علم جيانغ مينج يوان أنه يجب أن يبدو غير سعيد للغاية في هذه اللحظة. لسوء الحظ ، أوقف السائق على جانب الطريق ، ونزل من السيارة ، وسحب Zhou HengYuan إلى الخارج ، وأغلق باب السيارة ، كل ذلك في حركة واحدة.
"لنذهب."
تنهد Zhou HengYuan وصفع نافذة السيارة عدة مرات وركض بشكل رمزي بضع خطوات قبل أن يترك في عادم السيارة.
سرعان ما قام بتصويب ملابسه التي تعرضت للخشونة من قبل Jiang MingYuan ، ولوح ، وسحبت سيارة رياضية أرجوانية زاهية المظهر بشكل خاص.
أخذ Zhou HengYuan مفتاح السيارة من السائق ، وبدأ السيارة ، وداس على البنزين ، وأطلقت السيارة الرياضية.
كان يقود سيارته بسرعة كبيرة ويلحق بسيارة السيدان السوداء التي أمامه في لمح البصر. لم يفعل Zhou HengYuan أي شيء آخر للتحريض ، لقد تبع السيارة على مسافة مريحة طوال الطريق إلى الشقة قبل أن يندفع بسرعة إلى المصعد.
لم يزعج جيانغ مينج يوان حتى عناء النظر إليه ولكن تشو هينج يوان لم يشعر بالحرج على الإطلاق.
ابتسم Zhou HengYuan بابتسامة خجولة ، وتبع جيانغ مينج يوان في شقته. تجول في المكان أولاً ، ملاحظًا أنه لا توجد علامات على وجود آخرين يعيشون هناك قبل أن يسأل بجرأة ، "هل تخطط لإعادة الطفل؟"
ألقى جيانغ مينغ يوان ربطة عنقه وسار داخل غرفته بنظرة باردة. لقد تغير من ملابسه التي أصبحت الآن رائحتها مثل الكحول. عندما عاد للخارج ، كان Zhou HengYuan عالقًا في الباب وكاد الاثنان اصطدم ببعضهما البعض. ارتعدت حواجب جيانغ مينج يوان قبل أن يطرد تشو هينج يوان بسرعة من غرفته. بعد الركلة ، بدأ أخيرًا في الحديث وأخبره بإيجاز عن التطور الأخير.
بعد سماع ثرثرة صديقه العزيز ، كان فضول Zhou HengYuan راضٍ للغاية. ألقى نظرة خاطفة على مظهر Jiang MingYuan ولم يقل أي شيء آخر ليسخر منه. بدلاً من ذلك ، قام بتغيير الموضوع وتربية الأم جيانغ.
قال Zhou HengYuan أثناء تحديد مكان البرتقال الذي وضعته الخادمة في الثلاجة: "كانت الكلمات تقول إن عمتي كانت تصطحب ابنة تشو معها في كل مكان ذهبت إليه مؤخرًا وبدا الاثنان قريبين جدًا". يجلس القرفصاء ويقشر البرتقال ، بدا وكأنه مهتم جدًا بالدراما. "يعتقد الكثيرون أن حفل زفافك سيكون في المستقبل القريب."
"أنا لا أنوي الزواج منها."
سمع جيانغ مينغ يوان بعض هذه الشائعات أيضًا. لقد رفضها بالفعل عدة مرات بشكل مباشر ومهذب لكن الأم جيانغ تظاهرت أن ذلك لم يحدث أبدًا. كإبن ، لم يكن من الممكن أن يصطدم بوالدته في الأماكن العامة ؛ لا يبدو أنه كان هناك الكثير مما يمكنه فعله بخلاف عدم القيام بأي شيء.
"في النهاية ، لا يمكنها جرني للزواج بدون موافقت على ذلك."
"هذا مضحك." ضحك تشو HengYuan. "قد لا تكون قادرة على فعل ذلك ، لكنها يمكن أن ترسل الفتاة إلى سريرك. بمجرد أن تكون على علاقة معها ، لن تتمكن من التخلص منها ".
كان Zhou HengYuan و Jiang MingYuan أصدقاء الطفولة وكان يشاهد Jiang MingYuan طوال الوقت. عندما كانت Jiang MingYuan صغيرة السن وكانت بحاجة إلى المساعدة ، لم ترفع Gu MingLi أبدًا إصبعها ولم تطلب إلا من ابنها أن يتحمله. الآن وقد أصبح ناجحًا ، بدأت في لعب بطاقة الأم. لم يكن Zhou HengYuan يحترمها ، وبالتالي لم يفلت كثيرًا عندما تحدث عنها.
عبس جيانغ مينغ يوان قليلا لكنه لم يدحضه. متكئًا على الأريكة ، يقرص بين حاجبيه وقال ، "سنرى".
”ماذا هناك لتري؟ إذا سألتني ، فأنت لست بحاجة إلى إيلاءها الكثير من الاهتمام. ما عليك سوى العثور على بعض الأماكن في الخارج التي يمكنها العيش فيها ونقلها إلى هناك. بهذه الطريقة لن تكون قادرة على فعل كل هذه الأشياء التي تجعلك غير سعيد ". قال Zhou HengYuan كثيرًا ، لكن عندما رأى النظرة المرفوضة على Jiang MingYuan ، لوح بيده وقال ، "مه ، لا تهتم. لماذا أزعج نفسي حتى بقول هذه لك؟ إنها ليست أمي ولا مشكلتي ".
"سوف ألعبها من الأذن." عرف Jiang MingYuan أن صديقه لديه فقط مصلحته الفضلى. ومع ذلك ، من وجهة نظره ، لا يمكن اتخاذ بعض القرارات بهذه السهولة. رفع زوايا فمه وغير الموضوع. "سمعت أنك تعمل في أحد فنادق الينابيع الساخنة مؤخرًا؟"
نظرًا لأن صديقه لم يعد يرغب في مواصلة الموضوع ، قام Zhou HengYuan بتغيير الموضوع أيضًا. "رجلي العجوز أرادني أن أراقبها. ليس لدي رأي كبير في ذلك ... "
وبدأ الاثنان يتحدثان عن العمل.
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Fantasyالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...