17

2.6K 217 3
                                    

الفصل 33


صرخت الصغيرة Qiu'er مرارًا وتكرارًا مع خفة يد يو شيانغ في استحضار زهرة الكاميليا. لم تشعر بالظلم حتى عندما تم خداع صندوق من المعجنات في بطن يو شيانغ لأنها التصقت بها ورفضت المغادرة.

أُعطيت مومو العجوز أمرًا بإحضار الأميرة التاسعة للتعرف على الفتيات النبيلات الأخريات ، لكنها بدلاً من ذلك أخفت نفسها في زاوية ، غير راغبة في الذهاب وهو أمر مثير للقلق حقًا.

كانت الأميرة التاسعة غير قابلة للتواصل وخجولة للغاية مع الغرباء. لم يكن اختيار رفيقها في الدراسة مثل جميع الأميرات الأخريات أو المعين من قبل الإمبراطورة لأنه سيكون ممكنًا فقط إذا كانت الأميرة التاسعة تحبها بالفعل. من أجل الحماية من تلك الفتيات النبيلات اللباقات من إخافتها إذا حاصرنها وتلفظن بها ، كانت الإمبراطورة ترتدي ملابسها بشكل معتاد.

إذا كانت الفتاة النبيلة غير المتعمدة تحت هذا الظرف مستعدة لإقامة صداقة واكتسبت ولع الأميرة التاسعة ، فسيتم اعتبار هذا الأمر على أنه قد تم إنجازه.

تأثرت الأم العجوز وترددت عندما نظرت إلى ساق يو شيانغ. افترضت أن هذه الفتاة الصغيرة يجب أن تكون ابنة قصر ماركيز يونجل التي ضحت بنفسها لإنقاذ شقيقها الأكبر. لم يكن هناك في الواقع ما يعلق على سلوكها بالإضافة إلى مزاجها الذكي للغاية ، ومع ذلك كانت المشكلة في ساقيها حيث قد يكون دخولها إلى القصر كل يوم بمثابة تعذيب لها على الرغم من أنه كان من المفترض أن تفعل ذلك. أن تكون مهمة ممتعة للآخرين.

على أي حال ، كانت ستبلغ الإمبراطورة وتدعها تتخذ القرار.

كانت Yu Xiang التي لم تكن تعرف شيئًا عن هوية Little Qiu'er ترفع بطانيتها للسماح للطرف الآخر بالنظر إلى ساقيها المصابة في هذه اللحظة.

جلست الصغيرة Qiu'er القرفصاء ومددت إصبعها ببطء إلى الوخز بخفة ، ثم صرخت بصوت عالٍ ، "إنه ناعم!"

هل اعتقدت هذه الطفلة أنها لا تستطيع المشي لأن ساقيها صنعتا من الخشب! لم تكن يو شيانغ تعرف ما إذا كانت تضحك أم تبكي وهي تضغط على خدها الرقيق ، "بالطبع إنها ناعمة!"

"لماذا لا تستطيع المشي إذن؟" تراجعت الأميرة التاسعة من عينيها المستديرتين الكبيرتين.

"انظر ، هناك نوعان من الأحجار الكريمة في الداخل هنا ولكن تم تدميرها من قبل الأشرار. سأضطر إلى العثور على الأحجار الكريمة المناسبة لاستبدالها قبل أن أتمكن من المشي مرة أخرى ". قامت يو شيانغ باختلاق قصة برية بشكل عرضي بينما كانت تشير إلى ركبتيها. لم تكن قادرة على شرح النظرية الطبية لطفل يبلغ من العمر سبع أو ثماني سنوات لأنها ستصاب بالجنون بالتأكيد عندما تجيب على المزيد من الأسئلة.

ارتفعت زوايا فم مومو القديم. لم ترَ أبدًا فتاة نبيلة يمكنها اختلاق مثل هذه الحكاية.

صدمت Qiu'er الصغيرة عندما سمعت ذلك. واصلت تلمس ركبتي يو شيانغ كما لو كانت تعجب بمعجزة واستقيمت. بعد فترة ، فكّت كيسًا صغيرًا من حزام خصرها وسلمته إلى يو شيانغ ، "من أجلك!"

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن