نجمة السينما كانت بعيدة جدًا عن الشخص العادي. بالتأكيد ، لم يكن نفس القرب مثل صاحب كشك الطعام.
كما تم تحرير المقاطع وإعادة نشرها من قبل المزيد والمزيد من الأفراد ، انتشر أيضًا عنوان "أجمل مالك كشك الشواء". كان تشين نيان قد ذكر العنوان في جدوله ، لذا فجأة ، توجه العديد من النفوس الفضولية نحو موقع تشينج هوان.
في اليوم التالي ، عندما وصلت Cheng Huan إلى كشكها ، لاحظت أنه محاط بطبقات من الناس. كانت مذهولة قليلاً لما كان يحدث.
الأشخاص المحيطون بالكشك ، استداروا جميعًا لينظروا عندما سمعوا شخصًا يقترب.
كانت تشنغ هوان على وشك النزول من دراجتها ثلاثية العجلات وكانت قد وضعت قدم واحدة على الأرض. امتدت قدمها وكانت العجل المكشوف مثاليًا بدون أوقية من الدهون الزائدة.
لقد ذهل الناس من مظهرها عن قرب قبل أن ينجذبوا على الفور إلى ساقيها.
كانوا جميعًا هناك من أجل الفضول ، حتى أن بعضهم اعتقد بشكل خبيث أنه قد تم تضخيمه. عندما رأوا Cheng Huan في لحمها ودمها ، أدركوا أنه بمظهرها وجسدها ، ليست هناك حاجة للمبالغة على الإطلاق! كان بإمكانها المشاركة في مسابقة جمال بسهولة والفوز دون طرح أي أسئلة!
بعد توقف قصير ، كانت هناك موجة ضغط أقوى. نزلت تشنغ هوان بالكاد من دراجتها ثلاثية العجلات قبل أن يحيط بها الناس.
وضعت Xu Li ، التي جاءت معها ، نفسها بحزم بين Cheng Huan والحشد. "ما هذا؟ ما هذا؟ توقف عن الدفع بالفعل. لم نفتح أبوابنا للعمل حتى الآن. يُرجى السماح لنا بالمرور أولاً إذا كنت تريد تقديم طلبك ".
كان معظم الحشد هناك فقط للتحقق من "أجمل مالك كشك الشواء". فقط جزء صغير منهم كان هناك للطعام. عند سماع Xu Li ، لن يشاركوا هدفهم الحقيقي من التواجد هناك ، لكنهم تظاهروا أنهم كانوا هناك من أجل الطعام وأفسحوا الطريق لهم
قام Cheng Huan و Xu Li بوضع كل الأشياء وبدءوا الفحم. سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يبدأوا في الطهي.
ذهب جزء من الحشد لقطف طعامهم. صعد بعض من أكثرهم انفتاحًا وطلبوا التقاط صور مع Cheng Huan.
تعرضت تشينغ هوان للضرب عدة مرات خلال 20 عامًا من حياتها ، لكنها كانت المرة الأولى التي يطلب فيها الكثيرون التقاط صورهم معها.
رأى شخص ما النظرة الفارغة عليها كما لو أنها لا تملك أي فكرة عما كان يجري وشرحت لها بلطف ، "جاء مضيف قناة الطعام وبث نفسه يأكل هنا وحدث أنه رصدك في الفيديو الخاص به. أنت مشهور الآن! "
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Фэнтезиالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...