69

2K 181 4
                                    


الفصل 136

بعد سماع صرخة الخوف ، أخرج الشخص الجالس عود كبريت من صدره وأشعل الشمعة على المنضدة. كشف ضوء الشموع الوامض عن رجل ذو مقود لحية ووجه شرس.

رسم فانغ تشى تشن نفسا من الهواء البارد. عندما نظر نحو الشخص الجالس ، تقلص تلاميذه بشكل مفاجئ وتمنى على الفور أن يغمى عليه. هذا الشخص لم يكن شخصًا قبيحًا. على العكس من ذلك ، كان لديه وجه وسيم فريد وزوج من العيون الطويلة والضيقة والشبيهة بطائر الفينيق ، والتي كانت تتطلع إليه بصعوبة.

كان Fang Zhi Chen خائفًا جدًا لدرجة أنه لم يستطع التحدث. ركع على ركبتيه وانحنى بشدة عدة مرات قبل أن يتمكن أخيرًا من التحدث ، "ماركيز ، أرجوك أنقذ حياتي. لم أحضر لإثارة المتاعب لكنني كنت مضطرًا للقيام بذلك. أتوسل إلى الماركيز أن ينقذ حياتي! " كيف لا يخاف من الماركيز وقد قطع رأس والده من قبله؟

"من أمرك بفعل هذا؟" تحدث يو بين يان ببطء.

"إنها ملكة جمال الشابة الثانية ، يو شيانغ. لقد أرسلت شخصًا لإعطاء أمي وأنا خمسمائة تيل فضي. قالت إنها لا تستطيع تحمل كيف تصرفت يو سي يو بشكل جامح أمامها وأنها تريدها أن تندم إلى الأبد. قالت أيضًا إنه إذا تزوجت من Yu Si Yu ، فسوف تعطيني ألف تيل إضافية حتى أتمكن من إخراج Yu Si Yu من العاصمة. إذا كانت يو سي يو غير مطيعة في المستقبل ، فقد أعذبها حتى الموت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المهر المتبقي لن يتم استعادته وسيُعطى لأمي وأنا "

ركع فانغ تشى تشن على الأرض. اعترف بكل شيء دون إكراه. عندما رأى أن نظرة يو بين يان أصبحت أكثر برودة ، سرعان ما أضاف: "لقد عانت عائلتي بالفعل من كارثة كبيرة ولم أكن لأوافق على مثل هذا العمل غير الأخلاقي إذا لم يكن ذلك لأنه لم يعد بإمكاني النجاة. علاوة على ذلك ، وعدت الآنسة يو شيانغ والدتي وأنا أنها لن تجلب لنا أي ضرر. قالت بالتأكيد أن الماركيز سيفعلون العطاءات ولن يختلفوا. كل ما عليها فعله هو دعم شخص ما في حجة وسيتم حل كل شيء. ماركيز ، كانت هذه كل خطط الآنسة يو شيانغ ، هذا العام كان مجبرًا عليها أيضًا ، لذا يرجى إعفاء هذه الأم والابن! لولاها ، لما كنت أجرؤ على الإساءة إليك حتى لو أعطى المرء لعامة الناس مائة شجاعة! " قبل أن ينتهي من الكلام ،

كان يو بين يان صامتًا للحظة ثم ضحك بهدوء. احتوى ضحكه على سكين حاد سميك ومتجمد لا يمكن بلورته إلا في الشتاء. قبل مجيئه إلى هنا ، اعتقد أن والدة عائلة فانغ وابنها تلقيا أمرًا من قبل بعض الأعداء السياسيين ، لكنه لم يكن يتوقع وجود خائن داخلي في قصر ماركيز.

"ماركيز ، أليس كذلك إهانة ملكة جمال الشباب؟" سحب الرجل ذو القامة الكبيرة ولحية المقود سيفه من خصره.

عندما سمع فانغ تشى صوت السيف وهو غير مغلف ، تبول على الفور وانتشرت رائحة بول كريهة ممزوجة برائحة الكحول داخل الغرفة.

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن