الفصل 75
كانت يو سي يو خائفة من عقلها ، ولم يكن لديها خيار سوى استخدام كل إرادتها للتظاهر بأسلوب مهيب ووبخت بشدة ، "يو شيانغ ، كيف تجرؤ على توحيد قواك مع هذا الكلب العجوز لإيذائي! أنت شريرة جدا !! "
تشيو شي عبست بازدراء.
رفعت يو شيانغ حاجبيها وضحكت ، "إذا أردت أن أؤذيك ، فهل سأطرد جميع الخدم في الفناء؟ الآن ، كل ما علي فعله هو التصفيق والصراخ ومثل هذه الفتاة الوقحة مثلك ، ذات الأخلاق الشريرة ، سيتم تقييدها ، وحبسها في "قفص الخنازير" ، وتغرق في النهر ".
بعد سماع ذلك ، انهارت الحالة الذهنية لـ Yu Si Yu ، واختبأت خلف Fang Zhi Chen دون وعي.
لم يكن أمام فانغ تشى تشن أي خيار سوى أن يستعد ويتقدم للأمام ، ويضع يديه في المقدمة وينحني ، ثم قال ، "لقد أساءت ملكة جمال الثانية الصغيرة. هذا الموضوع ليس له علاقة حب مع السيدة الشابة الكبرى ، ولا نتبادل الاعترافات القلبية. بدلاً من ذلك ، نحن نناقش إلغاء المشاركة ".
توقف مؤقتًا واستمر في الحديث بوجه متوهج ، "الشخص الذي يحبه هذا الموضوع بصدق هو السيدة الصغيرة الثانية ، وقد ناقشته بالفعل مع والدتي. قريبًا ، سأرسل الخاطبة لزيارة القصر واقتراح الزواج. هذه المرة ، جاء هذا الموضوع دون اعتبارات دقيقة. لقد كان حقًا عدم تفكيري ، وأسعى للحصول على مغفرة ملكة جمال الثانية. هذا الموضوع ليس لديه أدنى عاطفة تجاه السيدة الشابة الكبرى ، وشعرت فقط أنها كانت مثيرة للشفقة ".
اعتقد في أعماقه أن يو شيانغ كانت صغيرة وستكون لديها عقدة نقص لأنها كانت معاقة ، لذلك لم يكن هناك سبب يمنع قلبها من التردد عندما رأت مثل هذا الرجل الوسيم والموهوب الذي وقع في حبها. لذلك ، يمكن تجاوز فضيحة اقتحام غرفة سيدة.
بغض النظر عن مدى ذكاء يو شيانغ ، لم تكن لتعتقد أبدًا أن فانغ تشى تشن سيقول مثل هذه الأشياء. لحظة واحدة ، تم القبض عليه في اجتماع سري مع يو سي يو ، وفي اللحظة التالية اعترف لها. في اليوم السابق ، كان يفكر في الزواج من ابنة شو. في اليوم التالي ، تولى ابنته دي. إنه يعتقد حقًا أن لديه وجهًا كبيرًا! من يظن نفسه؟ تناسخ بان آن؟
حدقت Yu Si Yu في Fang Zhi Chen في دهشة. هي ببساطة لم تستطع تصديق أذنيها.
انفجرت تاو هونغ بغضب. أشارت إليه ووبخت: "أيها الفاسق! أنت و سيدتي لم تلتقيا قط ، فمن أنت معجب؟ لا ترش الماء المتسخ بشكل عشوائي على سيدتي! "
حتى أن Fang Zhi Chen استخدم الإيماءات عند الشرح ، وكان على الأقل قادرًا على الشرح بوضوح حول التقارب للالتقاء في معبد الطاوي.
حدقت يو شيانغ عينيها وسألت ، "لماذا تريد أن تتزوجني عندما لا أستطيع المشي؟ من سيتولى إدارة شؤون أسرتك المالية ، والطعام والنبيذ ، وإدارة الخدم والطعام والحسابات؟ "
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...