الفصل 158
شعرت يو شيانغ بالسعادة بشكل غير مفهوم بالاستلقاء على ظهر أخيها الأكبر. تقطع غصن الصفصاف وتلوح به عندما مروا بجوار شجرة الصفصاف ، قالت: "لقد وبخت بدون تفكير ، أنا حزينة ولكن لا يمكنني التحدث عن ذلك! تعرضت للضرب عندما قابلت حماتي ، لذلك أشعر بالمرارة. على الرغم من أن الزوج كان يعرف مشاعري ، فمن كان يعلم أنه متهور جدًا! قال الزوج يو آه إن الأب وابنته كانا متعاونين ، لكن تذكروا إرسال الملابس والأحذية إلى جدار الحديقة. إذا كنت أرغب في الزواج من رجل آخر ، فلماذا نلتقي لإعطاء التيل الفضي في الحديقة؟ إذا لم تكن هذه هي أهمية الزوج والزوجة ، فلماذا سأكون في المحكمة اليوم؟ انظر إليّ مرتديًا ملابس الحداد هذه ، هل أريد أن أكون عروسًا لشخص آخر؟ "
كان هذا مقطعًا من الأغنية التي تم غنائها من أوبرا شاوشينغ / يو " حول ابنة عائلة وانغ التي تم اتهامها زوراً خلال جلسة استماع ظلم زوجها في المحكمة. على الرغم من أن يو شيانغ كانت في حالة سكر وهذيان ، إلا أنها لم تنس تغيير "الزوج لين" إلى "الزوج يو" وعاملت شقيقها الأكبر كزوج.
ضحك يو بين يان وهو يمشي. عندما التفت لينظر إلى وجه الفتاة الصغيرة الرقيق ، رأى عيونها ممتلئة بالدموع وهي تغني مرارًا وتكرارًا "على الرغم من أن الزوج كان يعرف مشاعري ، الذي كان يعلم أنه كان غير مراعي للقلق" بشكل متهم وشبه كليًا بزوجة صغيرة عوملت بطريقة غير عادلة زوجها وتبكي نفسها بصوت خشن في اللحظة التالية.
كان على يو بين يان أن يتحمل ويقاوم إبقاء شفتيه المجعدتين قليلاً في فمه تحت الرؤية الكاملة للجميع ولكن فقط ربت على أردافها الرقيقة وتحدث بصوت أجش ، "إنه الزوج الذي ظلم الزوجة الصغيرة وسوف يكفر بالتأكيد بمجرد أن نعود للمنزل. كوني جيدة ، تمسّكي بزوجك واحذري من السقوط ".
فكرت يو شيانغ بغباء لفترة طويلة قبل أن تستوعب هذه الكلمات ، وشعرت بالرضا ، تشبثت حول رقبة أخيها الأكبر مرة أخرى وغنت عن "جمال السكران" .
عندما كانت السيدة العجوز تمشي ببطء شديد ، كان على شين يوان تشي الذي كان يرافقها أن يمشي بشكل غير مستعجل أيضًا ، وبالتالي أصبحت المسافة بعيدة جدًا ولم يتمكنوا من سماع سوى مناغاة يو شيانغ المعقولة ولكن ليس كلمات يو بين يان.
بمجرد وصول مجموعة الأشخاص إلى خارج البوابة ، كانت العربة التي يجرها حصان قد توقفت منذ فترة طويلة. على مضض ، رأى شين يوان تشي أخته الصغرى عندما همست يو مياو تشي فجأة بينما كانت تسير بجانبه ، "الأخ الأكبر ، هل يمكننا إيجاد وقت للحديث؟ دعونا نجتمع في Zixiang House في غضون ثلاثة أيام ".
ارتعاش الفم قليلاً ، كان تعبير شين يوان تشي باردًا ، "أنا آسف آنسة يو ، لديك الشخص الخطأ. أخوك الأكبر موجود ". أشار إلى Yu Pin Yan الذي كان يحمل Yu Xiang وصعد إلى العربة.
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...