27

2.5K 231 0
                                    


الفصل 53

تجمعت السيدات النبلاء خارج القاعة ومددن رقابهن لينظرن من وقت لآخر. عندما رأوا السيدة العجوز قد خرجت أخيرًا ، سرعان ما أحاطوا بها.

دعت ولية العهد السيدة العجوزة للجلوس بجانبها وأمرت شخصًا ما بإعداد المعجنات لـ Yu Xiang. ثم قالت ببطء ، "سيدتي يو ، هل تلقيت إجابة مرضية من السيد كوهاي؟" عندما سألت السيدة العجوزة فلم يكن لديها نية للنقب. بعد كل شيء ، كانت من عائلة أرستقراطية ، وقد نشأت على هذا النحو.

قالت السيدة العجوز بابتسامة: "راضية ، راضية جدًا. لا أجرؤ على طرح أسئلة عشوائية في هذه الظروف ، وأسأل فقط عن سلامة يانير. قيل إنه نجا بصعوبة من الموت ، وإنه سيعود بأمان ".

بالنسبة لـ Yu Pin Yan لكسب مزايا عسكرية ، كان ذلك بمثابة إضافة إلى قوة ولي العهد. ضحكت ولية العهد بسعادة بعد سماع ذلك. عرفت السيدات النبلاء أن السيدة العجوز كانت تقدر حفيدها أكثر من أي شيء آخر. سيتفاجأون إذا لم تسأل عن حفيدها الذي كان يقاتل من أجل حياته ونجا بعد أن واجه مخاطر كبيرة في ساحة المعركة.

وهكذا ، استفسروا عن رفاهية بعضهم البعض مرة أخرى.

تحملت يو شيانغ للحظة ولكن لم يعد بإمكانها الجلوس ساكنة. شدّت طرف ثوب السيدة العجوز وهمست ، "جدتي ، أريد أن أذهب إلى قاعة ماهافيرا لأصلي من أجل أخي الأكبر. هل يمكنني الخروج أولاً؟ "

"حسنًا ، تفضل. ستأتي الجدة لاحقًا ". كانت السيدة العجوز تداعب رأسها بلطف.

بعد مغادرة يو شيانغ ، واصلت السيدة العجوز وولية العهد الحديث لبعض الوقت ، قبل السير نحو قاعة ماهافيرا معًا. رأوا الطفل الصغير راكعًا على الفوتون. في كل مرة كانت تتلو كتابًا مقدسًا ، كانت تتملَّع بإخلاص. لقد مرت نصف ساعة فقط ، وكان جبهتها بالفعل منتفخة للغاية وحمراء لدرجة أنها كانت قبيحة. نظرت إلى تمثال بوذا بإخلاص ، وهي تصلي أن يعيد أخيها الأكبر سالمًا.

بدأت دموع السيدة العجوز تنهمر على خديها عندما رأت المشهد أمامها ، وسرعان ما استخدمت منديلًا لمسح الدموع.

تنهدت ولية العهد وتحدثت ، "سيدتي يو ، إن وجود هذه الحفيدة ليس خسارة! الأشقاء الذين يمكن أن يكونوا حنونين وقريبين مثل أولئك من عائلتك نادرون جدًا ".

ابتسمت السيدة العجوز وشفتاها ملتصقتان ببعضهما البعض. كان في صوتها فخر. "في الواقع ، ما قالته ولية العهد صحيح. Xiang'er عائلتي رائعة في كل منطقة. إنها بنت ، عاقلة ، مهذبة وذكية ".

ضحكت ولية العهد وغادرت القاعة للجدة وحفيدتها اللتين صليت بصدق من أجل السلامة.

بعد قراءة الكتب المقدسة ليوم واحد في القاعة والتبرع بخمسمائة قطط من زيت السمسم ، نزل الزوجان الجدة والحفيدة الجبل تحت غروب الشمس. استقلت السيدة العجوز وما مومو أول عربة وكانت العربة الموجودة في الخلف من أجل يو شيانغ وخادمتها.

جاء ياندير أثناء الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن