الفصل 17رفض ولي العهد الانتظار بشكل مريح في العربة بمفرده ، بل بقي في خيمة مع يو بين يان. أخذوا بعض الحصص الجافة ملفوفة في ورق زيت وأكلوا ببطء.
"عندما تعود فانغ وي ، يجب أن نواصل رحلتنا على عجل. أنا متأكد من أن الكثيرين سيلومونني إذا اضطروا إلى الاستلقاء في مياه الأمطار لليلة ". حدق ولي العهد في عينيه واستهزأ.
أومأ يو بين يان برأسه ، "الحذر هو والد الأمان. بينما نحرس ثمانية ملايين فضية ، يجب على المرء أن ينام بعين واحدة مفتوحة ؛ ناهيك عن الاضطرار إلى نقل مثل هذه الشحنة. نظرًا لأن هذه هي المرة الأولى التي تتعامل فيها مع مثل هذه المهمة الحاسمة ، فلا يجب أن يكون هناك أدنى قدر من الإهمال ".
في نهاية الشهر ، سيواصل الأخ الأصغر الثاني ، والأخ الأصغر الثالث ، والأخ الأصغر الرابع حضور الديوان الملكي والمشاركة في الشؤون السياسية. لا أعرف عدد الأشخاص الذين ينتظرون الإسهاب في التفكير في خطئي هذه المرة. كن مطمئنًا ، سأتجنب أي شيء ". ربت ولي العهد على كتف يو بين يان. تبادلوا نظرة وابتسموا.
مرت ساعة بشكل غير متوقع وهم يقضمون الطعام ويتجاذبون أطراف الحديث. سمعوا دفقة من دقات الحوافر تتقدم بسرعة. قبل أن يتمكن ولي العهد من سحب ستارة الخيمة ، سمع فانغ وي يصرخ بصوت عالٍ ، "ولي العهد ، هذا ليس جيدًا. كان هناك انهيار أرضي في المقدمة! "
أصيب ولي العهد بالدهشة وخرج على الفور ليسأل عن التفاصيل.
تم إسقاط الحصص الغذائية التي كان يو ون تاو يحتفظ بها في المياه الموحلة العكرة.
كان الجميع خائفين ، وجوههم شاحبة وغارقة في العرق البارد. ومع ذلك ، شعر يو بين يان بالارتياح بشكل لا يصدق.
"انهيار أرضي؟ ما هو الوضع؟" تجنب ولي العهد المطر وسرعان ما تقدم إلى الأمام لمواجهتهم.
"بعد السفر لمدة ربع ساعة ، سمع هذا المرؤوس صوت هدير عالي من قمة الجبل. كانت مياه الأمطار والطين والصخور تتدفق بعنف. تم تحطيم الممر وجرف في النهر. لحسن الحظ ، كان هذا المرؤوس في حالة تأهب وتراجع بسرعة ، وإلا فلن يتمكن هذا المرؤوس من إعادته ". كان قلب فانغ وي لا يزال يخفق من الخوف. ربت على صدره لتهدئة نفسه.
بينما كان يشرح ، انطلقت ضوضاء عالية في المستقبل. اعتقد الجميع أنها كانت مجرد دوي العاصفة الرعدية ، لكنهم الآن أدركوا أخيرًا أنها كانت في الواقع الانهيار الأرضي. إذا لم يتوقف ولي العهد بل اندفع إلى الأمام ، لكانوا بالتأكيد قد اقتحموا الانهيار الأرضي وتم اختناقهم حتى الموت مع عدم العثور على بقايا. لن يؤدي فقدان الإغاثة البالغة ثمانية ملايين ليانغ من الفضة إلى الإضرار بحياة الملايين من الضحايا فحسب ، بل ستنعكس سمعتهم أيضًا بشكل سيء عند وفاتهم.
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...