الفصل 150لم تنم لين شي نومًا هادئًا خلال نصف هذا الشهر وهى الآن مستلقية على الأريكة الناعمة تشرب الدواء. عندما رأت ابنتها تدخل الغرفة ، انجرف وميض من الرعب في عينيها.
تناوب في ذهنها ظهور الأجساد الممزقة بالدماء لعائلة جين بأكملها ووجه ابنتها بدم بارد. همست وهي تصرخ أسنانها ، "لقد عدت؟ هل رأيت الأميرة التاسعة؟ "
"فعلت." التقطت Yu Miao Qi كرسيًا عشوائيًا وجلست ثم أخرجت منديلًا لمسح الدم من راحة يدها.
عند رؤية ذلك ، صُدمت لين شي وسألت بقلق ، "كيف تأذيتى؟ سأحضر شخصًا ما ليجد لك طبيبًا ".
هزت يو مياو تشي رأسها ، وهي تلف المنديل الملطخ بالدماء حول يدها ، "هذه الإصابة الصغيرة ليست شيئًا ، يمكنني فقط رش بعض الأدوية المحززة بنفسي. تذكرت الوقت الذي تعرضت فيه للسجن والتعذيب في الزنزانة من قبل الأخ الأكبر ، كانت الإصابات أكثر خطورة من هذا بمئة ألف مرة. المعاناة الجسدية هي بالفعل حدث شائع بالنسبة لي لأن حياتي لا قيمة لها على أي حال ، فلماذا هذا مهم؟ "
عند سماع هذه الكلمات ، كيف يمكن أن تتذكر لين شي خوفها وحذرها السابقين. هرعت إلى جانبها لتفقد تلك الأيدي المشوهة وبكت من الضيق. لو لم تتعرض ابنتها لهذا القدر من المشقة فكيف كانت ستصبح هكذا؟ حتى لو كانت قد ارتكبت خطيئة ، فيجب أن تكون شر عائلة شين ، وإساءة يو بين يان وجنحة يو شيانغ ، كيف يمكن إلقاء اللوم على Qi'er؟ هي في الواقع أخطر ضحية هنا!
"طفلتي ، لقد عانيت! لقد خذلتك الأم ... "وهي تربت على ظهر ابنتها ، وهي تبكي وتبكي.
تشعر يو مياو تشي بالضجر حتى الآن دون إظهار ذلك ، وهى تشعر بالارتياح ، "ابنتك مستعدة لتحمل الكثير من المصاعب لمجرد أن تكون قادرة على لم شمل الأم. لا تبكي ، امسحى دموعك. نظرًا لأنهم ينغمسون في Yu Xiang ويكرهونني كثيرًا ، لا يمكنني البقاء لفترة أطول في قصر Marquis إذا استمرت الأمور على هذا النحو. أمي ، أريد أن أتزوج قريبًا ثم أخرجك ".
تأثرت لين شي بعمق وضحكت والدموع في عينيها ، "يا طفلتي ، هل أنت مشوشة الرأس؟ ما هو السبب المنطقي وراء مغادرة الأم للقصر للعيش بشكل مستقل مع ابنتها. حتى لو عاملني يانير معاملة سيئة ، فهو لا يزال ماركيز ووريث قصر يو. عليه أن يعتني بي حتى الشيخوخة ويدفنني بشكل لائق عندما أموت ".
"بالنظر إلى مظهره بدم بارد ، كيف سيعتني بك حتى الشيخوخة؟ يجب أن أتزوج من زوج أقوى منه ونفوذاً فيخافني. بهذه الطريقة ، ستحصل على الدعم في قصر ماركيز. إنه لا يعترف بك ، وسأفعل ، وإذا لم يعتني بك ، فسأقدم لك العون. أريدك أن تعيش بقية حياتك بسعادة وشرف. ماذا تقولين يا أمي؟ " لفت يو مياو تشي ذراعيها حول رقبة لين شي وسألت بترقب.
كانت لين شي مفتونة بالفطيرة الكبيرة التي رسمتها وكان قلبها مغمورًا بالفرح الذي غمر قلبها الذي كاد أن يموت بالرفاهية والازدهار.
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...