الفصل 170
بينما كانت السيدة العجوز مترددة ، ضحكت يو شيانغ بغطرسة ملقاة على وجهها المشرق ، "ماذا لو تمت دعوة مومو للفحص؟ إذا لم تكن عذراء ، فلن تريدها عائلة يو ، لكن إذا كانت لا تزال عذراء ، فسيكون الأمر أكثر ترويعًا. فقط تخيل ، فتاة غير متزوجة تحوم وتتجول بين رجلين ثم ترميهم بعيدًا بمجرد انقلاب قاربهم وحتى خلعت الملابس بإرادتها الحرة للتسول من أجل المتعة. كونها عاهرة وفضفاضة للغاية حتى قبل أن تتزوج ، ألن تقلب عائلتي يو في حالة اضطراب بعد دخول بابنا؟ عائلتي يو ليست منزلًا ذا سمعة سيئة ولن تقبل العاهرات أو الفاسقات! "
"أنت ، أنت تتنمر بشكل لا يطاق!" كونها مكبوتة لمدة نصف يوم ، لم تستطع السيدة تشانغ سوى خنق هذه الجملة وتدليك صدرها المؤلم بشدة. بما أن Chang Ya Fu و Chang Ya Ting لم يتطابقوا مع Yu Xiang ، احمرار عيونهم من الإذلال والاستياء من كلماتها المسمومة.
"إذا كان لديك الشجاعة للقيام بذلك ، فيجب أن تكونى جريئة بما يكفي لقبول العواقب. لا تفكرى في بناء معبد للعفة بعد أن أصبحت عاهرة. لن نعترف باتفاقية الزواج هذه ". واصلت يو شيانغ كلماتها ، "دفع قطعة من الكعكة المغطاة بالروث في أفواهنا وتوقع منا أن نبتلعها دون أدنى تردد؟ هل تعتقد أن عائلتنا يو كلها أغبياء؟ تشانغ يا تينغ ، يتوهم كونه كبير المسؤولين الأيسر لزوجة الرقيب الإمبراطوري ولكن لا يعرف حتى أبسط آداب اللياقة والعدالة والنزاهة والشعور بالعار. هل تصدق أنه يمكنني الترويج حول تجريد تشانغ يا فو من ملابسها لإغواء رجل وستتلف سمعتك أيضًا؟ إذا كنتم تحرصون على إنقاذ وجوهكم ، فعليكم أن تنسحبوا بسرعة من هذا الزواج من تلقاء أنفسهم
فتحت السيدة العجوز فمها ببطء ، "هذا بالضبط صحيح. إذا كانت عائلتك تشانغ لا تزال ترغب في الاحتفاظ بمكانتك الصغيرة ، تعال إلى Yu Manor بعد سبعة أيام لإنهاء الخطوبة. شيانغ إير ، دعنينا نذهب. "
أومأت يو شيانغ بالموافقة. دفعها يو بين يان على الفور إلى الخارج لكنه لم يتوقع منها أن تضغط بشدة على ظهر يده. لم يكن هناك ضيق فقط بل كان وجهها مليئًا بالبهجة.
فقط بعد أن غادر الجميع ، أخرجت تشانغ يا فو رأسها من اللحاف وصرخت بصوت عالٍ. تعرضت كل من السيدة تشانغ وتشانغ يا تينغ للاهتزاز أيضًا بسبب توبيخ يو شيانغ.
إذا تم استخدام هذه الحيلة مع عائلات أخرى ، فلن تستطيع تلك العائلة سوى حبس أنفاسها وإخضاعها. تتمتع عائلة Yu بالقوة والوقاحة في الوقت نفسه ، بينما كان لـ Chang Ya Fu أيضًا سجل سيئ في الماضي ، وبالتالي لا يمكن لأحد فعل أي شيء بمجرد رفضه التنازل. إذا حدثت ضجة كبيرة ، فحتى سمعة ابنتهما الكبرى دي المتزوجة ستفقد مصداقيتها أيضًا. هذا حقا يطلق النار على قدمهم.
لماذا يجب أن تأتي يو شيانغ المقيتة اليوم؟ إنها أكثر شخص وقح ومضايقات في عائلة يو. إذا لم تتحدث فجأة ، لكانت السيدة العجوز قد وافقت بالفعل.
أنت تقرأ
جاء ياندير أثناء الليل
Fantasyتم تبديل أطفال عائلتين عند الولادة. إحدى العائلات هي أسرة تقوم بأعمال تجارية ، والأخرى هي أسرة ماركيز. هناك فرق شاسع في المكانة. لسوء الحظ ، انتقلت Yu Xiang كشخص كان في الأصل من منزل تجاري وترعرعت في سكن ماركيز. بمجرد وصولها ، تم الكشف عن حقيقة نسله...