الفصل الخامس
جمعت يو سي يو نفسها بسرعة ، على افتراض رباطة جأش مناسبة لأنها ربت بخفة على ظهر يو شيانغ. "الأخت الكبرى تشعر بالارتياح لأن الأخت الصغرى تشعر بهذه الطريقة ،" قالت بهدوء ، "لم أكن أتوقع أن تكبر يو شيانغ الصغيرة هكذا ..."
امسحت يو شيانغ دموعها على أكمامها وأجابتها بسخرية: "هل الأخت الكبرى مرتاحة حقًا أم أنها مجرد تزوير؟ لابد أن الأخت الكبرى تشعر بخيبة أمل شديدة لعدم قدرتها على مشاهدة يأسي المطلق. في اليوم التالي لإصابتها بجروح وإعادتها إلى المنزل ، لم تضحك الأخت الكبرى بفرح وقالت: تستاهل حقا! دعونا نرى كيف يمكن أن تكون مهددة في الأيام القادمة. أود أن أسأل الأخت الكبرى ، كيف كنت مهددة لكى لأنكى تحسدني بهذه الطريقة؟ "
كانت يو سي يو مذهولة.
عبس يو بين يان الذي كان لا يزال يقف خارج الباب بشراسة.
"كيف… كيف عرفت؟" استدارت يو سي يو فجأة وأخذت تتأرجح في خادميها ، بغضب في عينيها. هزت الخادمات رؤوسهن في حالة ذعر وتراجعوا درجتين.
كيف عرفت؟ طبعا من قراءة الرواية. على الرغم من أنه بدا وكأن الألفية بأكملها قد مرت ، إلا أن يو شيانغ كانت مجرد ساعتين ، فكيف يمكن أن تنسى؟
ظهرت فكرة مفاجئة في عقل Yu Si Yu. دارت حولها وسألت: "أنت. هل عرفت سابقًا أن ساقيك مشوهتان؟ " بشكل غير متوقع ، عرفت هذه الفتاة اللعينة الآن أن رشوة الخدم وحتى زرع الجواسيس. متى حدث ذلك؟
ابتسمت يو شيانغ ، في حزن. "كيف لا أعرف جسدي؟ لقد مرت ثلاثة أيام ولا أستطيع حتى تحريك أصابع قدمي ، إذا لم يتم تشويههم ، فماذا يمكن أن يكون؟ على العكس من ذلك ، فقد سمحت لي هذه المحنة برؤية الكثير من المفاهيم الخاطئة. أختى الكبرى أود أن أعرف متى أسأت معاملتك إلى درجة التحريض على حقدك؟ لقد سمحت لك دائمًا أن تكون أول من يختار الملابس والمجوهرات التي منحتها لنا السيدة العجوز. الزينة الثمينة الصغيرة في غرفتي التي تخيلتها كانت بالكامل لأخذها. للمساعدة في تسهيل معيشتك ، أعطيك خمسة شرابات فضية كل شهر. حتى أنني تلقيت اللوم عندما كسرت مرة واحدة وعاء اليشم المزخرف بأقحوان الربيع المزجج الأحمر للسيدة القديمة ، حيث ركعت حتى أصيبت ركبتي بكدمات ولم أستطع المشي بشكل صحيح لعدة أيام. لقد بدوت ممتنًا للغاية وحتى استرضيتني ، لكن داخليًا الم تكونى تضحكى علي؟ لقد كنت طوال النهار والليل وما زلت لا أستطيع معرفة متى أسأت معاملتك. الأخت الكبرى ، لنتحدث عن هذا اليوم ".
أصبحت يو سي يو عاجزة عن الكلام تمامًا من خلال استجواب يو شيانغ. ماذر لم يلاحظ أي منهما. تحت المصطلح "رفقاء المرضى يتعاطفون مع بعضهم البعض" ، حاولت حقًا معاملة يو شيانغ بكل إخلاص ، لكن السيدة العجوز كانت مميزة. في شبابها ، عانت السيدة العجوز بسبب محظية مفضلة. الآن ، في سن الشيخوخة ، فقدت ابنها دي ، وسعى أبناؤها شو للاستيلاء على لقب ماركيز وممتلكات الأسرة. على هذا النحو ، شددت بشكل مميز على الاختلافات بين دي وشو. أي شيء تستحقه ابنة شو ، لن تحصل على أقل من ذلك ولكن لا يمكن أن تتوقع المزيد. يومًا بعد يوم ، كانت السيدة العجوز تنتقدها وتنظمها ، خشية أن تنمو ابنة شو حتمًا بشكل مفرط في الطموح وتسبب الفوضى في الأسرة.
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...