184

1K 117 10
                                    

بعد أن غلي المرق بسرعة لمدة 10 دقائق ، بدأ الحساء يتحول إلى اللون الأبيض. تشنغ هوان تسحب عظام السمك وتسكب في الشرائح التي كانت قد أعدتها في وقت سابق. كان هذا الطبق جاهزًا بعد اللمعان لمدة دقيقتين.

كانت سمكة كبيرة جدًا. كان هذا الطبق كافيًا لثلاثة منهم. بينما كان Cheng Huan يسكب حساء السمك والملفوف المخلل من الوعاء في وعاء ، ذكرها نمط الوعاء بأن XingXing كان ينقع يديه بداخله. وهذا بدوره ذكرها بالسؤال الذي طرحه XingXing. ثم ، لا محالة ، تذكرت الرد الذي قد يكون أو لا يكون قد حدث.

التفكير في ذلك جعلها تحمر خجلاً بعد الحقيقة. وضعت Cheng Huan يدها من الخلف على خدها وشرعت في غسل الوعاء أثناء عض شفتها السفلية. كان كل من Jiang MingYuan و XingXing داخل غرفة المعيشة ولم يلاحظ أحد النظرة الأنثوية عليها.

لم تستخدم Cheng Huan الماء الساخن عندما تغسل الوعاء. كان الماء البارد كافياً لتهدئتها. بعد تجفيف الإناء وتعليقه ، اتصلت بالاثنين الآخرين للحضور لتناول العشاء.

سمع الاثنان في غرفة المعيشة صوتها ووضعوا الألعاب. أخذ Jiang MingYuan XingXing ليغسل يديه. بعد أن يغسلوا أيديهم ، قام Jiang MingYuan طواعية بإعداد الطاولة بأدوات المطبخ والأواني الخاصة بهم. كان تقسيم العمل ممتازًا.

كان هناك وعاء كامل من مخلل الملفوف في الوعاء. نظرًا لأن الملفوف المخلل تم شطفه جيدًا ، فقد كان مذاقه لذيذًا وليس حامضًا جدًا. كانت الشرائح رفيعة جدًا وستذوب في الفم. لم يتكلم الاثنان كثيرًا من الهراء ولكنهما عبرتا عن ولعهما للطبق بالسرعة التي كانا يأكلان بها.

تشنغ هوان كانت ثقيلة بعض الشيء بالفلفل عندما صنعت الطبق. لم يكن ملحوظًا في البداية ثم كانت البهارات تتسلل على واحدة بعد فترة قصيرة.

كانت تشينغ هوان بخير لكنها لم تستطع قول الشيء نفسه للأب والابن. كان رد فعل XingXing أكثر مباشرة. كان يتنفس وهو يطلب الماء. أما بالنسبة لـ Jiang MingYuan ، فلم يكن أبدًا شخصًا معبرًا جدًا. حتى عندما كانت البهارات تزعجه ، كان لا يزال ينظر إليه بجدية. لكن وجهه احمر وعيناه ادمعتا قليلا.

الرطوبة في عينيه والاحمرار على وجهه "خففت" منه إلى حد كبير. مع اختفاء هالته ، تطابق وصف الرجل الوسيم الموصوف في كتب التاريخ جيدًا.

أحب تشنغ هوان الرجال الوسيمين كثيرًا. لم تكن قد لاحظت ذلك من قبل ، والآن بعد أن لاحظت ذلك ، وجدت صعوبة في النظر بعيدًا عنه. لا تريد أن يتم القبض عليها ، لم تنظر إليه لفترة طويلة. كانت تلقي نظرة ، وتنظر بعيدًا ، وتلقي نظرة أخرى مرة أخرى بعد فترة قصيرة.

لقد كانت متخفية بشأن ذلك ولكن مع وجود الثلاثة فقط على الطاولة ، سيكون من المستحيل تقريبًا ألا يتم ملاحظتها. لقد فعلت ذلك فقط ثلاث أو أربع مرات عندما تم القبض عليها متلبسة.

لم يستطع Jiang MingYuan التعامل مع التوابل جيدًا. عندما انتهى من أجل الهوت بوت آخر مرة ، كان هناك خيارات من الحساء الحار وغير الحار. مع السمك والملفوف المقطوف ، لم تكن هناك خيارات. كان فمه يحترق لكنه لا يزال يريد الحصول على المزيد. كلما أكل أكثر ، كان وجهه أكثر احمرارًا ، وكلما نظر إليه تشينغ هوان بشكل متكرر.

"لماذا تنظر إلي؟" نظر جيانغ مينغ يوان لأعلى وسأل عندما لاحظها.

نظرًا لكونها متلبسة بالجرم ، لم تستطع Cheng Huan تركيز عينيها قليلاً. نقرت الأرز في وعاءها بصمت. بعد فترة طويلة ، لاحظت أن جيانغ مينج يوان كانت لا تزال تنظر إليها ، قررت أن تضايقه بجرأة ، "أنا أنظر إليك لأنك جيد المظهر."

من الطبيعي أن يكون للشخص الأقل خجلاً اليد العليا في الموقف ويمكن قول الشيء نفسه عن شخص كان وقحًا. بمجرد أن قالت ذلك بصوت عالٍ ، حان الآن دور Jiang MingYuan لتشعر بالحرج. نظر إلى الأسفل ، مرتبكًا بعض الشيء ، كما لو أن الأرز المطهو ​​على البخار في يده كان مبهراً.

شعرت تشنغ هوان أنها فازت في هذه الجولة وشعرت بالفخر قليلاً بنفسها. قبل أن تظل سعيدة لفترة طويلة ، انتقم الرجل الجالس مقابلها.

مع حبة أرز على عيدان تناول الطعام ، حدق جيانغ مينج يوان في طرف عيدان تناول الطعام ، وشكرها بهدوء ، وأضاف ، "أنت جيد المظهر أيضًا." لقد كان ذلك حقيقيًا.

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن