65

2.1K 170 1
                                    

الفصل 128

كانت نية السيدة العجوز تخويفها. واصلت السماح لـ Yu Si Yu بالتمسك والاعتراف بخطئها ، لكنها لم تستجب لها ، لقد التقطت فنجان الشاي الخاص بها وشربت منه ببطء.

أحضرت ما مومو طبقًا جديدًا من المعجنات. بينما كانت يو شيانغ تقضمهم ، كانت تقلب الكتيب ، وتنظف باستمرار الفتات التي سقطت على الصفحة.

نظر يو بين يان إلى الكتيب ، وأغمق وجهه للحظة عندما رأى أن هناك صورًا مصغرة لرجال عليه. بينما كان على وشك الوصول إليه وانتزاعها بعيدًا ، مالت أخته الصغرى نحو جدتهما ، مشيرة بإصبعها إلى صورة صغيرة وتلفظ بالكلمات ، "هذا ليس سيئًا".

نظرت السيدة العجوز إلى الأسفل ورأت أنه الشخص الذي تحبه أكثر. زوايا فمها لا يسعها إلا أن تكون غريبة قليلاً. كانت Xiang'er لا تزال الأكثر واقعية ورأت الأشياء بشكل أوضح. على الرغم من أن هذا الشخص كان من خلفية متواضعة وكان له منصب رسمي منخفض ، إلا أنه كان مناسبًا جيدًا بسبب أخلاقه الحميدة ومزاجه السمح. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن أسرته كانت بسيطة ، إلا أن القواعد كانت صارمة. لم يُسمح للرجل بأن يكون له محظية حتى بلغ الأربعين من عمره ولم يكن له أطفال. لقد كان بالفعل مباراة جيدة.

إذا تزوجت فتاة من هذه العائلة ، فلن يكون هناك أقارب لجعل الأمور صعبة عليها ، ولا محظيات لإزعاجها ، وستكون قادرة على عيش حياة مريحة للغاية طالما أن بطنها لم يخيب أملها و كانت قادرة على تصور ابن.

لاحظت يو شيانغ تعبير السيدة العجوزة. عندما رأت الابتسامة في نظرتها ، عرفت ما يمكن توقعه وكانت حسودة من Yu Si Yu. تابع يو بين يان شفتيه النحيفتين. أمسك الكتيب الذي كانت تحمله وخرج من خلاله. وقع خط نظره على عبارة "قادر على أن يكون له محظيات إذا كان المرء بلا أطفال في سن الأربعين". ربما اختارته جرة الخل بسبب هذه النقطة.

أعطاها بعض الأفكار ، ثم ابتسم قليلا ورمى الكتاب جانبا. كانت رغبته الوحيدة في الحصول على Xiang'er. كان وجود Xiang'er في حياته أمرًا كافيًا بالنسبة له ، وكان متأكدًا من أنه سيكون قادرًا على إسعادها ورضاها في المستقبل.

نظرت يو شيانغ إلى أخيها الأكبر والتقطت الكتيب الذي كان على وشك السقوط ووضعته بجانب طاولة كانغ .

كانت يو سي يو لا تزال تستجدي الرحمة. ومع ذلك ، فقد لاحظت Yu Miao Qi بالفعل الحركات الصغيرة لأولئك الذين يجلسون فوقها. أدارت عينيها إلى الكتيب وركعت على الفور لتشفع ، "أتوسل إلى الجدة أن تسامح الأخت الكبرى. لقد رفضت عائلة فانغ هذه لدرجة أنها لا تستطيع حقًا الزواج من تلك العائلة. إذا كان على الناس أن يعرفوا هذا ، ألن يضحكوا على قصر ماركيز يونجل لدينا؟ " نظرًا لأن السيدة العجوز لم تسمح لـ Yu Si Yu بالزواج من عائلة Fang ، فقد قدمت لهم معروفًا. على أي حال ، عندما تثير الأم وابنها ضجة ، سيتعين على يو سي يو الزواج حتى لو لم ترغب في ذلك.

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن