الفصل 230
حطمت السيدة العجوزة طقم الشاي. فقط بعد لحظة من الصمت تحدثت بصرامة ، "لنتحدث على انفراد. هناك حاضر خارجي ".
إذا لم توضح الأمور اليوم ، فلن تتمكن من فعل ذلك مرة أخرى بعد مغادرة شين يوان تشي. من المؤكد أن السيدة العجوزة ستجبرها (يو شيانغ) على الزواج من شخص آخر. علاوة على ذلك ، لن يكون لديها أي وسيلة للمقاومة لأن ساقيها غير قادرتين على المشي وكانت من جيل أصغر. تومض العديد من الأشياء في ذهن يو شيانغ وأدركت أنها ستضطر إلى المغادرة مع شين يوان تشي اليوم.
"دخيل؟" اجتاحت عيناها المنطقة وسألت ، "كيف يوجد أي شخص خارجي؟"
عندما رأت السيدة العجوزة تنظر إلى شين يوان تشي ، تحدثت بحزم ، "هذا ليس غريبًا. هذا هو أخي الأكبر ".
تبدد غضب شين يوان تشي على الفور بهذه الكلمات.
من ناحية أخرى ، صدمت السيدة العجوزة واستجوبت بقسوة ، "ماذا تقصدى بذلك؟ هل ستغادرى معه؟ رائع ، لقد عملت بجد لتربيتك ، لكن يمكنك المغادرة بمجرد قول ذلك. أنتى حقًا تفتقرى إلى الضمير ... "كما قالت ذلك ، كانت قد انفجرت بالفعل في البكاء.
اغرورقت عيون يو شيانغ بالبكاء وأجابت ، "أنا لا أريد أن أتركك أيضًا ، لكنك تجبريني. كيف ينقصني الضمير؟ لقد ربيتني ويمكنني أن أكون حفيدة زوجتك ، أليس هذا ضميرًا عظيمًا؟ لقد ربيتني كطفل عروس لعائلة يو ، أليس كذلك؟ سأكون مجرد ابنة لك في المستقبل كما أنا حاليا. ما الذي تعتقدى أنه ينقصني ويتعين عليك تزويجي؟ أنا مدبرة منزل جيدة ، وأنا جميلة. لدي شخصية جميلة. على الرغم من أن مزاجي عنيد بعض الشيء ، إلا أنني لا أقع في مشاكل ويمكنني إعالة الأسرة. أوه ، ألا تعتقد أنني أستطيع المشي؟ "
نهضت من الكرسي المتحرك وخطت خطوات قليلة أمام السيدة العجوز وقالت ، "انظر ، يمكنني المشي الآن. أستطيع المشي أكثر من 50 متراً في نفس واحد. قريباً ، يمكنني المشي لمسافة 100 متر ، وبعد ذلك سأكون مثل شخص عادي. ثم تخبرني بما أفتقر إليه وسأقوم بتصحيحه ".
من أجل أخيها الأكبر ، راهنت كل شيء.
صرخت السيدة العجوزة ، "أنت جيدة في كل نقطة ، باستثناء النقطة التي هي أنت و يانير أخ و أخوات. من خلال التواجد معًا ، سيكون سفاح القربى. لن أوافق أبدًا! "
اتخذت Yu Xiang بضع خطوات نحو Shen Yuan Qi. شدّت على أحد ذراعيه وسألت ، "إذا كنت أنا والأخ الأكبر شقيقين ، فمن هو شين يوان تشي؟"
"أنا لا أهتم. على أي حال ، أنتما شقيقان في قلبي وهذا لا يمكن أن يتغير أبدًا ". سقطت السيدة العجوزة على الأريكة الناعمة ، وبدت مرهقة.
كانت عائلة يو عنيدة. بمجرد أن يقرروا شيئًا ما ، لن يغيروه أبدًا. تراجع ظهر يو شيانغ المستقيم فجأة. رمشت عينها يائسة لمنع دموعها من السقوط. في هذه اللحظة ، افتقدت كثيرًا شقيقها الأكبر ، الذي كان على الحدود الغربية. لقد افتقدت صوته الناعم والعميق ، وعناقه الآمن دائمًا ، والقبلات الطويلة ...
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...