30

2.7K 205 1
                                    


الفصل 59

كانت يو سي يو تطرز الكتب البوذية المقدسة للسيدة العجوز عندما سمعت أصوات ثرثرة للخادمات الصغار.

“قام اثنان من الضيوف المميزين بزيارة قصرنا اليوم. هل رأيتهم؟ هذا الزي ، الملابس التي يرتدونها ، هذه العظمة! "

"يقال إنها ابنة صديقة السيدة العجوز. عائلة زوجها هي شي يون تونغ ، مبعوث نقل الملح. هذه المرة ، رافقت ابنها إلى العاصمة للفحص الإمبراطوري ".

"كيف كان أجرة؟"

"بالطبع ، هو في المراكز العشرة الأولى. وإلا فلن يبقى في العاصمة وينتظر الفحص الإمبراطوري. الماركيز هو الموضوع المفضل للإمبراطور. إن بقاء شخص ما في مكانته في قصر ماركيز سيجعل الآخرين يرون بوضوح روابط عائلته وقوتها ، أليس كذلك؟ "

"لذا فهو هنا للاستفادة من ذلك. ربما سيطلب من الماركيز مساعدته ".

"ماذا حتى تتحدث عنه؟ لقد عاشوا في المقر الرسمي ، وهو مبعوث نقل الملح ، وهو الوظيفة الأكثر شعبية في عهد أسرة هان. من حيث الأصول العائلية ، حتى قصرين من Marquises لا يعادلان نصف عائلاتهم! علاوة على ذلك ، فإن ابنه وسيم للغاية ، وشخص يتمتع بآفاق مستقبلية رائعة ، ولديه سلوك أنيق لا يقل عن ماركيز! "

"هذه الفتاة سريعة البديهة ، كيف تعرف هذا جيدًا؟"

"عندما مررت بالفناء الأمامي ، رأيت أنه كان يشرب مع الماركيز في الجناح في وسط البحيرة. كانت كل إيماءاته متطورة للغاية. "

عند الحديث عن هذا ، بدأت الخادمات الصغار في الضحك بمرح

توقفت Yu Si Yu عن التطريز واستمعت. في ذلك الوقت ، رفعت الخادمة الرئيسية للسيدة العجوزة ، وان كيو ، ستارة الباب وقالت ، "السيدة الشابة ، هناك ضيف مميز في المنزل. لقد دعتك السيدة العجوز لمقابلتها ".

أثار هذا على الفور معنويات يو سي يو. ألقت على عجل إطار التطريز الخاص بها ، ووجدت أنسب إطار روقون ووضعته. هرعت إلى الفناء الرئيسي ودخلت الباب مباشرة بعد يو شيانغ.

على الرغم من أن مظهر Yu Si Yu لم يكن مبهرًا مثل مظهر Yu Xiang ، إلا أنها كانت أيضًا أنيقة وجميلة. مقارنة بمظهر يو شيانغ الساحر والجميل والمتوهج ، كانت يو سي يو تتمتع بمزاج أكثر رقة وفضيلة. على الرغم من أنها كانت مجرد ابنة شو ، كانت خلفيتها العائلية مختلفة بعض الشيء. ومع ذلك ، كان ماركيز يونجل يقع في موقع مهم ، والذي كان ببساطة في قلب الإمبراطور. نشأ مع ولي العهد ، وكان ذلك كافياً لضمان ازدهار ومجد قصر Marquis Yongle لمدة مائة عام.

حتى إذا تزوجت عائلة فانغ من ابنة شو من Yongle Marquis Manor ، فسيُنظر إليهم على أنهم يتزوجون من شخص له مكانة اجتماعية أعلى. علاوة على ذلك ، كانت عائلة فانغ تعيش حاليًا على أسس متزعزعة ولا يمكن لأحد إنقاذها باستثناء يونغل ماركيز ، الذي كان قائدًا ويمتلك مسكنًا رسميًا.

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن