الفصل 262
كرس اللورد صن حياته كلها بدراسة مكثفة في الزراعة وأعمال الري بالمياه. لم يكن لديه طموح طويل الأمد لبلوغ أعلى المناصب الرسمية. ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أن يتزوج نفسه من زوجة حمقاء وجشعة. أنجبت ابنًا كان طموحًا للغاية وذو ميول استبدادية. وكان لديه أخت صغيرة تهدف إلى العيش في الثروة والشرف بدخولها القصر الممنوع. وهكذا تم تدمير الاسم الجيد لعائلة صن على مدى خمسة أجيال ؛ ومع ذلك ، كان عاجزًا عن إعادة عقارب الساعة إلى الوراء. لذلك ، لم يكن لديه خيار سوى السير في هذا الطريق لتحقيق أقصى استفادة من أسوأ المواقف.
عادة خلال اجتماع المحكمة ، كان اللورد صن يقف فقط بين رجال الحاشية ويستمع إلى خطاباتهم بهدوء شديد. ومع ذلك ، كانت يداه ترتجفان بينما كان يمسك باللوح الاحتفالي اليوم. كان العرق البارد يتسرب من حافة قبعته الرسمية ويتدفق على طول معابده وشحمة أذنه. لم يجرؤ على محوه. كان بإمكانه فقط أن يسير قليلاً خلف وزير الأشغال. عندما نظر لأعلى ، التقت بصره بنظرة الأمير الرابع الذي كان يمشي إلى الأمام. كان متجذرا على الفور بسبب الطموح الشديد في تلاميذه.
"هل لورد صن يشعر بتوعك؟" ابتسم الأمير الرابع. لقد كان أنيقًا ورحيمًا ورحيمًا كما تردد.
هذا الموضوع يشكر الأمير الرابع على اهتمامك. لقد أصيب هذا الموضوع بنزلة برد ، لكنني لست بمرض خطير ". علق اللورد صن رأسه منخفضًا ، ولم يجرؤ على مقابلة عينيه.
"الطقس شديد البرودة ، لذا يجب عليك تجميع المزيد عند الخروج." تحدث الأمير الرابع ببضع كلمات عن القلق وذهب إلى القاعة الأمامية ، حيث سُمح فقط للأمراء الإمبراطوريين بالوقوف.
وصل الأمير الخامس والأمير السادس واحدًا تلو الآخر. ابتسموا عندما رأوا بعضهم البعض ، ولكن مع عدد لا يحصى من وميض قعقعة السيف وميض من خلال عيونهم. نظر بعض رجال البلاط بعيدًا ، وانغمس بعضهم في أفكارهم الخاصة ، وكان الباقون في حالة من جنون المشاعر وكانوا يتحركون ببطء. الكل في الكل ، لا يزال البلاط الإمبراطوري اليوم يعاني من توتر خفي كما كان في الماضي. كان الأمر كما لو أن رائحة مشؤومة لعاصفة وشيكة كانت تختمر في الهواء.
أدى وصول الإمبراطور تشينغ كانغ إلى تكثيف الأجواء الراكدة بالفعل وتحدث بلا تعابير ، "تفضل وقل إذا كان لديك ما تقوله. إذا لم يكن هناك شيء ، فسيتم تأجيل هذا التجمع ".
كان الأمير الخامس والأمير السادس لا يزالان مترددين في الاستسلام وحرضا رجال البلاط على السعي لإلغاء ولي العهد مرة أخرى. كان الأمر مجرد أنهم كانوا يقاتلون منذ أشهر بينما كان ولي العهد لا يزال جالسًا بحزم على منصب الوريث. في هذه اللحظة ، كانوا قلقين بعض الشيء ، حتى أنهم قالوا إنه لا يمكن العفو عن جريمة ولي العهد ؛ أنه يجب إعدامه وأن حفيدي الإمبراطور الشابين يجب أن يُنزلوا إلى عامة الناس.
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...