29

2.7K 209 4
                                    


الفصل 57

بعد سنتين

كانت عربة تسير على طول الطريق ، لكنها اهتزت من قبل "صهيل" الحصان. ولوح السائق بسوطه وشتم ، "أي رجل أعمى هذا؟ كان يتحرك بشكل جيد وفجأة تدحرجت تحت عجلتي. ماذا تريد أن تبتز؟ لماذا لا تنظر بعناية إلى عربة من هذا وترى ما إذا كان عليك العبث بها! "

الشخص الآخر كان لا يزال ملقى على الأرض ولم يرد. رفع ذراعيه برفق ، على ما يبدو لمنع وهج أشعة الشمس فوق رأسه.

صرخ السائق وبخ ، "لماذا ما زلت مستلقيا هناك؟ استيقظ بسرعة ، وإلا فسوف يدوسك الحصان! "

توقف الناس للإشارة إلى المدرب الشرس.

فجأة انفتح ستارة العربة وظهر وجه جميل يحمل سبيكة من الفضة في يدها. قالت ، "هذه فضتك. خذها واترك بسرعة! لا تضيعوا وقتنا! "

بعد ذلك ، وقف الشخص الآخر بشكل غير ثابت ، ورفع فكه قليلاً ، وأظهر وجهًا جميلًا بشكل غير عادي. طار الحاجب النحيف بالسيف في المعابد ، وابتعدت عيون طائر الفينيق الضيقة والطويلة قليلاً ، واجتذب التلميذ الأسود والعميق أرواح الناس. يمكن اعتبار الوجه الخالي من العيوب على أنه منقطع النظير. انحنى وقال بصوت دافئ ، "هذه ملكة جمال ، أنا لا أبتز ..."

لم تستطع الآنسة الشابة أن تساعده ، لكنها هسهست مرة واحدة ، وتمتمت لتقاطعه ، "لا ، ليس ابتزازًا ، فأنت تبحث عن الموت؟ ما خطبك؟ خذ المال ، حتى تتمكن من تجاوز الصعوبات ، هل تفهم؟ " هذه المرة بنبرة لطيفة ورحيمة وكان اختلافًا كبيرًا عن النغمة الآن.

لوح الشاب بيده على ما يبدو راغبًا في الشرح. ثم رأى رأسًا يخرج من النافذة. لقد كان وجهًا أكثر رقة وكمالًا من الشباب. كان الجلد الشاحب الخزفي شفافًا تحت أشعة الشمس ، وكانت العيون كبيرة ومستديرة. كانت مليئة بالهالات والجمال اللامحدود. شفتاها الوردية تنفجر وتنفس بفارغ الصبر ، "لماذا تنفث كل هذا الهراء؟ لست خائفا من الموت ولكنك تخاف من العيش؟ خذها!"

رفعت يدها وألقت سبيكة فضية أكبر على وجه الشاب. الشاب الذي أصيب يصرخ من الألم ، وسرعان ما ظهرت نتوءات كبيرة في رأسه.

غطت الفتاة الصغيرة وجهها بيديها وشعرت بالحرج الشديد.

"آنسة ، لا يمكنني قبول أموالك. لا أريد أن أموت ، لكن ... "التقط ذلك الشاب السبائك الفضية وأعادها. ومع ذلك ، فقد رأى أن الفتاة رفعت ذقنها قليلًا وقالت بتكبر: "من الواضح أنك تبحث عن الموت وليس لديك وجه يعترف به. جبان جدا! إذا كنت تعيش بعزم على الموت ، فكيف تعيش مثل الإنسان؟ خذ السبيكة الفضية واخرج من هنا. عندما تحقق نجاحًا كبيرًا في المستقبل ، يمكنك تحطيمه مرة أخرى على وجهي. دعونا نرى ما إذا كان لديك هذه القدرة ".

وضعت الستارة لتغطي الوجه المشرق الجميل وقالت: "ماذا تنتظر؟ لنذهب."

وافق السائق بسرعة وقاد العربة ببطء.

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن